جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-03-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الجن يؤذون عائلة برفحاء

الجن, برفحاء, يؤذون, عائلة

تعيش عائلة سعودية مكونة من رجل وزوجتة حالة من الهلع والرعب تلازمهم بشكل يومي بسبب تطفلات الجن الذين يشاركونهم السكن ويتقاسمون معهم المنزل المستأجر ويشعرون بعدم الراحة والإستقرار بينهم نتيجة المضايقات التي يتعرضون لها على أيديهم.
بداية يقول الزوج(م-ع) العنزي من سكان محافظة رفحاء كنت في أحد الأيام أبحث عن منزل يأويني أنا وزوجتي وقمت بالتجول بين المكاتب العقارية في محافظة رفحاء للبحث عنه.
ويضيف وجدت منزلا مناسبا عرضه صاحبه للإيجار عند أحد المكاتب وبعد إطلاعي عليه وافقت على إستئجارة بعد الإقتناع التام به وبعد مشاورات جرت بيني وبين الأهل قمت على إثرها بتوقيع العقد والحصول على مفتاح المنزل.
ويزيد بعد أيام من السكن في المنزل أبلغني أحد الجيران بأن المنزل مسكون بالجن وأكد لي بأنه يسمع أصواتا غريبة تصدر منه على مدار سنوات ماضية وروى لي قصصا ومواقف مرعبة تشيب لها الرؤوس حدثت مع إثنين من الذين كانوا يسكنون المنزل في وقت سابق حيث أكد لي بأن طفليهما تعرضا لحالتي بكم بسبب الجن مما دفعهما للهروب عن المنزل المسكون خشية أن تتعرض عوائلهم للمزيد من الأذى .
ويزيد أعتقدت أن تحذيرات جاري كان يقصد منها تخويفي نظرا لمبالغتة في الحديث عن الجن ومواقفهم مع المستأجرين السابقين . يكمل الحديث بعد شهرين من السكن في المنزل بدأت تتضح لي بعض الحقائق التي ذكرها لي الجار الملاصق للمنزل وبدأ حلقات مسلسل الرعب تنطلق في المنزل وأحسست بأن هناك تحركات غريبة ومريبة في نفس الوقت حتى تطور الأمرلسماع أصوات السامري والغناء بشكل مرتفع.
ويكمل حديثة لم أكن الوحيد الذي يلاحظ مايجري داخل المنزل بل حتى زوجتي أبلغتني بأنها منزعجة وغير مرتاحة خصوصا وهي تؤكد بأنها تسمع أصواتا مخيفة شبيهه بأصوات الحيوانات المفترسة تسمعها في كل ليلة وتحديدا في الساعات المتأخرة من الليل ويشير إلى أن زوجته رفضت البقاء في المنزل وذهبت إلى منزل والدها وإصرت على عدم العودة حتى يتم الرحيل من المنزل المسكون ويلفت إلى أنه الآن يسكن بمفرده في المنزل يكافح الجن بقراءة القرآن ويداوم على تحصين نفسه بالأذكار .
وختم المواطن حديثة بأنه يأمل من الجهات المسؤولة تشكيل لجنة شرعية عاجلة للوقوف على المنزل المسكون وإتخاذ الإجراء اللازم في مثل هذه الحالات نظرا لوجود قرائن وأدلة تشير لوجود الجن تكمن في تعرض أثنين من أبناء المستأجرين للأذى وتعرضه هو وزوجتة لقصص ومواقف تستدعي التدخل والمعالجة


hg[k dc`,k uhzgm fvtphx fvtphx dc`,k












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:59.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك