جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابة عنــيزة للتربية والتعليم > أخبار التربيـــة والتعليم

الملاحظات

أخبار التربيـــة والتعليم كل ما يهم التربية والتعليم من أخبار - المناطق - صحافة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-06-2014   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار التربيـــة والتعليم
افتراضي مواطنة تتهم "تعليم الرياض" بتهديدها لطلبها إنهاء نقل طفلها







مواطنة تتهم "تعليم الرياض" بتهديدها رمزية



عبير الرجباني- سبق- الرياض: اتهمت مواطنة مدير الأمن والسلامة بإدارة تعليم الرياض بأنه أهانها وهددها بجلب الهيئة والشرطة وذلك بسبب مراجعتها لإنهاء معاملة نقل ابنها والذي تخلى عن مسؤوليته والده بعد انفصالها عنه مما جعلها تقوم بكل الإجراءات المتعلقة بطفلها.

قالت والدة الطفل "س.م" لـ "سبق" إنها منفصلة من فترة طويلة ولديها طفل والأب غير مسؤول "إلا ما أكله ومشربه لا يعرف سوى ذلك" كبر الطفل وكثرت المسؤولية عند إدخاله للمدرسة ورفض مدير المدرسة قبوله لعدم حضور ولي أمره للتسجيل وهو والده تواصلت دون جدوى لحضوره لتسجيل الابن وخوفاً أن ينتهي التسجيل اضطررت إلى إدخاله مدرسة خاصة تكبدت خسائر لأجل دراسته.

وذكرت والدة الطفل: والآن يدرس في الصف الثاني وعدت لمدير المدرسة لعل يشفع لنا بدخول الطفل فرفض وأرسلت مرة أخرى أخي ورفض إلا بحضور والده ذهبت لمركز الإشراف التربوى التابع للمدرسة وبعد عدة محاولات تم إعطائي ورقة قبول راجعت المدرسة ورفض المدير للمرة الأخيرة أخذت أوراقي وبما احتفظ به وذهبت لوزارة التربية وتحديداً لمكتب الوزير والجميع لم يقصروا وقفوا وقفة واحدة معي إلى أن أخذت معاملة القبول وتوجهت لإدارة التربية والتعليم بالرياض لإنهائها.

وتابعت: هنا بدأت قصتي مع مدير الأمن والسلامة في إدارة التربية والتعليم حسب ما عرف به نفسه، ولكن عند الدخول إلى المبنى منعت من قِبل الأمن ومدير وحدة الأمن في الإدارة بوقف المعاملة وإحضار الهيئة والسجن إن لم أغادر.

وواصلت: حملت همومي أنا وابني وتوجهت إلى الوزارة ورفعت لمعالي الوزير بما حدث لي من تهديد وكلي أمل وثقة به لما لمسته من وقفته في قبول ابني وإنهاء إجراءات قبوله بأنه سيأخذ حقي مما تعرضت له من قِبل أمن إدارة تعليم الرياض.

"سبق" بدورها تواصلت مع مدير الإعلام التربوي بـ"تعليم الرياض" علي الغامدي والذي أفاد بأن السيدة حضرت للزملاء في الإدارة الرجالية لكن عندما ذكروا لها بإمكانية مراجعة القسم النسائي، وأنه توجد أكثر من خمس موظفات لاستقبال وخدمة المراجعات.

وأضاف "الغامدي" أن القسم الرجالي أيضا يوجد به حجرة مخصصة نسائية يتم فيها استلام الطلبات والشكاوى من خلال موظف يقوم بإيصالها للإدارة المعنية وتخليصها ومن ثم إعطائها للمراجعة.

وقال "الغامدي": السيدة أرادت الدخول عنوة للإدارة وقامت بالتلفظ على موظفي الأمن والسلامة وحاولوا أخذ الورقة منها للشرح عليها لكنها


l,h'km jjil "jugdl hgvdhq" fji]d]ih g'gfih Ykihx krg 'tgih












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التربية: حركة نقل المعلمين والمعلمات.. الأسبوع المقبل ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 0 25-02-2014 16:13
المدارس الأهلية التفت على قرار زيادة رواتب المعلمين برفع قيمة نقل الطلاب الجوري أخبار التربيـــة والتعليم 0 31-08-2012 12:17
صورة تهز وزارة التربية .. طلاب يذهبون للمدرسة على الحمير بعدما عجزت الوزارة عن تأمين نقل ذئب الصحراء أخبار الصحافة 4 22-09-2011 00:08
لماذا تحمل الأم طفلها على يدها اليسرى ؟ القيصر الأسرة ومطبخ بوابة عنيزة والطب 4 18-08-2008 19:43
§¤°~®~°¤§ لماذا تحمل الأم طفلها على يدها اليسرى ؟ §¤°~®~°¤§ عنقاء الأسرة ومطبخ بوابة عنيزة والطب 2 17-11-2006 00:36


الساعة الآن 13:45.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك