جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات كل مايخص وسائل الدعوة الاسلامية على المنهج الصحيح لأهل السنة والجماعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-08-2011   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟


وعليكم السلام / الجواب
سورة الأنعام آية رقم 145

(دَمًا مَسْفُوحًا ) وهو الدم الذي يخرج من الذبيحة عند ذكاتها، فإنه الدم الذي يضر احتباسه في البدن، فإذا خرج من البدن زال الضرر بأكل اللحم، ومفهوم هذا اللفظ، أن الدم الذي يبقى في اللحم والعروق بعد الذبح، أنه حلال طاهر.












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)


التعديل الأخير تم بواسطة ديرتي عنيزة ; 20-08-2011 الساعة 12:17
عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديرتي عنيزة
حياك الله وبياك
سورة الأنعام آية رقم 145
(دَمًا مَسْفُوحًا ) وهو الدم الذي يخرج من الذبيحة عند ذكاتها، فإنه الدم الذي يضر احتباسه في البدن، فإذا خرج من البدن زال الضرر بأكل اللحم، ومفهوم هذا اللفظ، أن الدم الذي يبقى في اللحم والعروق بعد الذبح، أنه حلال طاهر.
إجابة صحيحة
6 / 30
دمتم في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال 39 من الجزء التاسع
اذكر رقم الآية واسم السورة
بِسم اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
( قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللَّهِ كَذِبًا إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللَّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْمًا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ )
سؤال للفائدة :
كم نوع لفتحه تعالى لعباده ؟؟
دمتم في حفظ الرحمن
تفسير ابن سعدي












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 20-08-2011   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

عليكم السلام

سورة الأعراف آية رقم 89

فتحه تعالى لعباده نوعان:

فتح العلم، بتبيين الحق من الباطل، والهدى من الضلال، ومن هو من المستقيمين على الصراط، ممن هو م ن حرف عنه.

والنوع الثاني: فتحه بالجزاء وإيقاع العقوبة على الظالمين، والنجاة والإكرام للصالحين، فسألوا اللّه أن يفتح بينهم وبين قومهم بالحق والعدل، وأن يريهم من آياته وعبره ما يكون فاصلا بين الفريقين.

كلمة م ن ح ر ف لم يقبلها الموقع وقمت بتفكيك حروفها












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)


التعديل الأخير تم بواسطة ديرتي عنيزة ; 20-08-2011 الساعة 17:32
عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديرتي عنيزة
حياك الله وبياك

اقتباس:
سورة الأعراف آية رقم 89

فتحه تعالى لعباده نوعان:
فتح العلم، بتبيين الحق من الباطل، والهدى من الضلال، ومن هو من المستقيمين على الصراط، ممن هو مـنـحـرف عنه.
والنوع الثاني: فتحه بالجزاء وإيقاع العقوبة على الظالمين، والنجاة والإكرام للصالحين، فسألوا اللّه أن يفتح بينهم وبين قومهم بالحق والعدل، وأن يريهم من آياته وعبره ما يكون فاصلا بين الفريقين.
إجابة صحيحة
7 / 30
اقتباس:
كلمة م ن ح ر ف لم يقبلها الموقع وقمت بتفكيك حروفها

أخي الكريم كل حرف أضفت له ـ مثال مـ ، نـ
فتقبلها الموقع
دمتم في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال 40 من الجزء العاشر
اذكر رقم الآية واسم السورة
بِسم اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
وَإِنْ جَنَحُوا لِلسَّلْمِ فَاجْنَحْ لَهَا وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ .
سؤال للفائدة :
ما معنى : جَنَحُوا لِلسَّلْمِ ؟؟
دمتم في حفظ الرحمن
تفسير ابن سعدي












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

عليكم السلام / الجواب

سورة الأنفال آية رقم 61

( وَإِنْ جَنَحُوا ) أي: الكفار المحاربون، أي: مالوا ( لِلسَّلْمِ ) أي: الصلح وترك القتال












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)


التعديل الأخير تم بواسطة ديرتي عنيزة ; 21-08-2011 الساعة 11:42
عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ديرتي عنيزة
حياك الله وبياك
اقتباس:
سورة الأنفال آية رقم 61
( وَإِنْ جَنَحُوا ) أي: الكفار المحاربون، أي: مالوا ( لِلسَّلْمِ ) أي: الصلح وترك القتال

إجابة صحيحة
8 / 30
دمتم في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2011   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السؤال 41 من الجزء الحادي عشر
اذكر رقم الآية واسم السورة
بِسم اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
الأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ .
سؤال للفائدة :
من هم : الأَعْرَابُ ؟؟
دمتم في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 22-08-2011   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفـــــاء
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ديرتي عنيزة

البيانات
التسجيل: 12-02-2010
العضوية: 25389
المشاركات: 1,545 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
ديرتي عنيزة is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ديرتي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيداري المنتدى : منتدى المواضيع الإسلامية العامة - دعوة اسلامية - نصائح - ارشادات
افتراضي رد: جوائز قيمة فأين السابقون ؟؟

وعليكم السلام / الجواب

سورة التوبة آية رقم 97

( الأعْرَابِ ) وهم سكان البادية والبراري












توقيع : ديرتي عنيزة

[align=center]لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل ياهم عندي رب كبير [/align]




الوقت والحرارة في عنيزة الان (حدث الصفحة اولا)


التعديل الأخير تم بواسطة ديرتي عنيزة ; 22-08-2011 الساعة 00:30
عرض البوم صور ديرتي عنيزة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 00:41.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك