جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-11-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي العنزي : نطقت بالشهادة فانفتح باب مركبتي


شاءت الأقدار أن يفتح باب مركبة يزيد سعد العنزي من تلقاء نفسه، ليكون بذلك طوق نجاة من الموت في حادثة انفجار ناقلة غاز التي فجعت بها العاصمة أول من أمس.



وبحسب الحياة يروي يزيد أحد المصابين الناجين من حادثة الانفجار تفاصيل الواقعة في حديثه إلى الصحيفة أمس، بأنه خرج من منزله القريب من موقع الحادثة برفقة أحد أقربائه قبيل الانفجار بدقائق معدودة، متوجهاً إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض لاستقبال جدته وعمته القادمتين من مدينة حائل، والمقرر وصولها في الثامنة والنصف صباحاً أول من أمس.



وأضاف: «بحكم قرب منزلي من موقع الحادثة سلكت طريق خريص ومنه أخذت مخرج شارع الشيخ جابر الصباح، وحين قمت بالالتفاف إلى اليسار شاهدت دخاناً أبيض يغطي أسفل جسر خريص فأيقنت بحدوث أمر ما، فرجعت بسيارة والدي من طراز (يوكون) التي أقودها للخلف وهممت بالالتفاف إلى الجهة اليمنى تجاه مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، وأنا أنظر إلى السحابة البيضاء التي استمرت لدقائق قبل أن تتحول إلى لهب، وإذا بالمكان ينفجر بما فيه مقدم مركبتي، شعرت بالنار تضرم في جانب وجهي الأيسر، وقمت بالنطق بالشهادتين، وإذا بالباب الذي بجانبي ينفتح من تلقاء نفسه، إذ لم أرَ أحد يفتحه، فسقطت خارج المركبة على الأرض ومرافقي خرج من المركبة، أتت فرقة تابعة للهلال الأحمر بعد دقيقة تقريباً، وذهبت بي إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني». وقال: «حين رأيت بشكل جزئي بعيني اليمنى إضاءة المستشفى تبادر في ذهني والدتي، لكونه لو حصل لي أمر مكروه لا قدر الله وتوفيت فلن تستطيع والدتي أن تعيش»، مطالباً بمحاسبة المتسبب في الحادثة وتعويض والده بقيمة مركبته التي احترقت بالكامل.

إلى ذلك، أكد والد يزيد في حديثه إلى الصحيفة أمس، أنه أحس بحصول مكروه لولده يزيد بعد دوي الانفجار بسبب قرب خروجه من المنزل الكائن بالقرب من موقع حادثة الانفجار، إذ إنه كان جالساً في منزله، وقال لوالدة يزيد بعد صوت دوي الانفجار «يزيد حصل له أمر من مصدر هذا الصوت».

وأضاف: «خرجت من المنزل وإذ بالدخان يتصاعد، فحاولت الوصول إلى موقع الحادثة ولم استطع من شدة زحام المتوجهين إليه، فعدت إلى المنزل، وأرسلت عم يزيد وشقيقه للمطار للبحث عن يزيد ولم يجدوا لابني أي أثر في أرجاء المطار، فأيقنت بأن يزيد كان في موقع الحادثة وحصل له أمر بالفعل».

وقال والد يزيد: «قام عم يزيد في المطار بسؤال جدة يزيد عنه ليتفاجأ بأنها هي الأخرى سألت نفسها عن سبب عدم استقبال يزيد لها، وبعد ساعتين وردني اتصال هاتفي من طبيبة سعودية تعمل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني، وأخبرتني بإصابة يزيد، وأبلغتني تفاصيل حالته الصحية تحديداً، وحين وصولي إلى المستشفى استقبلتني وأخذتني إلى ابني».

وأوضح أن يزيد أصيب في عينيه خصوصاً اليسرى التي تعرضت لقطع زجاج، إضافة إلى كسور في رجليه الاثنتين وحروق «بسيطة» في الجانب الأيسر من وجهه، مبيناً أن يزيد خضع إلى جراحتين، أحدهما في عينه اليسرى لتنظيفها من الشظايا والزجاج، والأخرى في رجله اليمنى.

ولفت إلى أن عين يزيد اليمنى «سليمة»، إذ إن ابنه يزيد استطاع رؤية الأضواء بشكل جزئي من خلالها، لكونه لا يستطيع فتحها بالكامل بسبب الورم الذي يعتري وجهه، إضافة إلى أن السمع لا يزال «ثقيلاً» لديه، جراء قوة دوي الانفجار، إلا أنه بدأ استرجاع السمع تدريجياً.



وقال: «إن يزيد لا يزال طالباً في صفوف المرحلة الثانوية، إذ إنه يدرس في الصف الثاني من مرحلتها، وأن يزيد يحتل المرتبة الثانية بين بقية أشقائه وشقيقاته البالغ عددهم 4».



hguk.d : k'rj fhgaih]m thktjp fhf lv;fjd












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2012   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: العنزي : نطقت بالشهادة فانفتح باب مركبتي

والله مأساة كبيرة

هذا نجا ولكن ماشعور من احترق أو مات محروقاً

نسأل الله أن يرحمهم ويشفي مرضاهم












توقيع : علووووشة





عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجن جندي بريطاني لوضعه رأس خنزير على باب مسجد الجوري أخبار الصحافة 0 31-08-2012 12:11
النار ..أهلها وأهوالها.. صاحبة السعادة1 منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 9 23-04-2012 14:39
أغلق اليوم باب للجنة .. لن يفتح بعد ذلك أبداً !! KingStar منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات 6 24-11-2011 18:37
باب لا يغلق..~ أسمو بأخلاقي مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 5 15-10-2011 02:26
أسرة قتيل باب المدرسة تطالب وزارة التربية بخمسة ملايين تعويض ويصعدون موضوع الطفل ذئب الصحراء أخبار الصحافة 3 01-04-2011 13:52


الساعة الآن 17:56.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك