جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-07-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي اعتذروا لهيئة بــلـجـــرشـــي


محمد الأحيدب - عكاظ

أصدرت إمارة الباحة بيانا نشرته الصحف أمس الأحد حول النتائج الأولية للتحقيقات التي شغلت الرأي العام عن مطاردة بلجرشي التي انتهت بحادث نتج عنه وفاة قائد المركبة المواطن عبدالرحمن الحرفي تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وعجل بشفاء زوجته وأفراد أسرته، وشهادة حق لا مجاملة فيها أنه من أدق وأحكم البيانات التي قرأتها حول حوادث مشابهة وأكثرها شفافية ووضوحا واحتراما لمشاعر كل الأطراف سواء من اجتهد ممثلا بدورية الأمن التي ارتابت من الفرار ولجأت للمطاردة، ومن أقحم ظلما في المطاردة وأعني دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والضحية البريء وهو المواطن رب الأسرة (رحمه الله) الذي أوضح البيان أنه ما من سبب ولا مخالفة تستدعي مطاردته ولا فراره أصلا ونوه البيان للجميع بمنتهى التلطف بعدم الفرار عندما يطلب منهم التوقف من قبل الجهات الأمنية وجهات الضبط وألا يبادر بالفرار، مضيفا «نحن ولله الحمد دولة يحكمها شرع الله ولن يحاسب أحد على خطأ لم يقترفه وكل صاحب حق يأخذ حقه كاملا»..
لم يتردد البيان الحكيم في إيضاح أن مطاردة دورية الأمن للمركبة لم يكن لها ما يبررها وأنها لا تتفق مع التعليمات والمهام والمسؤوليات لكل من الدورية الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مع تقدير إمارة المنطقة لجهود رجال الأمن ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن هذا الحادث لا يقلل من شأن جهودهما التي يلمسها المواطن، مع تنويه رقيق ولطيف بأن المواطن لو لم يستعجل بالفرار لما حدث ما حدث.
الأمر الهام الآن هو أن من الشجاعة الأدبية المطلوبة أن يعتذر لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كل من استعجل بتحميلها المسؤولية عن المطاردة وصور الحادث وكأنه خطأ ارتكبته هيئة بلجرشي بل تم تداوله على أنه حادث الهيئة وهي منه براء بموجب نتائج التحقيق



huj`v,h gidzm fJJgJ[JJJvaJJJd












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2012   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: اعتذروا لهيئة بــلـجـــرشـــي

بالفعل لم يكن هناك سبب للهروب ولم يكن هناك سبب لملاحقته

بكل الأحوال وقلتها سابقاً

الهيئة جهاز إداري له حسناته وله سيئاته

ننظر للإيجابي ونتجاوز عن السلبي في حدود التجاوز

أمّا مايتعدى التجاوز فيجب أن يأخذ المسئ عقابه وعقاب جهاز كهذا

يجب أن يكون أشد فهم يمثلوا دولة بأكملها فيجب أن يعطوا أحلى الصور عن دولتهم

التي تحكم شعب نسية الإسلام فيه 100%

نسأل الله الرحمة للمتوفي وهذا قدره ويومه والعافية لأسرته

والهداية وإلهام الرشد للهيئة












توقيع : علووووشة





عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2012   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: اعتذروا لهيئة بــلـجـــرشـــي

الفاضلة علوشة

الكاتب أراد إنصاف الهيئة لأن الصحف الليبرالية تجاهلت تماما دورية المرور وشنت حربا على جهاز الهيئة ولم يتريثوا لحين ظهور التحقيق

القصة باختصار
خرج الشاب من منتزه ورأى الهيئة عند الباب فأنزل زجاج السيارة ورفع صوت المسجل لإستفزاز الهيئة
كان يتواجد دورية مرور فقالوا للهيئة سنلحق به
لحقوا به وتوقف فأراد استفزاز رجل المرور ، عندما وصل رجل المرور للسيارة وهو مترجل حرك صاحب السيارة وانطلق بسرعة ولحقت به الدورية
في احد الجسور كان هناك حفريات لم يتنبه لها قائد السيارة فهوى من الجسر وتوفي بالحال ..

هنا
أسقط بأيدي الليبراليين عندما سمعوا تقرير إمارة الباحة وقد جندوا الزنديقة عدوة الدين بدرية البشر للبحث عن أخطاء الهيئة وتعرفي مثلها ينطبق عليها المثل :
(( هبلة وأعطي طبلة ))

مسكينة تلك المرأة التي يتلاعب فيها الزنادقة كما يريدون












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 17-07-2012   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: اعتذروا لهيئة بــلـجـــرشـــي

شاكرة لك مديرنا الفاضل وشكري أكثر لمتابعتك الاخبار

عارفة القصة وتابعتها وكان قصدي من الكلام

أن الهيئة بشر غير معصومين عن الغلط ولكن غلطهم يحسب عليهم

فعليهم أن يداركو أخطائهم وتكون بأقل الخسائر من أجل من تحدثت عنهم

الذين يحاربون الله ورسوله والمسلمين .....كفانا الله شرهم وجعلها بأنفسهم

وشاكرة مشاركتك وتوضيحك












توقيع : علووووشة





عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:34.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك