جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابة عنــيزة للتربية والتعليم > أخبار التربيـــة والتعليم

الملاحظات

أخبار التربيـــة والتعليم كل ما يهم التربية والتعليم من أخبار - المناطق - صحافة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-06-2014   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار التربيـــة والتعليم
افتراضي "تعليم القصيم" تعلن حركة النقل الداخلى وتدشن موقعها الإلكتروني


بدر الروقي- سبق- القصيم: أعلن مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، وجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمنطقة القصيم 1435/ 1436هـ، وذلك بتدشينه موقع الحركة الإلكتروني: http://www.qteachers.com/mov_1436 من على مسرح الإدارة العامة ببريدة.

وأكد مدير إدارة شؤون المعلمين عبدالرحمن بن ناصر المجحدي على جميع المعلمين والمعلمات وكذا شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الذين شملتهم حركة النقل والتوجيه التوجه لمدارسهم المنقولين إليها، اعتباراً من بداية العام الدراسي الجديد 1435/ 1436هـ والمحدد بعودة جميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بتاريخ 28/ 10/ 1435هـ حيث لا يلزم أخذ إخلاء طرف من مدرسته المنقول منها؛ وذلك ضماناً لاستقرار المدارس وبداية عام دراسي جديد جاد من بدايته.

وذكر "المجحدي" أن هذا الإعلان يعد نقلة تطويرية في تاريخ الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم، وذلك بعد توجيه المدير العام بتشكيل لجنة برئاسة المساعد للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني، لتكون حركة النقل الداخلي شاملة لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في المنطقة.

وأوضح: "الإدارات المعنية كانت قد بدأت بالعمل الدؤوب والمتفاني كي تصدر هذه الحركة بالشكل المأمول والمرضي؛ سعياً في تحقيق الرغبة المأمولة، وفقاً لضوابط وآليات مقننة تضمن حق الجميع".

وأضاف: "من لديه رؤية عن الحركة بإمكانه الدخول على موقع شؤون المعلمين وتعبئة استمارة -رؤية معلم/ة عن الحركة- وإرسالها عبر الفاكس المدون أسفل الاستمارة، وسيتم الرد عليها فوراً".

ونوَّه إلى أن المعلمين والمعلمات المكلفين سواء في التعليم العام أو في معاهد وفصول التربية الخاصة ينتهي تكليفهم بنهاية العام الدراسي وعليهم العودة لمدارسهم الأساسية ما لم تشملهم حركة النقل أو التكليف هذه.

حضر تدشين الموقع جميع مديري ومديرات الإدارات، ومديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم في المنطقة، ورؤساء ورئيسات الأقسام، وعدد من معلمي ومديري ومديرات المدارس.

وعُرض فيلم وثائقي لجميع مراحل حركة النقل، وكذلك الآلية التي تمت فيها المفاضلة في إجراء حركة النقل.

وقدَّم المدير العام ومساعده للشؤون المدرسية، في الختام، شكرهما وتقديرهما لجميع أعضاء الحركة ومشرفي ومشرفات إدارة شؤون المعلمين، وكذا منسقي الإدارات المساندة ومديري الإدارات المرتبطة على هذا الإنجاز، متمنين للجميع التوفيق والسداد.


"jugdl hgrwdl" jugk pv;m hgkrg hg]hogn ,j]ak l,ruih hgYg;jv,kd












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان حركة النقل للمعلمين والمعلمات الشهر المقبل ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 0 27-01-2014 12:50
إعلان حركة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية بتعليم القصيم ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 0 24-06-2013 14:23
إعلان نتيجة حركة النقل للمعلمين والمعلمات نهاية ربيع الأول الجاري ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 0 14-01-2013 17:11
إعلان حركة النقل الخارجي بعد أسبوعين شاملة معلمات التعهد...وحركة نقل إدارية لـ 16 ألف موظف وموظفة بالمدارس نهاية العام ذئب الصحراء أخبار الصحافة 0 31-12-2012 16:48
الية وخطوات حركة النقل الخارجي 1433-1434 هـ ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 1 05-10-2012 22:31


الساعة الآن 22:46.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك