جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابة عنيـــزة الخاصة وأخبار المناطق > شؤون عنيزة ومناطق المملكة

الملاحظات

شؤون عنيزة ومناطق المملكة كل مايخص عنيزة من أخبار ومقترحات وشكاوي وفعاليات جمعوية ومؤسسات المجتمع المدني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-09-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراسل المنتدى في عنيزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شكور

البيانات
التسجيل: 26-01-2011
العضوية: 32741
المشاركات: 380 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
شكور is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
شكور غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي فى لقائة الاول مع الاعلامين رئيس بلدية عنيزة الجديد يفتح قلبة للجميع

للجميع, مع, لقائة, الاعلامين, الاول, الجديد, بلدية, يفتح, رئيس, عنيزة, في, قلبة

عقد مساء اليوم الاثنين الموافق 21/10/1432هـ في مكتب رئيس بلدية محافظة عنيزة الجديد المهندس عبد العزيز بن عبد الله البسام اللقاء الإعلامي الأول مع صحفيي عنيزة و إعلاميها و رؤساء منتدياتها , بهدف بداية التعاون المشترك بين بلدية عنيزة و الإعلامي الغيور على محافظته .
و قد بدأ اللقاء بكلمة من سعادة رئيس البلدية المهندس عبد العزيز الذي رحب بالحضور و شكرهم على حرصهم في مد يد العون للتعاون في تطوير المحافظة بكافة جوانبها , و أضاف بأنه في حاضر البلدية الجديد لا يريد الإعلام لمجرد الإعلام , بل يريد إعلام فعال كما قال يخدم البلدية من خلال طرح الأفكار و الآراء و المستجدات التي تخدم البلدية في الإعلام , و تمنى من كل إعلامي في المحافظة قبل طرح المشكلة في الإعلام أن يزور البلدية ليأخذ وجهة نظرنا كطرف معني في القضية قبل أن ينشرها في الإعلام , و شدد أخيراً على مبدأ اعتبره سبب في النجاح وهو "مبدأ التعاون" بين الإعلامي و البلدية لضمان سير العمل في طريقه الصحيح .

بعد ذلك بدأت مداخلات الصحفيين الحضور و التي نقلت مدى تفاؤل الشارع "العنيزاوي" بتولي الخلف الصالح –عبد العزيز- للسلف الصالح –عبد الله البسام- رئيس بلدية عنيزة سابقاً و الذي شهد في عصره نقلة نوعية للمحافظة , ثم بعد ذلك توالت الأسئلة للمهندس عبد العزيز كان أبرزها يقول : ما هي أولويات رئيس بلدية عنيزة الجديد ؟
فأجاب الرئيس بأن الهدف هو "إسعاد أهل عنيزة" حيث يرى بأن البلدية تمس جميع أهالي عنيزة و إذا ما أتقن العمل من قبل البلدية فسينعكس على الأهالي , و على ذلك حرصت البلدية على أن يكون مراجع البلدية دائماً سعيد , عند دخوله و بعد خروجه , حيث سيتم توعية الموظفين و تثقيفهم كما قال بأهمية حسن استقبال المراجعين و الحرص على ارتسام الابتسامة في وجوههم أياً كانت الظروف و على أن ما يقوم به الموظف ما هي إلا عبادة يتعبد بها في خدمة المراجعين , و في أولوية أخرى قال بأنه سيكون هناك حملة دائمة للنظافة و هي همنا الأول حيث سيتم تكثيف البرامج التوعوية في هذا الجانب للخروج بمدينة أجمل . أيضاً وعد المهندس عبد العزيز بسياسة جديدة للمراقبين حيث سيكون هناك استراتيجيات جديدة في عمل المراقبين كفيلة بتحسين الأداء و تقديم خدمة أفضل لأهالي المحافظة .
و أضاف كذلك بأنه سكون هناك تغييرات جديدة في بعض الشوارع كفيلة بتسهيل الحركة المرورية و سيتم فتح ما أغلق من بعض شوارع في عهد الإدارات السابقة مثل شارع بن دخيل و غيره , أضاف بأنه سيتم افتتاح إشارة مرورية جديد بجوار مسجد الشيخ بن سعدي – رحمه الله – و كذلك إشارة أخرى مقابلة لمستوصف المعالي كفيلتان بتخفيف الحركة المرورية الكثيفة على دوار "السندية" .
و في ما يخص المشاريع الاستثمارية و ما توارد من أحاديث في الشارع عن مدى التعقيدات التي تواجه بعض المستثمرين عند مراجعتهم للبلدية قال المهندس أنه سيتم تشكيل لجنة مكونة من البلدية و الغرفة التجارية و عدد من التجار مهمتها التسهيل على المستثمرين الراغبين بطرح مشاريع في عنيزة بشرط أن تكون هذه التسهيلات منضبطة لا تضر بالصالح العام .
أخيراً شكر المهندس عبد العزيز الحضور و رغب أن يتجدد هذا اللقاء في دورية لطرح المزيد من الأفكار و قال بأن مكتب رئيس البلدية ليس ملك شخصي إنما هو ملك لجميع أهالي عنيزة و يحق لهم متى شاءوا زيارته لتقديم اقتراحاتهم التي ستأخذ بعين الاعتبار و سيتم دراستها و دراسة جدواها .



tn grhzm hgh,g lu hghughldk vzds fg]dm ukd.m hg[]d] dtjp rgfm gg[ldu lu grhzm hghughldk hgh,g hg[]d] fg]dm dtjp vzds ukd.m td












توقيع : شكور

عرض البوم صور شكور   رد مع اقتباس

قديم 21-09-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام التعليمية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدا البحر

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27818
المشاركات: 17,071 [+]
بمعدل : 6.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
صدا البحر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صدا البحر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شكور المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: فى لقائة الاول مع الاعلامين رئيس بلدية عنيزة الجديد يفتح قلبة للجميع

بدايه رائعه
........












توقيع : صدا البحر


عرض البوم صور صدا البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:39.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك