جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-05-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي معفو عنه يروي لحظة قبل القصاص .. بعد تغطية الأعين وقص رقبة الثوب وتكبيل الأيدي "شاهدت" الموت

"شاهدت", .., لحظة, معفو, الأيدي, اللعين, الموت, البنت, القصاص, تعد, تغطية, خروج, رقبة, عنه, وتكبيل, نقص, قبل

سبق


كشف المرشد الديني في سجن الخرج الشيخ خالد المعجب لـ"سبق" تفاصيل لحظات العفو عن قاتل الخرج داخل ساحة القصاص يوم الخميس الماضي، مشيراً إلى أنها لحظات لم تصدق ولا سيما أنه لم تستغرق منذ إركابه المعفو عنه السيارة من أمام السجن والوصول للساحة والمفاوضات وإعلان العفو والعودة للسجن مرة أخرى سوى ساعة واحدة فقط.

وبيّن المعجب أن عفو أهل الدم لم يكن له أي ترتيبات مسبقة ولم يكن متوقعاً خصوصاً أن بعض الدعاة بين فشل محاولاته السابقة في الحصول على العفو من والد القتيل، مشيراً إلى أن القاتل كان تائباً وملتزماً في السجن ويبلغ من العمر خمسين عاماً وحفظ 24 جزءاً من القرآن.

يقول المعجب إن القاتل لديه زوجة وأطفال، ومنذ دخوله للسجن قبل عامين ظهرت عليه بوادر التوبة واستطاع حفظ 24 جزءاً من القرآن ومحبوباً لدى زملائه السجناء والعاملين في السجن.

وعن تفاصيل ليلة تنفيذ الحكم، أوضح المعجب أنه سارع في الثانية عشرة ليلاً بالاتصال على الشيخ سعد الغنام للحضور في ساحة القصاص أملاً في الحصول على العفو وبادر بالموافقة وأنه سيكون صباحاً في الساحة أملاً في الله ثم عفو والد القتيل.

يقول المعجب "في الصباح كنا خائفين من عدم حضور أهل الدم كون ذلك يستوجب تنفيذ الحكم فوراً، مبيّناً أن القاتل وجد تطمينات بأنه بإذن الله سيعفى عنه، ولكنه مع ذلك كتب وصيته وغطيت عيناه وتم قص رقبة الثوب وهي الأمور التي بدأ معها في الارتباك."

ويشير المعجب إلى أنه جرى إركابه للسيارة وتحرك الجميع لساحة القصاص، حيث وجد الشيخ سعد الغنام ووالد القتيل وبدأت محاولات الصلح التي شارك فيها مدير سجن الخرج العقيد مبارك السليس والرائد عبدالرحمن الشهري.

ويوضح المرشد الديني أن الشيخ الغنام بذل جهوداً كبيرة في إقناع والد القتيل وشقيقه كما لوحظ العقيد مبارك السليس يقبل يد والد القتيل طالباً منه العفو وإعتاق الرقبة قبل أن يعلن والد القتيل عفوه وسط تهليل وتكبير الحضور وتقبيلهم لوالد القتيل وشقيقه.

وعن القاتل قال المعجب إنه تحدث معه وأوضح أنه وصله النبأ ورجل الأمن كان خلالها يعمل على تكبيل يديه تمهيداً لإنزاله من السيارة للساحة، حتى إنه لحظة إبلاغه رد سريعاً طالما عفوا فلماذا تكبل يدي، في عبارة عفوية صدرت منه تعبّر عن عدم تصديقه لنبأ العفو.

يقول المعجب إن المعفو عنه قال إنه لحظة تكبيله كانت قواه منهارة ولا يستطيع حمل نفسه ولم يصدق النبأ، حيث كتب المولى عز وجل له حياة جديدة.

وأشار المعجب إلى أن والد وشقيق القتيل عند زيارتهما للقاتل في السيارة أجهش بالبكاء وقام بتقبيلهما في مشهد مؤثر، تعاطف معه جميع الحضور.

الشيخ خالد المعجب قدم الشكر الجزيل لوالد القتيل على عفوه ولجميع من شارك في مساعي العفو في مقدمتهم الشيخ سعد الغنام والعقيد مبارك السليس والرائد عبدالرحمن الشهري وجميع من شارك في محاولات العفو التي كللت بالنجاح وإعتاق رقبة القاتل.

من جهة أخرى قال والد القتيل دحيم الطليان لـ"سبق" إنه عفا لوجه الله تعالى سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد ابنه بواسع رحمته.

يُذكر أن القاتل المعفو عنه أُعيد للسجن لقضاء بقية محكومية الحق العام التي يتوقع أن يتم تقليصها بعد إتمامه لحفظ القرآن الكريم كاملاً خلال الأشهر القليلة المقبلة خصوصاً أنه يحفظ حالياً 24 جزءاً من القرآن الكريم



lut, uki dv,d gp/m rfg hgrwhw >> fu] jy'dm hgHudk ,rw vrfm hge,f ,j;fdg hgHd]d "ahi]j" hgl,j >> gp/m lut, hgHd]d hggudk hgl,j hgfkj hgrwhw ju] jy'dm ov,[ vrfm uki ,j;fdg krw












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 20:09.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك