جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-10-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي النساء كانوا يبيعون الفصفص والطواقي ولحيتي ليست مأجورة

مأجورة, أحسب, الفصفص, النساء, يبدعون, ولحيتي, والطواقي, كانوا

قال الشيخ عادل الكلباني، الإمام السابق للحرم المكي أن القرارات الملكية الأخيرة بإدخال المرأة في مجلس الشورى وفي المجالس البلدية ومنحها حق التصويت كشف ما وصفه بالفوبيا التي يلاحظها أي متابع للحالة السعودية بالخوف من المرأة وعليها ، معتبرا أن ذلك يعبر عن ثقافة ذكورية.
وحول قضية قيادة المرأة للسيارة قال الكلباني خلال حديثه في برنامج اضاءات الذي يذاع على قناة العربية إنه ليس لديه مشكلة في ذلك ، مستغرباً من الذين يتحدثون عن تحريم قيادة المرأة لسيارتها، قائلاً: “الشريعة لا تمنع قيادة المرأة لسيارتها، وإن القيادة لابد أن تقنن وأن تكون ضمن أنظمة “.
وهاجم الدعاة الذين “يكذبون” من أجل الدين، مستشهداً بما ادعاه بعض الدعاة من أن حيّات وثعابين شوهدت في قبر الفنان السعودي الراحل طلال مداح.
وقال إنه يتألم من اتهام كل من رأى رأياً مختلفاً في عمل المرأة أو قيادتها للسيارة بأنه قبض الثمن أو أن لحيته مستأجرة، وكشف أن واحداً من مشاهير الدعاة اتهمه بالعمالة للغرب، وأن أحدهم وصفه بأنه “كاتب ليبرالي”.

كما انتقد الكلباني الذين يفخخون أجسادهم من أجل “الحور العين”، موضحاً أن الإيمان بهنّ لا يعني سلوك الطريق الخاطئة من أجل الحصول عليهنّ، وأن الطريق إلى الحوريات لا يمرّ من خلال الحزام الناسف، وأن “اليأس” هو الدافع لذلك، مضيفاً أن “الحياة في سبيل الله أصعب من الموت في سبيله”.
وحول ظاهرة “المحتسبين” في معارض الكتب في السعودية، قال إن بعض المحتسبين حين غابت حججهم حضرت “بشوتهم”، وإنهم يلبسون البشوت ويمشي حولهم الأتباع لإخافة النساء.
ولم ينف الكلباني حدوث تغيير على شخصيته خلال السنوات الماضية، وقال: “هناك تغير من دون شك، وإن الذي لا يتغير فهو جماد، وأن الذي يتعلم شيئاً لابد أن يتغير”.




hgkshx ;hk,h dfdu,k hgtwtw ,hg',hrd ,gpdjd gdsj lH[,vm Hpsf hgtwtw hgkshx df]u,k ,gpdjd ,hg',hrd












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: النساء كانوا يبيعون الفصفص والطواقي ولحيتي ليست مأجورة

هل نضعك بمقام ابن باز وابن عثيمين ؟
حللت المعازف والغناء والطرب فلا نستبعد أن تحلل لحم الخنزير


اقتباس:
الشيخ صالح بن سعد اللحيدان على رأي الكلباني قال خلال اتصال هاتفي مع "الوئام" أن الشيخ عادل الكلباني لا يصلح للإفتاء وانه مسكين ، فهو يأتي ما برأسه لأنه مريض نفسياً .

اقتباس:



القرار الحكيم طرده من إمامة المسجد الحرام
لكن هذا أوجد لديه حساسية مفرطة ضد الدعوة والدعاة
استغل الشيعة جنونه في الفتاوي وأصبحوا يضربون فيه المثل بجنون مشائخ السنة
لعل قرارا حكيما يمسك ويلجم لسانه فهو والله خطر على أهل السنة
وعلى قول المثل :
هبلة وأعطي طبلة













توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر البدووور

البيانات
التسجيل: 02-10-2011
العضوية: 35971
المشاركات: 1,785 [+]
بمعدل : 0.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
بدر البدووور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بدر البدووور غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: النساء كانوا يبيعون الفصفص والطواقي ولحيتي ليست مأجورة

ذاك قول الكلباني في قيادة المرأة للسيارة وعن رجال الحسبة !!!!!

هَزُلَتْ
..

ويعترف أيضاً أنه تغيّر !

{ فماذا بعد الحق إلا الضلال }


كلامه مردود عليه ..

ياعلماء الدين ياملح البلد من يصلح الملح إذا الملح فسد !!!


ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


من لا يغار على زوجته أو ابنته أو أحد محارمه,



سيفتي بجواز قيادة السيارة للمرأة

وسيقول ما يحلو له عن رجال الدين عموماً..


أيها المفتون المسكين إن كنت تدري فتلك مصيبة
. .
. . وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم

مثل هذا كيف نساويه بابن باز وابن عثيمين !!!

شتّان ما بين الثرى والثريا

رحمك الله يا بن باز

من للفتاوى إذا ما غـاب عالمهـا ... من للقرآن إذا ما أشكـل السـور

من للغيـور إذا تمضـي متارسـه ... من للدعـاة كـذا للحـق ينتصـر

رحمك الله يا بن عثيمين

شتّان بيـن عـازفٍ بعـودٍ ... حياتُـه أهـواكِ لـنْ ألينـا

وبيـن مـن حياتـه جهـادٌ ... ويُبصر الطريـقَ إنْ عمينـا


*******************

بــورك فيك مديرنا الفاضل وجوزيت خير الجزاء













التعديل الأخير تم بواسطة بدر البدووور ; 14-10-2011 الساعة 14:03
عرض البوم صور بدر البدووور   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 14:16.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك