جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
Talking تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

بالطبخ, تعلمت, رأيكم, وأبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله وياهلا بالجميع
للأخوات الكريمات :
رأيكن مطلوب لأننا نتعلم منكم
عاد لا تفشلونن تقولون ماتعرف جاملوا والوعد الخاص علمون ترى فيه رقابة علي من الربع تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ
هم يريدون طبخة ..
قلت ياولد كما يقول المثل :
(( تعلم الحلاقة بروس اليتامى ))
أخذت دورة بالبيت وهذي أول تجربة لي
وتجميع الأغراض ساعدن فيها عمر

الطبخة يمكن البعض مايعرفونها إلا بالاسم حسب المنطقة
لكنها معروفة بنجد
هي ( المطازيز )

المقادير تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ
1- خضار ( كوسة - قرعة - فاصوليا - باذنجان ) واللي وده يضع حبحب ماهي مشكلة ههههههه
2- مطازيز ( وأنا جبت جاهز ) والأفضل اللي يعمل بالمنزل وعلبة تكفي 4 أشخاص
3- لحمة حسب الحاجة
4- طماطم مخلوط بالخلاطة
5- بصل
6- ليمون أسود

نجي للطريقة حسب مادرستها أسبوع تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ
المطازيز الجاهز انتبهو فيه ملح لذلك لا تزيدون الملح
1- علبة مطازيز تحتاج إلى 8 أكواب ماء تقريباً
2- إن كان الطبخ بقدر عادي فسنحتاج لمدة ساعة طبخ أوتزيد قليلاً
3- بعد حمس البصل بالزيت نضع الطماطم ، ثم اللحمة ونضيف الماء ونتركهم لمدة ربع ساعة أو 20 دقيقة
4- نضيف الخضار
5- نضيف المطازيز واحد واحد حتى مايتلاصقون ونضعهم بالمكان الذي يغلي
6- نغلق القدر ونقلل النار
نتركه لمدة 50 دقيقة أو 45 دقيقة حتى ينشف الماء
7- المطازيز يحتاج زيادة الزيت شوي


إليكم صور الرحلة

تجمعنا هنا لرحلة الصيد الساعة 1 الظهر


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


كوبري وادي الرمة باتجاه مطار القصيم

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


يامال القدر منتظراتنا على الأسلاك تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

زراعة القمح

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

خلصنا ورجعنا

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


نسيت الطماطم اللي خلطناه بالبيت هههههه

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


واحد معنا قال بسوي رز أخاف يطلع شغلك ماينفع
الله يسلم إيدياته .. زينه ماقصر
لكن شكله حاط بير ماء مع الرز طلع سليق هههههههه

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


مفروض زدنا صلصة شوية حتى مايطلع اللون باهت
لكن الربع ما انتبهوا ههههههه

تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


بسم الله عليهم يقولون شغلك ماينفع
قولوا ماشاء الله الصورة توضح
يعني لازم يكابرون تعلمت وأبي رأيكم بالطبختعلمت وأبي رأيكم بالطبخ


تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ



juglj ,Hfd vHd;l fhg'fo juglj vHd;l













التعديل الأخير تم بواسطة ذئب الصحراء ; 23-12-2011 الساعة 17:37
عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسمو بأخلاقي

البيانات
التسجيل: 15-05-2011
العضوية: 34194
المشاركات: 3,406 [+]
بمعدل : 1.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 50
أسمو بأخلاقي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أسمو بأخلاقي غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

ما شاء الله تبارك الرحمن ....صور جميله واكيد رحله اجمل ..
طبخ تماااام أبو عمر والدليل الصوره الاخيره ..بالعاافيه ان شاء الله ،،
بس ليييييه ما قطعت الخضار ..
وترى المطازيز من أفضل الاكلات عند الوالد الله يحفظه..












توقيع : أسمو بأخلاقي



( اللهم أغفر لأبي وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة )

. أعلمُ أنّ الحياةَ لا تقفُ عندَ الحزنْ !
. .. . . وأثقْ أنَّ ربي خبأ لي منْ الفرح الكثير ْ ()

عرض البوم صور أسمو بأخلاقي   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التعليمية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شــ هــد الـجـنـوب

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27819
المشاركات: 12,076 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 109
شــ هــد الـجـنـوب will become famous soon enoughشــ هــد الـجـنـوب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شــ هــد الـجـنـوب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

ماشاء الله
والله ماقصرت يا ابو عمر
وبعدين خلصوا الصحن ويقولوا شغل مو زين
يحمدوا ربي طبخت لهم
المراات الجاية الطبخ عليــهــم
وبعدين مافيه هدايا لصدووتي من البارح مزعجتني تبي هداياااااك <<<<<< ياويلي












توقيع : شــ هــد الـجـنـوب




عرض البوم صور شــ هــد الـجـنـوب   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ



وعامل نفسه طباّخ ماهر وهو الباذنجان تاركه مثل ماهو

حتى راسه الأخضر مارفعه؟؟!!

بس بصراحة دراسة أسبوع ماراحت سُدى

منظرها حلو ويشهّي مع الأجواء الحلوة والصحبة الجميلة

وقول لربعك المرة الجايية الدراسة عليكم والإختبار من حقك

والحين قول لنا هذا الأسبوع إيش طبيعة دراستك ؟

ربما ساعدناك

يعطيك العافية عشنا أجواء حلوة وممتعة وبالهناء والعافية












عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر البدووور

البيانات
التسجيل: 02-10-2011
العضوية: 35971
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
بدر البدووور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بدر البدووور غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

لاااااا ما شاء الله تبارك الله والله ما قصرت أبد.

ويش هالطبخ الزين اللي فتح شهيتنا الله يعطيك العافية

ربِّ يسلمك من كل العين ..تعيش وتطبخ أحلى وأحلى .

الله يكرمك ويحفظك ويبارك فيك.












توقيع : بدر البدووور



عرض البوم صور بدر البدووور   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر البدووور

البيانات
التسجيل: 02-10-2011
العضوية: 35971
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
بدر البدووور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بدر البدووور غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

عسولة والله اللي سواه أبوعمر يُعتبر إنجاز مذهل كونه إنه رجل.
أحسن من بعض ناس ومن بعض البنات بعد ما يعرفون يسلوقون بيضة.












توقيع : بدر البدووور



عرض البوم صور بدر البدووور   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

ماقلنا شيء يابدر البدور وكلامك صح

ولكن ليش يحط الباذنجان بعوده الأخضر؟؟؟؟












عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر البدووور

البيانات
التسجيل: 02-10-2011
العضوية: 35971
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
بدر البدووور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بدر البدووور غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

عسولة لا تدققين يمكن ماحد علمه يشيله لازم نلتمس له العذر

عاد إنتِ خليتِ هذا كله ومسكتِ عود الباذنجان الله يهديكِ هع هع












توقيع : بدر البدووور



عرض البوم صور بدر البدووور   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

يامال العافية على مروركم
والله سعيد بتواجد الأخوات الكريمات ومنهن نستفيد

عسولة الرياض
قلنا بالخاص الملاحظات فضحتونا عند ربعي ههههههه
صدقتي بكلامك وهذا درس نستفيد منه

قلت بتعلم الحلاقة بروس يتامى هههههه


أسمو بأخلاقي
إن شاء الله منكم نستفيد وربي يحفظ لك الوالد ويطول بعمره ..

شهد الجنوب
ماطلبتي شي أبشري بهدايا
تستاهل صدا

بدر البدور
شكراً جزيلاً
رفعتي معنوياتي












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 23-12-2011   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 06-09-2011
العضوية: 34980
المشاركات: 1,946 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
علووووشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
علووووشة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: تعلمت وأبي رأيكم بالطبخ

ماطلبتي شي أبشري بهدايا
تستاهل صدا


ليه صدا تستاهل هدايا ونحن لااااا

الغيرة بين الحريم محمودة فإما هدايا للكل أو لااااااا

بدر البدووور خليكي معي حتى تاخذي هدية لاصدا ولاشهد ينفعوكِ












عرض البوم صور علووووشة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 21:35.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك