جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-01-2012   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي فوضى و إنفلات أمني

أمني, ماذا, ثمينا, يحصل, في, إنفلات

فوضى في حي الفيصلية بعرعر

http://www.onaizahgate.com/vb2/t32033


طلاب يقتحمون مستشفى الخرمة بالعصي والسكاكين بحثاً عن خصومهم!


امتدت مشاجرة طلابية صباح أمس إلى داخل مستشفى الخرمة العام؛ حيث اقتحمه مجموعة من الطلاب بالعصي والأسلحة البيضاء بحثاً عن طلاب آخرين، كانت قد نشبت بينهم مضاربات، فيما طالب المرضى بتوفير قِسْم للشرطة داخل المستشفى؛ لحمايتهم من هذه الظاهرة.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى أن المراقب وحراس أمن المستشفى الموجودين على مدخل قِسْم الطوارئ فوجئوا بأعداد كبيرة من الطلاب تقتحم قِسْم الطوارئ، وهم يحملون في أيديهم الهراوات والعصيّ والأسلحة البيضاء بحثاً عن خصومهم، وعندما لم يجدوهم في الطوارئ واصلوا طريقهم إلى داخل العيادات الخارجية بحثاً عنهم!
وبدأ الطلاب يتجولون وسط المرضى والمراجعين، وهم يحملون أسلحتهم البيضاء وعصيهم، في منظر مثير وغير طبيعي، أثار الرعب والخوف لدى المراجعين والمرضى بالمستشفى؛ فخرجوا من الجهة المقابلة للمستشفى.

وعلى الفور اتصل مدير المستشفى بالجهات الأمنية، التي حضرت، لكن بعد مغادرة الطلاب المتشاجرين المستشفى.

وبعد الرجوع إلى كاميرات المراقبة داخل المستشفى تم التعرف على اثنين منهم، وما زالت الجهات الأمنية تواصل التحقيقات في تفاصيل الحادثة.

وقد تحدَّث عدد من المرضى، الذين كانوا موجودين في المستشفى أثناء الحادثة لـ"سبق"، وطالبوا بفتح قِسْم للشرطة داخل المستشفى؛ حتى يتم الرجوع إليه بسرعة في مثل هذه الحالات، ولحماية المصابين بعد المشاجرات من تعقُّب خصومهم لهم.

وأكد مصدر مسؤول في مستشفى الخرمة العام لـ"سبق" أن الحادثة تكررت في المستشفى أكثر من مرة؛ لعدم توافر فِرْقة أمنية من الشرطة داخل المستشفى، تؤدي واجباتها في مثل هذه الأحداث



مضاربات جماعية وإطلاق نار في آخر أيام الاختبارات بثانويتَيْن بالطائف وبيشة

شهدت مدرستان ثانويتان في الطائف وبيشة مضاربات جماعية بين الطلاب وإطلاق نار عقب انتهاء الاختبارات؛ فتدخلت الجهات الأمنية، وفضت المضاربات، وبدأت التحقيقات؛ للوصول إلى المتسببين.

ففي الطائف شهدت ثانوية قيا بجنوب المحافظة مع نهاية الاختبارات اليوم عراكاً جماعياً دامياً داخل أحد فصولها، عندما هاجمت مجموعة من الطُلاب، تحمل أسلحة بيضاء، ما بين سكاكين وأدوات حادة، آخرين داخل أحد الفصول المُلحقة بالمدرسة؛ بسبب خلافات مُسبقة بينهم.

وذكرت المصادر أن المُهاجمين اشتركوا مع طُلاب الفصل المُلحق قبل بدء الاختبار صباح اليوم في مُضاربة جماعية، قوامها ما يزيد على ثلاثين طالباً من الطرفين، نتج منها بعض الإصابات البسيطة، أبرزها بعض الخدوش من الجانبين.

وحطَّم المُهاجمون زجاج نوافذ الفصل، واستخدموا الشظايا في الضرب والاعتداء، حتى حضر رجال الشرطة بمخفر قيا، وعلى رأسهم مُديره، وتمكنوا من الدخول بينهم وفض النزاع.

وقد أُمهل الطلبة المشتركون في العراك بعض الوقت لحين استكمال اليوم الأخير من اختبارهم، وسط حراسة أمنية على الفصل المُلحق الذي شهد العراك.

وبعد انتهاء الاختبار تم استدعاء ستة من الطُلاب لمخفر الشرطة واستيقافهم رهن التحقيق، فيما يجري حالياً إحضار السابع بعد التأكد من أنهم المُتسببون في المُضاربة.

وصرَّح الناطق الإعلامي بشرطة الطائف، المُقدم تركي الشهري، بأنه ورد بلاغ لمخفر شرطة قيا عن مُضاربة مجموعة طُلاب بإحدى المدارس، نجم عنها إصابات طفيفة لحقت ببعضهم. وقد تم انتقال الجهات الأمنية المعنية لمُباشرة البلاغ، كما تم ضبط جميع أطراف الشجار، فيما لا تزال إجراءات التحقيق جارية.

وذكرت مصادر "سبق" أن أحد الطُلاب المقبوض عليهم كان قد اعتدى في وقت سابق مع مجموعة من رفاقه على مُدير المدرسة آنذاك، غير الحالي، بعد اعتراضه داخل محطة وقود، وضربوه حتى ألحقوا به بعض الإصابات.

وما زالت تطورات الخلاف بالمنطقة تتزايد، وتتركز بثانوية قيا تحديداً، في الوقت الذي كانت فيه إدارة التربية والتعليم بالطائف قد قدمت برامج إرشادية وتوعوية وبعض التوجيهات والنصح، لكن دون فائدة.

وفي شمال بيشة وقعت مشاجرة اليوم بعد الاختبار في مدرسة ثانوية بين طالبَيْن خارج أسوار المدرسة؛ فاستعان أحدهما بصديق له، الذي حضر للموقع حاملاً سلاحه، وأطلق منه النار عشوائياً في الهواء ترهيباً للحاضرين.

ونجحت جهود الجهات الأمنية والمعلمين في احتواء المشكلة قبل أن تتطور، فيما هرب مُطلق النار من الموقع.
وما زالت الجهات الأمنية بمحافظة بيشة تكثف جهودها للقبض على مُطلق النار وأطراف المشاجرة




t,qn , Yktghj Hlkd lh`h eldkh dpwg td












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 17-01-2012   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام التعليمية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدا البحر

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27818
المشاركات: 17,071 [+]
بمعدل : 6.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
صدا البحر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صدا البحر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: ماذا يحصل ؟ إنفلات أمني في بلدنا

لاحول ولاقوة الابالله
الله يهديهم لابد من ردع لهذه الافعال












توقيع : صدا البحر


عرض البوم صور صدا البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:36.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك