جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-02-2013   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,132 [+]
بمعدل : 3.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي بالفيديو .. طاقم "الثامنة" ينجو من ملاحقة المتمردين "الحوثيين" في "وادي الموت"


نجا طاقم عمل برنامج الثامنة من المتمردين الحوثيين وذلك في أثناء إجرائهم تقريراً مصوراً لحلقة تتحدث عن "تجارة البشر"، حيث ذهبوا إلى "وادي الموت" كما يسميه رواده دون وجود أي حماية من أي رجل, في أثناء توجههم للحدود السعودية لكشف طريقة دخول المهاجرين غير الشرعيين للسعودية.

وحسب التقرير الذي عُرض مساء أمس في البرنامج الذي يقدمه الزميل داوود الشريان فالتقرير كان يهدف لكشف الأساليب التي يتم فيها تهريب الأطفال من اليمن للسعودية، حيث ذهب طاقم العمل بقيادة المراسل محمد التركي إلى الطريق الواصل بين اليمن والسعودية مروراً بصعدة التي شهدت حرباً بين السعوديين والمتمردين الحوثيين.


وقال محمد التركي مراسل الثامنة في التقرير إن "وادي الموت" تحيطه الجبال المرتفعة والأشجار التي تساعد المهاجرين غير الشرعيين على التخفي عن الأنظار وفي هذه المنطقة يخوض الأمن اليمني معركة مع الحوثيين, كاشفاً أن هذا الوادي لا يعلو فيها إلا صوت الرصاص في ظل تواجد الأطفال والنساء والشيوخ الذي أظهر التقرير أن الأكثرية مسلحون بسلاحٍ أبيض.


وكشف التركي أنه عند اقترابهم من الحدود السعودية وجدوا صعوبة في دخولها بينما تم سماع دوي لطلقات الرصاص حتى أخبرهم أحدهم أن الحوثيين في طريقهم إليهم, قائلاً: "ازداد الخوف مع حلول الظلام إلا أن مسلحون بدراجات نارية أنقذونا وسلكوا بنا طريقاً مختصراً حتى وصلنا بأمان مع الجيش اليمني".


وكشف أحد المهاجرين غير الشرعيين أن خروجهم من اليمن بسبب الناس التي تزعزع أمن البلد واستقراره "حنا هنا كـ(الكباشة) إذا شاف مسؤول هذا التقرير ويحب وطني فهذه اللقطات ستؤثر عليه وهؤلاء الذين يهاجرون يبحثون عن المعيشة", وذكر آخر: "يوجد نساء ورجال يأخذون الأطفال ويذهبون بهم للسعودية من أجل الشحاذة وبعضهم يستغلونهم في بيع أعضائهم الجسدية كالحيوان".


من جهته قال أحد الأطفال المهربين من اليمن إلى السعودية: "إن أحد أفراد العصابات على الحدود أوقف طفلاً عاد من السعودية وسأله عن المال الذي لديه وعندما لم يجد لديه شيء قام بنحره بالساطور أمام عيني والسبب عدم وجود مال معه, وذهبوا بي العصابة إلى مستشفى الثورة وأعطوني إبرة مخدرة وقالوا لي بأنهم سيزيلون حصاة بالكلى ولكنني استيقظت من النوم وقد قاموا بأخذ كليتي لبيعها".


وتناول برنامج الثامنة موضوع "تجارة البشر" الذي كشف فيه عن الأساليب التي تتخذها العصابات لتهريب الأطفال لليمن على مدى حلقتين، واستضاف فيها البرنامج عدداً من الضيوف من دولة اليمن لكشف الأسباب وطرق علاج هذه المشكلة.







fhgtd]d, >> 'hrl "hgehlkm" dk[, lk lghprm hgljlv]dk "hgp,eddk" td ",h]d hgl,j"












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برد الشتاء حنين ...ولكن لاتقسو علينا علووووشة مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 52 08-11-2012 13:52
الهيئة العامة للغذاء والدواء تحذر من استخدام منتج كريم جنين القمح لتفتيح البشرة بيداري أخبار الصحافة 0 03-09-2012 19:37
البنجلاديشي «رياض الحق» ينجو من حد السيف في ساحة القصاص بجدة وسط تبريكات الجميع ذئب الصحراء أخبار الصحافة 0 02-05-2012 16:51
مظاهرات حنين 11 مارس السعودية رذاذ المسكـ مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 10 13-03-2011 17:13
نحمد الله بفشل سعد الفقيه والروافض في ثورة حنين .. حفظ الله هذا البلد والبسه لباس الأمن والأمان ذئب الصحراء مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 5 11-03-2011 20:41


الساعة الآن 05:47.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك