جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-12-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,132 [+]
بمعدل : 3.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي مدير مدرسة المزاحمية: رجل الأمن استغل نفوذه.. ورماني بالدباسة والعقال


أوضح مدير المدرسة أن "ولي أمر الطالب تم منعه من دخول الفصول الدراسية والتجول في الممرات دون الرجوع إلى إدارة المدرسة، وذلك بحسب التعليمات الصادرة عن وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص؛ مما حدا به إلى اصطناع شكوى كيدية ضدي إلى وزارة التربية والتعليم، ولم تثبت صحتها بعد تشكيل لجنة لذلك؛ الأمر الذي قام معه بصفته رجل أمن بشرطة المزاحمية إلى استغلال نفوذه وطلبي بصورة مخالفة للنظام عن طريق الشرطة؛ الأمر الذي دعاني إلى الاتصال بالمسؤول في شرطة المزاحمية وإبلاغه بأن الأمر تربوي وداخل أسوار المدرسة، وقد تم بحثه وإنهاؤه بحسب النظام، وهو من اختصاص وزارة التربية والتعليم".
وأضاف: "بعد ذلك حضر ولي الأمر أثناء الدوام، وقام باستلام ابنه خلال خروج الطلاب ثم عاد إلى المدرسة بعد انصراف جميع الطلاب والمعلمين، حيث كنت متواجداً بانتظار حضور ولي أمر طالب متأخر لاستلامه، وقام بالتلفظ عليَّ ثم الاعتداء عليَّ بالعقال ورماني بالدباسة؛ الأمر الذي أدى إلى ما حدث أثناء محاولتي الدفاع عن نفسي، علماً بأنه كان يتواجد أحد أولياء الأمور، وشهد بالواقعة".
وكانت (الجزيرة) قد نشرت اليوم الخميس خبراً عن تعرَّض ولي أمر الطالب لضربة بليغة بالرأس من مدير المدرسة، إثر اتهامه للمدير بضرب ابنه بالعصا لحظة أدائه الصلاة قبل عدة أسابيع.
وصعّد المواطن محمد الخنفري (ولي أمر الطالب) القضية إلى جمعية حقوق الإنسان، ووزارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض لطلب معاقبة مدير المدرسة على وجه السرعة، وأكّد أنه فُوجئ بابنه الذي يدرس بالصف الأول ابتدائي، ولم يتجاوز العام السابع من العمر، يرفض الذهاب إلى المدرسة، وانتابته حالة نفسية وخوف شديد، وبعد التحقق اتضح أن مدير المدرسة اعتدى عليه بعصا داخل المدرسة بحجة أنه تحرك أثناء الصلاة. وقال الخنفري: "تم تحرير عدة شكاوى لوزارة التربية والتعليم بالرياض ومركز جنوب الرياض وجمعية حقوق الإنسان ومحافظ محافظة المزاحمية، أوضح من خلالها كافة التفاصيل وملابسات الواقعة.
وكان صباح أول أمس قد شهد تشابكاً بين والد الطالب ومدير المدرسة، حيث تعرض ولي الأمر لإصابة بليغة في الرأس أُدخل على أثرها مستشفى قوى الأمن لتلقي العلاج.
وفي هذا السياق، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني أنه منذ عدة أيام حدث خلافٌ بين ولي أمر طالب ابنه يدرس بالصف الأول الابتدائي بمحافظة المزاحمية، وبين مدير المدرسة والذي يدَّعي أنه تعرَّض للضرب من قِبل مدير المدرسة تقدم بعدها بشكوى لإدارة التعليم وشُكِّلت لجنة للتحقيق وبعدها حدث خلافٌ بينهما نتج عنه اشتباكٌ وإصابات في الطرفين.. تم إيقافهما رهن التحقيق، وأُحيلت كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.
من جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني، أن مثل هذه السلوكيات والتصرفات ليس مكانها وزارة التربية والتعليم، مشيراً إلى أن الوزارة لا تقبل أي تجاوزات تحدث من منسوبيها أو أولياء أمور الطلاب، مضيفاً أنه من الصعب التحدث في هذه القضية لأنه لم يطلع على تفاصيل الواقعة، ولأنها الآن لدى جهات الاختصاص.



l]dv l]vsm hgl.hpldm: v[g hgHlk hsjyg kt,`i>> ,vlhkd fhg]fhsm ,hgurhg












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مدير مدرسة يؤدب طالباً بـ «لي» ومعلم يصفع طفلاً في تبوك ذئب الصحراء أخبار الصحافة 1 05-10-2012 10:54
مدير مدرسة يتكفل بإفطار مدرسيه وطلابه بمناسبة نجاح عملية الملك شــموخ أخبار الصحافة 5 19-10-2011 00:09
مدير مدرسة سابق يقاضي تعليم جدة بسبب حفل راقص ذئب الصحراء أخبار الصحافة 0 26-09-2011 13:36
التحقيق مع مدير مدرسة في الطائف سمح للمعلمين بـ "الغياب" وساومهم على النقل ذئب الصحراء أخبار الصحافة 0 05-07-2011 11:55


الساعة الآن 17:44.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك