جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-01-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي القحطاني .. مثقفات الماريوت إهتمامهن بإظهار جمال غير موجود رغم أنهن قبيحات

.., مثقفات, موجود, أنهن, الماريوت, القحطاني, بإظهار, جمال, رغم, غير, إهتمامهن, قبيحات

سبق

جدد الزميل الإعلامي سلطان القحطاني، مدير تحرير موقع إيلاف، تأكيده على تغريدته التي نشرها قبل أيام على صفحته في تويتر، وقال فيها إن نسبة الجمال في ملتقى المثقفين كانت دون المأمول، وزاد لـ"سبق" قائلاً إنه انتقد بعض المثقفات اللاتي اهتممن بإظهار جمال غير موجود رغم أن بعضهن قبيحات، ويأتي ذلك الاهتمام بدلاً من الالتفات إلى الثقافة وهي مهنتهن الحقيقية، مشيراً إلى أن هذا ما جعله يستاء من أن يكونوا مثالاً للفتيات الشابات".

ويأتي حديث القحطاني بعد تجدد سجال ملتقى المثقفين السعوديين الذي انعقد في ماريوت الشهر الماضي، مرة أخرى بعد أن تداولت مواقع إلكترونية تصريحات الكاتبة بدرية البشر، التي انتقدت ما قاله مدير تحرير موقع إيلاف من أن نسبة الجمال في الملتقى كانت دون المأمول خلال تعليقه على الملتقى في "تويتر".

القحطاني قال لـ"سبق": "حديثي كان فنياً بحتاً ولا علاقة لها بالشخصنة، حيث انتقدت بعض المثقفات اللواتي اهتممن بإظهار جمال غير موجود، بدلاً من الالتفات إلى الثقافة"، مستغرباً من الضجة التي أثارتها تصريحاته قائلاً: "استغربت من أن مدعي الليبرالية وحرية الرأي تكالبوا علي في محاولة لإسكات رأيي، وهذا ليس من أخلاقيات الحضارة التي يزعمون أنهم ينتمون إليها، فلم أذكر أحداً بالاسم وأعتز بالكثير من مثقفاتنا ولكن ما قصدته هو شريحة معينة فقط".

وفي تويتر قالت الدكتورة بدرية البشر الكاتبة في صحيفة الحياة: "في ظنك يا سلطان أنني سأقبل أن تقول على زميلاتي، هذه ليست من أخلاق النبل". وأتبعتها بعدة تغريدات تطلب منه الاعتذار عن هذه التصريحات.

ورفض القحطاني ذكر أسماء المثقفات اللواتي يقصدهن قائلاً: إن "ذلك قد يشخصن الموضوع ويضع القضية في إطار ضيق" غير الذي أراد أن يتحدث عنه.

وأشار إلى أن ما حدث في الماريوت "يمكن الحكم عليه في إطارين، الإطار الأول هو الإطار الأخلاقي، وهذا أمر نسبي لا يمكن لأحد الحكم فيه قطعياً، والإطار الثاني هو إطار قانوني، يمكن الحكم عليه بما تقول به الأنظمة المعمول بها في البلاد".

وقال في تصريح حول الملتقى: "في رأيي أن هذا الملتقى كان يجب أن يهتم بحالة المثقف السعودي قبل كل شيء؛ لأن أحواله صعبة جداً، بل إن أغلبهم لا يملكون منازل، ولذلك فإن البعض منهم ينشط في توقيع البيانات التي تسمى إصلاحية بغية التواصل مع صناع القرار والحديث عن أوضاعهم المادية".



hgrp'hkd >> lerthj hglhvd,j Yijlhlik fY/ihv [lhg ydv l,[,] vyl Hkik rfdphj lerthj l,[,] Hkik hglhvd,j hgrp'hkd fY/ihv [lhg vyl ydv Yijlhlik












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 23:38.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك