جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-10-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوري

البيانات
التسجيل: 06-08-2011
العضوية: 34764
المشاركات: 1,051 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
الجوري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الجوري متصل الآن
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي فيليكس" يعلن رسيما اعتزال القفز للأبد.


فيليكس" يعلن رسيما اعتزال القفز للأبد.فيليكس" يعلن رسيما اعتزال القفز



أعلن المغامر النمساوي "فيليكس باومجرتنر" رسمياً إنهاء مسيرته الاحترافية أثناء اللقاء الذي جمعه بأمين عام منظمة الأمم المتحدة بان كي مون، الذي وصف المغامر النمساوي بأنه "أشجع رجل في العالم" عقب تحطيمه الرقم القياسي لأعلى قفزة حرة في تاريخ البشرية متجاوزاً حاجز الصوت.

ونقلت وكالة " أنباء الشرق الأوسط" إعلان "باومجراتنر" أثناء زيارته القصيرة التي قام بها لمقر منظمة الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، قبل أن يتوجه عائداً إلى مدينة "سالزبورج" النمساوية الجمعة القادم، حيث قال أثناء اللقاء "أنا أعلن رسمياً دخولي كمغامر إلى مرحلة التقاعد"، كاشفاً النقاب عن فحوى اللقاء مع بان كي مون، موضحاً أن الحديث تطرق إلى تفاصيل المغامرة التي قام بها وكيفية استغلال نجاحه في تحفيز وإلهام الشباب والفتيات في نفس الوقت الذي لم يستبعد فيه مشاركته في أحد أنشطة منظمة الأمم المتحدة.

وعلى صعيد خطط "باومجراتنر" المستقبلية عقب إعلانه التقاعد، كشف المغامر النمساوي النقاب عن عزمه تلقي تدريب متخصص يؤهله للعمل كقائد طائرة مروحية، موضحاً أن هدفه المشاركة في تقديم خدمة للمجتمع كقائد طائرة إنقاذ متخصص في عمليات إنقاذ حوادث الجبال والإطفاء، رغبة منه في تقديم خدمة عامة للمجتمع الذي يعيش فيه.

كشف المغامر النمساوي فيليكس بومغارتنر الذي اكتسب شهرته من قفزه الحر في الفضاء، أنه عرض على الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون تعليمه القفز بالمظلة، وبين عن خططه "المتواضعة" المقبلة، حيث يخطط لأن يكون طيار هيلكوبتر في المستقبل.
وقال فيليكس في مقابلة مع قناة (itv news) أن أنه يبحث عن شيء أقرب قليلا إلى الأرض، وأن يكون قائد طائرات هيلكوبتر.
ولا تزال الأسئلة تطارد المغامر فيليكس حول القفزة المذهلة التي حققها، وكسره ثلاثة أرقام قياسية عالمية، بينما السؤال الأكثر تكراراً هو: ما شعورك في اللحظة التي كسرت فيها حاجز الصوت؟
وقال فيليكس مازحاً: لا أمانع في تعليم الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون القفز بالمظلة، حيث قدم فيليكس عرضاً لبان كي مون، وبيّن الأخير بأنه لم يقفز مسبقاً من مظلة، ولم يكن متحمساً إزاء احتمالية تعلمه القفز بالمظلات.
يذكر أن فيليكس تمكن من اختراق جدار الصوت بعد ثواني من قفزه يوم الأحد الماضي من كبسولة مثبتة بمنطاد من الهيليوم على ارتفاع قياسي (حوالي 39 ألف متر)، استغرق الصعود إلى هذا الارتفاع حوالي ساعتين ونصف، وفتح مظلته فوق صحراء نيومكسيكو بعد 4 دقائق و20 ثانية من السقوط الحر، وبلغت سرعته حداً قياسياً يبلغه إنسان وهو 1341,9 كيلومتراً في الساعة، أي أسرع من الصوت بمرة وربع تقريباً، وتابعه الملايين مباشر
جدير بالذكر أن المغامر النمساوي "باومجراتنر" نجح في الوصول إلى الأرض بسلام بعد قفزته التاريخية التي قام بها من ارتفاع 6،38 كلم متجاوزاً سرعة الصوت بعد أن بلغت سرعته القصوى 1136 كلم في الساعة مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في القفز الحر من حدود الغلاف الجوي.

فيليكس" يعلن رسيما اعتزال القفز
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل



tdgd;s" dugk vsdlh huj.hg hgrt. ggHf]>












توقيع : الجوري




عرض البوم صور الجوري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزير التربية يعلن أكبرحركة نقل خارجي للمعلمات في تاريخ الوزارة ذئب الصحراء أخبار التربيـــة والتعليم 1 29-11-2011 07:55
تقرير مصور عن : رياضة القفز في كوالالمبور شــموخ أخبار الصحافة 1 16-10-2011 21:46
مركز اكتفاء جمعية البر في عنيزة يعلن عن 300 وظيفة في شركة مقاولات جمعية البر مواضيع المنتدى العامة وملتقى الأعضاء 0 26-09-2011 17:43
اكتفاء يعلن عن فرص دراسية لدرجة البكالوريوس ودورة "كيف تبدأ مشروعك" جمعية البر شؤون عنيزة ومناطق المملكة 2 23-08-2011 05:27
تعليم جدة يعلن عن حركة النقل الداخلي للمعلمات شــ هــد الـجـنـوب أخبار التربيـــة والتعليم 0 01-07-2011 23:39


الساعة الآن 11:02.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك