جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-01-2013   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,132 [+]
بمعدل : 3.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الإمارات بمهندسها مهدي و نجمها عموري أبطال الخليج21


الإمارات بمهندسها مهدي نجمها عموري



أنباء القصيم - عبدالرحمن المهوس : كما بدأها المنتخب الإماراتي"الأبيض"بهدف نجمه اللامع و حيوية شبابه(عمر عبدالرحمن العامودي) و الذي سجله بمرمى(نور صبري) حامي عرين أسود الرافدين بالدقيقة"28" بعدما قدَّم فاصلاً من المهارة و الإمتاع حيث تلاعب بخط الدفاع العراقي قبل أن يُسكنها الشباك العراقية و التي انهارات بالأمتار الأخيرة في خليجي21!

حيث قدَّم شباب الإمارات بفكر المدير الفني المهندس(مهدي علي) فكر راقي و أداء عال أهلهم لإعتلاء قمَّة الخليج ، فقدو شوطاً أول أمتلكو زمامه و سجلو هدف التقدم و أضاعو الكثير منذو بداية اللقاء و الهجمات عديدة و متنوعة و لكنَّ الترجمة لم تنجح إلا مع (عموري).

الشوط الثاني شهد ذات البداية و لكنَّ خبرة(أسود الرافدين) ظهرت فكثَّف الضغط و واصل الهجوم المرتد بُغية إدراك التعادل و فعل العجب ذلك الفريد يونس محمود عند الدقيقة"80" حينما نجح بإسكان كرة قويَّة من داخل منطقة عمليات الأبيض تخطت الدفاعات و حتى الحراسة.

و بالتعادل بهدف لهدف امتدت المباراة لإكمال الـ120 دقيقة بالأشواط الإضافية ، و الذي كان حملاً ثقيلاً على مدربي المنتخبين بسبب انتهاء التغييرات حيث تمَّ استعمالها كاملة بالأشواط الأصلية.

المنتخب الإماراتي نجح بصناعة النهاية كما نجح بها بالبداية ، فكانت تلك اللحظة التي رقصت لها مدرجات أستاد البحرين الوطني و تغنىَّ لها(برج خليفه) فرحاً و سروراً بهدف(اسماعيل الحمادي)و الذي تسجل بمداد الذهب بالدقيقة"107" حينما اخترق الصفوف متجاوزاً زميله الخبير اسماعيل مطر و مسددها بالشباك بقوَّة هزَّة قلوب أبناء الإمارات.

فعن جدارة و استحقاق و بروح المواطنة الإماراتية و فريق العمل الوطني الكبير و المهيب ، توج المنتخب الإماراتي بلقب خليجي21 بالمنامة بفوزه على المنتخب العراقي(2/1) في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت مساء الجمعة على ملعب إستاد البحرين الوطني.

قدم المنتخبان مواجهة من طراز ممتاز عكست مدى التطور الذي طرأ على الكرة الخليجية من الناحية الخططية ، و نجح المنتخب الإماراتي في أن تكون له اليد العليا معظم فترات اللقاء بفضل فكر المهندس مهدي علي ، كما نجح المنتخب العراقي على فترات في السيطرة على مجريات اللقاء خاصة بعد إجراء العديد من التغييرات الإيجابية في الشوط الثاني.

دافع الأبيض الإماراتي عن مسيرته المميزة طوال هذه البطولة ليتمكن من حصد اللقب بالعلامة الكاملة ، في وقت لم تسعف فيه خبرات لاعبي أسود الرافدين إمكانية إنهاء المشوار بالفوز الأهم في مسيرتهم.

بدأ المنتخب العراقي اللقاء ضاغطاً على الخطوط الخلفية للأبيض الإماراتي الذي دخل اللقاء بحذر ، لكن الأمر لم يستمر طويلاً بعدما ظهر أحمد خليل بالكادر في الدقيقة"7"و انفرد بالمرمى العراقي من هجمة مرتدة لكنه سدد الكرة في يد الحارس العراقي نور صبري الذي تدخل في الوقت المناسب.

تحرك الثلاثي الإماراتي عمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن وعلي مبخوت بشكل رائع في المناطق الدفاعية للعراق ،فأجبروا أسود الرافدين على التخلي عن بدايتهم الهجومية والتراجع للخلف.

خسر العراق جهود النشيط الصاعد همام طارق في الهجوم في ظل تكليفه بعمل رقابة لصيقة على عمر عبد الرحمن ، و ظلَّ المخضرم(يونس محمود)معزولاً في الأمام عن باقي المنتخب العراقي خاصة مع عدم قدرة الثنائي حمادي وياسين في تطوير الهجوم وتراجعهما للدفاع بسبب قلة خبرتهما ، و وضح إفتقاد الفريق لوجود عقل مفكر في وسط الملعب.

لم يتراجع المنتخب الإماراتي للدفاع رغم الضغط العراقي ، و واصل لاعبو الأبيض تهديد مرمى الحارس العراقي نور صبري قبل نهاية الشوط.

الأداء الهجومي للمنتخب العراقي في الشوط الأول أكد على ضرورة وجود مهاجم ثان بجوار أو تحت يونس محمود يستطيع تشكيل ضغط على دفاع الإمارات.

واصل الأبيض الإماراتي أداؤه المتميز مع إنطلاق الشوط الثاني وتواصلت أفضليته داخل الملعب من خلال أداء متوازن ، و كاد عامر عبد الرحمن أن يفاجأ الجميع بهدف من تسديدة قوية ، لكنها مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 57 نجح الحارس الإماراتي علي خصيف في التصدي لتسديدة قوية لعلي عدنان ،وفي الدقيقة 61 ألقى الإماراتي بورقته الأولى لتنشيط الهجوم بإشراك إسماعيل الحمادي وسحب علي مبخوت.

مع بداية الوقت الإضافي الثاني تغير الحال تماماً بفضل البديل(إسماعيل مطر) وخبرته الطويلة التي نجحت في حسم المواجهة ،بعدما قاد هجمة منظمة ومرر الكرة لإسماعيل الحمادي الذي أهدى تمريرة سحرية داخل المنطقة لعامر عبد الرحمن الذي انفرد بنور صبري وسدد الكرة على يساره معلناً عن هدف الحسم في الدقيقة"107"، و كاد علي سالم أن يضاعف من محنة أسود الرافدين عندما انفرد بالمرمى بعد الهدف بدقيقة وسدد الكرة اعتلت العارضة العراقية.


و في الدقيقة"113"أهدر العراقي(مهند عبد الرحيم) فرصة التعادل عندما وصلته عرضية وليد سالم وهو منفرد بحامي العرين الأبيض علي خصيف لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى بشكل غريب انعكس على زُملائه و المدرج العراقي ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق للأبيض.

• الإماراتي أحمد خليل و العراقي يونس محمود و الكويتي عبدالهادي خميس يحصلون على جائزة هداف البطولة برصيد ثلاث أهداف.
• الإماراتي عمر عبدالرحمن العامودي"عموري" أفضل لاعب في خليجي21.
• الترتيب النهائي للبطولة : الأول : المنتخب الاماراتي , الثاني : المنتخب العراقي , الثالث : المنتخب الكويتي.
• الشيخ محمد بن راشد تكفل بطائرة خاصة تنقل البعثة الإماراتية للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة ، و ذلك تقديراً منه للجهد المبذول و كسباً للأجر من الله.
• 25 مليون درهم هدية الشيخة هند آل مكتوم حرم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للاعبي المنتخب الوطني الإماراتي بمناسبة فوزهم ببطولة خليجي21.
• بقيادة المدرب الوطني "مهدي علي" الامارات " يحقق بطولة كأس الخليج بدون خسارة جيل الذهب.



hgYlhvhj flik]sih li]d , k[lih ul,vd Hf'hg hgogd[21












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012 الجوري أخبار الصحافة 2 22-10-2012 14:59
التصويت على مسابقة عموري عمـوري القسم العام للطفل المسلم 10 29-04-2011 23:03
*هكذا الأيام إذا أفل نجمها.....!!!* ايمن ابوالمجد منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 1 03-03-2011 01:52
أبراهيم & نهيان1& مجود & عموري & خالد س أبيكم بكلمة رأس حلم وأمل القسم العام للطفل المسلم 10 19-02-2011 18:44
يا أبطال مصر العرب معكم .. أفلام تعذيب المصريين .. تعذيب فتاة ذئب الصحراء أخبار الصحافة 6 12-02-2011 00:08


الساعة الآن 20:52.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك