جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-07-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي أول شريط مصور يرصد الدقائق الأولى بعد تفجير دمشق ... (فيديو)


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cL6mG_c7dTE



أعلنت إحدى الكتائب المسلحة المناوئة لنظام بشار الأسد، مسئوليتها عن تفجير مبنى مكتب الأمن الوطني في دمشق، وبثت تسجيلاً مصورًا يظهر المبنى المستهدف بعد دقائق من التفجير، كما يرصد رسائل عبر اللاسلكي تظهر حالة الذعر بين قوات أمن النظام.
ونشرت التسجيل جماعةٌ سورية تطلق على نفسها اسم "القيادة العسكرية لمنطقة دمشق وريفها" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". ويعد هذا التسجيل الذي تم تحميله على شبكة الإنترنت ، الأول الذي يعرض لقطات لما بعد الضربة الجريئة التي تعرضت لها الدائرة المقربة من الأسد، والتي أسفرت عن مقتل وزير الدفاع العماد داود راجحة، ووزير الداخلية محمد الشعار، ورئيس مكتب الأمن الوطني هشام بختيار، وآصف شوكت صهر الأسد الذي كان ينظر إليه على أنه العقل الإستراتيجي وراء الحملة ضد المتظاهرين، إضافة إلى رئيس خلية الأزمة حسن التركماني.
وقال خبراء أمن إقليميون شاهدوا التسجيل المصور بحسب مفكرة الاسلام إنه من الواضح أن الكاميرا جرى تثبيتها في الشارع الذي يقع فيه مكتب الأمن الوطني قرب مقر السفير الأمريكي المهجور حاليا، قبل وقت طويل من الانفجار.
وقال أحد المصادر: "أيا كان الذي التقط التسجيل المصور فإنه كان يعلم أن شيئا ما سيحدث هناك، رغم أنه لم يعرض الانفجار بالضبط والذي يبدو أنه قتل أهدافه على مسافة قريبة من داخل المبنى".
وعرض التسجيل ومدته ثماني دقائق لقطة ثابتة وواضحة للمبنى خلافا للكثير من اللقطات التي وزعتها المعارضة السورية مما يشير إلى أن الكاميرا ربما تم تثبيتها سلفا، رغم أن التسجيل لم يعرض لحظة التفجير.
ويظهر في التسجيل، الذي وزعته "القيادة العسكرية في مدينة دمشق وريفها" تحت اسم "كتيبة الصقور للعمليات الخاصة"، دخان يتصاعد قرب مبنى مكتب الأمن الوطني في حي أبو رمانة بدمشق الذي تعرض للتفجير الأربعاء الماضي (18 يوليو).
وقال صوت عبر التسجيل المصور متحدثا باسم "قيادة دمشق العسكرية": إن الهجوم نفذ باستخدام عبوات ناسفة زرعت داخل المبنى، واستهدف اجتماعا لخلية الأزمة التابعة للأسد للقضاء على "رؤوس الطغيان والقمع والفساد".
وأضاف الصوت أن التفجير جاء ردا على المذابح والانتهاكات التي ترتكبها قوات الأسد في أنحاء سوريا في إطار حملتها لقمع الانتفاضة المستمرة منذ نحو 17 شهرا ضد حكمه. وقال مخاطبا بشار إن نهايته ستكون على أيدي أقرب المقربين إليه.
وتضمن التسجيل المصور تسجيلات صوتية لرسائل باللاسلكي التقطت بين أفراد مذعورين من قوات أمن النظام يطالبون بإرسال سيارات إسعاف إلى المكان، حيث صاح أحدهم مطالبا بإفساح الطريق المؤدي إلى مقر الأمن الوطني على وجه السرعة وكذلك إرسال سيارة دورية.
وصاح آخر مطالبا بإرسال ثلاث دراجات نارية إلى منطقة الجسر الأبيض، في إشارة إلى تقاطع طرق على الطريق بين مكان الانفجار والمستشفى الذي نقل إليه القتلى والمصابون.
وقال مصدر بالمعارضة على اتصال بكتيبة الصقور إن الكتيبة تتألف من ضباط سابقين بالجيش هم "الأكثر حرفية بين جماعات المعارضة المسلحة"، وأضاف أنهم هاجموا في الشهر الماضي مطار مرج السلطان العسكري القريب من دمشق ودمروا عدة طائرات هليكوبتر، مشيرا إلى أنهم "يعملون بهدوء وفاعلية" بحسب الجزيرة نت



H,g avd' lw,v dvw] hg]rhzr hgH,gn fu] jt[dv ]lar >>> (td]d,)












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 22:31.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك