جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات كل مايخص وسائل الدعوة الاسلامية على المنهج الصحيح لأهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-07-2008   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايمان رافت

البيانات
التسجيل: 29-03-2008
العضوية: 11473
المشاركات: 1,517 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ايمان رافت is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ايمان رافت غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي بثت قناة الفجر هذه الرسالة !!!

الرسالة, الفجر, تبث, هذه, قناة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الموضوع جاني على الايميل حبيت تستفدون منه.................................


> الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيرا
>
> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>
> بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة
>
> قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
>
> عددهم 10) ويتبدلون في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي؟ , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).
>
> وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكته تحيط بالإنسان كالتالي:
>
> ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
>
> أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
>
> ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,
>
> حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هؤلاء الملائكة يحفظون هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
>
> ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
>
> ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض آخر.
>
>
>
> ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
>
> و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
>
> رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
>
> الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>
>
>
>
>
> اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها
>
>
>
> بسم الله الرحمن الرحيم
>
>
>
> رأى النبي صلى الله عليه وسلم وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
> عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
>
>
>
> سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
>
> سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
>
>
>
>
>
> أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
>
> اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
>
>
>
> ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
> والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
>
>
> دقيقتين!!!!
> إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟


fej rkhm hgt[v i`i hgvshgm !!! hgt[v jfe i`i












توقيع : ايمان رافت

آمة الله .... تريد رضاه ومناها دخول جنته
(العقلاء ثلاثة .. من ترك الدنيا قبل أن تتركه .. ومن بني قبره قبل أن يدخله .. ومن ارضي خالقه قبل أن يلقاه)

[/CENTER]

عرض البوم صور ايمان رافت   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2008   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ايمان رافت

البيانات
التسجيل: 29-03-2008
العضوية: 11473
المشاركات: 1,517 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ايمان رافت is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ايمان رافت غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ايمان رافت المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: بثت قناة الفجر هذه الرسالة !!!

شكرا علي مرورك الكريم












توقيع : ايمان رافت

آمة الله .... تريد رضاه ومناها دخول جنته
(العقلاء ثلاثة .. من ترك الدنيا قبل أن تتركه .. ومن بني قبره قبل أن يدخله .. ومن ارضي خالقه قبل أن يلقاه)

[/CENTER]

عرض البوم صور ايمان رافت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على قناة بنما مغربية وفتخر الترحيب بالأعضاء والصور الغريبة والنادرة والفرفشة 4 29-08-2008 21:48
اليهود يخافون قناة المجد واخواتها صدى الأقصى مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 1 15-07-2008 20:18
كيف يصلي الصينيون الفجر ادخل يا من تنام عن صلاة الفجر همسات إيمانية منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 10 08-06-2008 10:37
وسيلة رائعة للإستيقاظ لصلاة الفجر ايمان رافت منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 6 04-06-2008 19:05


الساعة الآن 15:28.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك