جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 01-05-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 23-11-2009
العضوية: 24331
المشاركات: 3,937 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 37
أبو وليد is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو وليد غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية قديمة إلى نموذج للمدرسة الحديثة

للمدرسة, لياردير, مدرسة, الحديثة, دخول, حكومية, سعودي, إلى, نموذج, قديمة

بالصور: ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية قديمة إلى نموذج للمدرسة الحديثة


أحدث ملياردير سعودي نقلة نوعية في إحدى المدارس في مركز يعرى التابع لمحافظة خميس مشيط وتتبع وزارة التربية والتعليم بتحويلها من مدرسة ذات طابع قديم إلى نموذج فني للمدرسة الحديثة.
ووفقا لموقع ايملات الذي أورد الخبر أن الملياردير السعودي حسن معجب الحويزي قرر إجراء تحديثات على المدرسة لتصبح أجمل مدرسة في السعودية بعدما قررت زوجته وهي مديرة المدرسة تغير الشكل الداخلي بالكامل في جميع القاعات داخل المدرسة مرورا بدورات المياه والصالات، المصلى، والمطعم.
يذكر أن الملياردير حسن الحويزي من رجال الأعمال في المنطقة الجنوبية ويقدم جائزة سنوية في التفوق العلمي يتم تسليمها في حفل رسمي على مستوى المنطقة.

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية

ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية



lgdhv]dv su,]d dp,g l]vsm p;,ldm r]dlm Ygn kl,`[ ggl]vsm hgp]dem gdhv]dv l]vsm hgp]dem ]o,g p;,ldm su,]d Ygn kl,`[












توقيع : أبو وليد

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

عرض البوم صور أبو وليد   رد مع اقتباس

قديم 01-05-2012   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احســ شاعر ــاس

البيانات
التسجيل: 29-04-2010
العضوية: 26698
المشاركات: 4,686 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 44
احســ شاعر ــاس is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
احســ شاعر ــاس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وليد المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية قديمة إلى نموذج للمدرسة الحديثة

ماشاء الله تبارك الله ..
بيئة تعليميه مثالية ..
جزاه الله خير الجزاء وكثر الله من أمثاله ..
يعطيك ألف عافية .. أبو وليد












توقيع : احســ شاعر ــاس

عرض البوم صور احســ شاعر ــاس   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: 17-02-2012
العضوية: 38295
المشاركات: 235 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
العجوز will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
العجوز غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وليد المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية قديمة إلى نموذج للمدرسة الحديثة

ماشاء الله تبارك الله ..

بيئة تعليميه مثالية ..
جزاه الله خير الجزاء وكثر الله من أمثاله ..
يعطيك ألف عافية .. أبو وليد


اعرف انه ينطبق علينا المثل ((((خيرنا لغيرنا))))الله يصلح الشأن












توقيع : العجوز

عرض البوم صور العجوز   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2012   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير المنتدى
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 23-11-2009
العضوية: 24331
المشاركات: 3,937 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 37
أبو وليد is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو وليد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو وليد المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: ملياردير سعودي يحول مدرسة حكومية قديمة إلى نموذج للمدرسة الحديثة

الله يعطيكم العافية

وشاكر لكم مروركم

نتمنى الكثير من أمثاله

في هذا البلد

صافي الود












توقيع : أبو وليد

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

عرض البوم صور أبو وليد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 16:29.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك