جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-01-2013   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,033 [+]
بمعدل : 3.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي "بائعات سعوديات" أرحمونا من التحرش والعمل مع الرجال


تناول برنامج الرئيس على قناة لاين سبورت , فى حلقته أمس بعنوان ( الفرصة الأخيرة ) , موضوع تأنيث المحال وما حدث ويحدث فى الاسواق بعد صدور القرار , ومدى القبول والرفض له وهل النساء المعنيات بالقرار راضيات عنه أم لا . وبحسب موقع تواصل إفتتحت حلقة تأنيث المحال بإستطلاعات رأى من داخل الأسواق تحدث فيها مجموعة من المواطنين والمواطنات مبدين رأيهم حول الموضوع حيث إتفق أغلبيتهم على سلبية القرار , فإحدى النساء المستطلعات ذكرت أنها تعمل لوحدها مع ستة أو سبعة رجال , وأضافت أخرى نأكل مع بعض ونشرب مع بعض ,كناية عن الإختلاط بينما قال أحد المستطلعين لا نقبلها كمواطنيين وأيده آخر بالقول لا ما تجلس مع الرجال , فى حين ذكرت مستطلعة أخرى شكلاً من أشكال التحرشات اللفظية التى تتعرض لها النساء على شاكلة " هذا اللبس حلو" .
كانا ضيفا الحلقة من داخل الأستديو الاستاذ القانونى محمد الزامل والاستاذ مساعد الكثيرى الأعلامى والتربوى الذى ذكر أنه من العيب إستغلال حاجة المساكين, وأن نرميهم فى بيئة مختلطة لكى يتعرضوا إلى ما سمعناه منهم من تحرشات جنسية , وقال إن الألاف من النساء ودهم العمل لكن فى بيئة غير مختلطة , لكن إصرار وزارة العمل أن تكون البيئة مختلطة حرم الكثير من البنات أن يعملن وبالتالى حرمانهن من الفرص الوظيفية .

وعبر الهاتف تداخلت مع البرنامج الاستاذة روضة اليوسف الناشطة التوعوية وأجابت على سؤال مقدم البرنامج حول رأيها فى الفرصة التى طرحتها وزارة العمل بقولها : للأسف اعتبر وزير العمل خيب ظن خادم الحرمين وكذلك خيب ظن المجتمع والمرأة السعودية والأجراءات التى ترتكب الآن إنتهاكات صريحة لحقوق المرأة.
ضيف الحلقة الاستاذ محمد الزامل قال فى إجابة على السؤال , لماذا رفع قضية ضد وزارة العمل ؟ إن كان يرى ألا غضاضة فى عمل المرأة إن القرار بشكله الحالى الى يسمح بعمل المرأة فى مكان متعدد الأغراض يسمح بالإختلاط فهو يخالف عدد من الأنظمة التى ترفض ذلك.


"fhzuhj su,]dhj" Hvpl,kh lk hgjpva ,hgulg lu hgv[hg












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:00.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك