جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-04-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية KingStar

البيانات
التسجيل: 09-08-2010
العضوية: 27840
المشاركات: 2,346 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
KingStar is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
KingStar غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الأمير سلمان ينهي زيارة للندن ويصل أمريكا للقاء أوباما

أمريكا, للندن, للقاء, أوباما, الأمير, ينهي, سلمان, صدارة, وجزم

الأمير سلمان ينهي زيارة للندن ويصل أمريكا للقاء أوباما


الأمير سلمان ينهي زيارة للندن


واس- واشنطن: وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، أمس الثلاثاء، إلى واشنطن في زيارةٍ رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، بدعوةٍ من وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مطار قاعدة آندروز الجوية بولاية ميريلاند الأمريكية مساعد وزير الدفاع الأمريكي للشئون الأمنية الدولية جوزيف ماكميلان، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جيمس سميث، وعدد من كبار المسئولين العسكريين الأمريكيين.

كما كان في استقبال سموه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد، وصاحب السمو الأمير سعود بن ناصر، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن طلال، وصاحب السمو الأمير تركي بن ناصر، وصاحب السمو الأمير سعود بن فيصل، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير، والملحق العسكري السعودي للولايات المتحدة الأمريكية وكندا العميد طيار ركن أحمد القحطاني، وقناصل خادم الحرمين الشريفين ومندوبو المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية والأمم المتحدة.

ويرافق سمو وزير الدفاع في زيارته لواشنطن عددٌ من أصحاب السمو الملكي الأمراء، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبد الرحمن البنيان، ورئيس الشئون الخاصة لمكتب سمو وزير الدفاع محمد الشثري.

وعقب وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز إلى واشنطن، أدلى بتصريحٍ فيما يلي نصه: يطيب لي في بداية زيارتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن أعبر عن شكري لوزير الدفاع ليون بانيتا على دعوته لنا لزيارة هذا البلد الصديق للالتقاء بالرئيس باراك أوباما وكِبار المسئولين في الإدارة الأمريكية.

كما يسرني أن أنقل للرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ولقد كان لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز للولايات المتحدة الأمريكية في عام 1426 هـ الموافق 2005 م، أكبر الأثر في تعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، وتأتي زيارتنا هذه في إطار الحرص الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين، لدعم هذه العلاقات والسعي المشترك لخدمة السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، قد غادر لندن في وقتٍ سابقٍ من يوم أمس، بعد زيارةٍ رسميةٍ بدعوةٍ من وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند استغرقت أياماً عدة



hgHldv sglhk dkid .dhvm ggk]k ,dwg Hlvd;h ggrhx H,fhlh ggk]k ggrhx H,fhlh hgHldv dkid sglhk w]hvm












توقيع : KingStar


KingStar هيــبة ملـــــــك
ما أجمل أن تكون غائباً حاضراً على أن تكون حاضراً غائباً

عرض البوم صور KingStar   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:49.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك