جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-06-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي حافز" يحرم المستفيدين من "التحديث" في استباقية لحسم الـ "200 ريال"

"200, "التحديث", مجسم, من, المستفيدين, الف, استباقية, حافز", يحرم, ريال", في

حافز" يحرم المستفيدين من "التحديث" في استباقية لحسم الـ "200 ريال"
حافز" يحرم المستفيدين "التحديث" استباقية
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: تزايدت شكاوى المستفيدين من إعانة العاطلين عن العمل "حافز"، من الشرط الإلزامي لتحديث البيانات وتسجيل الدخول الأسبوعي لموقع "حافز"، وتنوّعت الشكاوى بين صعوبة الدخول على الموقع في بعض الأوقات، والحسم على المستفيدين رغم تسجيل الدخول في الأيام المقررة وعدم توافر خدمات الإنترنت لدى بعض الأسر. يقول عدد من المستفيدين إن الموقع الإلكتروني للبرنامج حرمهم خلال الـ24 ساعة الماضية من تحديث البيانات الإلزامي، وسط مخاوف المستفيدين من حسم مبلغ الـ200 ريال، رغم محاولاتهم تحديث البيانات دون جدوى، مخلين مسؤوليتهم من فشل تحديث البيانات أمس الثلاثاء وصباح اليوم الأربعاء، ومحمّلين المسؤولين عن الموقع الإلكتروني للبرنامج مسؤولية توقف عملية تحديث البيانات.

واشتكى المستفيدون من صعوبة عملية التحديث نتيجة صعوبة الدخول على البيانات في الموقع، حيث يتعرّض الموقع للتوقف عند إدخال الهوية والرقم السري وفي حال نجح المستفيد في الدخول للحالات، لا يستطيع التعديل على البيانات نتيجة للضغط على الموقع.

وتخوف المستفيدون من تخفيض الإعانة نتيجة عدم تمكنهم من تحديث البيانات أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، مطالبين المسؤولين في حافز بالعمل على سرعة إصلاح الموقع، واستثناء المستفيدين من عملية التحديث المقررة يومي الثلاثاء والأربعاء، إلى أن يتم إصلاح الموقع وتلافي الخلل.

من جهة أخرى، اشتكى مستفيدون (تحتفظ "سبق" بأسمائهم) من تخفيض الإعانة رغم تحديثهم البيانات، مشيرين إلى أنهم فُوجئوا بأن برنامج "حافز" يخادعهم برسائله وإجراءاته، حيث يقول المواطن "ح،ج" إن زوجته مستفيدة من البرنامج وكانت تقوم بتحديث البيانات بشكل أسبوعي تمشيا مع الرسائل التي طالبت بتسجيل الدخول قبل نهاية اليوم السابع من كل أسبوع، قبل أن تفاجأ بتخفيض الإعانة وبعد الاستفسار، اتضح أن تسجيل الدخول لا بد أن يكون قبل الساعة التي تم تسجيل الدخول فيها في اليوم المحدد، وليس مع نهاية اليوم حسبما جاء في رسائل البرنامج.

ويؤكّد المواطن أنه حاول رفع شكوى ولكن موظفة "حافز" رفضت استقبال الشكوى، مبينة أن تسجيل الدخول لا بد أن يكون قبل الساعة التي سجل فيها الدخول، قبل 7 أيام، مشيرا إلى أنه حاول إفهامها أن رسائل البرنامج لم تحدد ساعة وأشير فيها إلى إمكانية تسجيل الدخول قبل نهاية اليوم السابع، ولكن الموظفة لم تبال، حسب شكواه.

وكانت "سبق" قد انهالت عليها شكاوى المستفيدين في القرى والهجر النائية من صعوبة تسجيل الدخول الأسبوعي لعدم توافر خدمات الإنترنت مطالبين بإلغاء شرط تسجيل البيانات الأسبوعي أو تمديده ليكون شهرياً على أقل تقدير، لصعوبة سفر المستفيدين أسبوعيا للمدن والمراكز التي تتوافر فيها خدمات الإنتنرت لتسجيل الدخول الأسبوعي.

"سبق" حاولت الحصول على رأي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي في صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، والتحقق من شكاوى المستفيدين، ولكن تعذر ذلك.

الجدير بالذكر أن برنامج حافز أعلن، قبل أسابيع قليلة، بدء تعامله الجدي مع الشرط الجديد لتحديث البيانات، وتلويحه بتخفيض إعانة غير المُحدثين لبياناتهم بمقدار 200 ريال بصورةٍ دائمةٍ في كل مرة.

حافز" يحرم المستفيدين "التحديث" استباقية



pht." dpvl hglsjtd]dk lk "hgjp]de" td hsjfhrdm gpsl hgJ "200 vdhg" "hgjp]de" l[sl lk hglsjtd]dk hgt hsjfhrdm pht." dpvl vdhg"












توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:44.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك