جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابة عنيـــزة الخاصة وأخبار المناطق > شؤون عنيزة ومناطق المملكة

الملاحظات

شؤون عنيزة ومناطق المملكة كل مايخص عنيزة من أخبار ومقترحات وشكاوي وفعاليات جمعوية ومؤسسات المجتمع المدني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين

أمير, مهرجان, الترويحي, الرعاة, القصيم, ترحيب, يحسن, فعاليات, والمشاركين, ويكرم

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين
أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان(المركز الإعلامي)-

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز مساء أول أمس فعاليات مهرجان بريدة الترويحي 32 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن بن فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وذلك في مقر فعاليات المهرجان غرب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمدينة بريدة.

وقد بدأ سموه جولته بزيارة معارض الشركات الراعية والداعمة للمهرجان، مستهلاً بذلك افتتاحه للمعرض المصاحب لشركة أرامكو السعودية الذي تضمن عدداً من البرامج التدريبية والتوعوية لزوار المهرجان، بالإضافة إلى عرض وثائقي وفوتوغرافي لمراحل اكتشاف النفط في المملكة، والخطوات الجبارة التي قطعتها الشركة في صناعة وتكرير النفط، وما يتخلل ذلك من دراسات وبحوث كانت تعرض تاريخ المملكة في ذلك الوقت، والتي أبرزت النقلات النوعية والكبيرة لمراحل التطور والتقدم في كافة الميادين الخدمية والصناعية للمملكة.

عقب ذلك اطلع سموه على معرض شركة عبد اللطيف جميل، مثنياً على الدعم والجهود المبذولة من قبل الشركة في سبيل تنشيط ورعاية المهرجانات السياحية في كافة مدن ومحافظات القصيم، معتبراً ما يقوم به المعرض من تسويق وجهود في التوعية والتثقيف في كثير من فنون ومهارات التعامل مع المركبات، وأهمية التقيد بالشروط والضوابط المرورية، بالفكرة الرائعة التي تجلب المنفعة إلى جانب التشويق والترفيه.

بعد ذلك وقف سموه على المكتبة المتنقلة التي سعى القائمون من خلالها إلى خلق جو تنشيطي للعقل والتفكير بتوفيرها للكثير من الكتب والمطبوعات التوعوية التي سجلت حضورها إلى جانب الهدف الترفيهي والترويحي لإقامة مثل تلك المهرجانات.

ثم أثنى سموه على كافة القائمين على خيمة المراجل، التي استحدث القائمون عليها برامج وفعاليات تمثيلية وحية على الواقع، اتسمت بطابع التسابق والتنافس في كيفية تجسيد الكثير من العادات والتقاليد الاجتماعية النبيلة التي تعتمد على استقبال الضيوف والترحيب بهم، وطرق اعداد الطعام والقهوة للضيوف وفقاً لما كان عليه الآباء والأجداد في زمن قد مضى.

وفي الخيمة الشبابية أعلن سمو أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز تدشين المهرجان وبداية فعالياته وبرامجه الترفيهية والرياضية، بقوله" أنا سعيد هذا المساء أن أكون بينكم جميعا لنحظى بافتتاح مهرجان بريدة هذا العام، والذي أرجو أن يكون ناجحاً بكل المقاييس، نظراً للثقة الكبيرة التي نوليها جميعاً لفريق العمل، الذي انبرى هذا العام ليقدم خططه ويرسم خطواته بشكل جيد" متمنياً سموه " أن تتحقق كل الآمال التي تعقد على فقرات هذه البرامج الجيدة، لتسعد كافة شرائح المجتمع لما فيها من الفائدة والتوجيه لكل مستفيد يتواجد بين جنباته" مقدماً شكره للفريق العامل وعلى رأسهم المدير التنفيذي لمهرجان بريدة 32 الأستاذ عبدالله المهوس، حيث بين سموه أن المهوس " يتابع بجدية ويرسم لنا هذا العام باقة جميلة من الزهور مختلفة الألوان والروائح والأشكال " راجيا الله أن يوفقه وزملاءه من خلال تفعيل برامج وفعاليات المهرجان، ليقدموا ما يصبوا ويتطلع إليه الزوار، مقدماً الشكر الجزيل لجميع الأخوة الذين حضروا من ممثلي الشركات الراعية والمؤسسات التي تقدم دور مهم في رعاية هذا المهرجان.

ثم بدأت فقرات البرنامج الخطابي الافتتاحي للمهرجان بكلمة الرعاة ارتجلها نائب الرئيس للعلاقات العامة في شركة اتحاد الاتصالات ( موبايلي) حمود الغبيني مقدماً من خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة لتشريفه ودعمه الدائم ، مشيراً إلى أن الشراكة مع المهرجان من أميز الشراكات على مستوى المملكة ومن أكثرها نجاحاً , مبيناً أنه ومهما اختلفت المسميات للمهرجان فإن هناك عنصرا ثابتا هو أهل بريدة وأهل القصيم بتعاملهم وحفاوتهم الأصيلة.

كما تحدث عن رعاية موبايلي، مذكراً أنها الرابعة لمهرجان صيف بريدة، وسوف تكون الخامسة والسادسة، معلناً أن (موبايلي) ستكون شريكاً رسمياً لمهرجان الكليجا بالقصيم العام القادم.

في حين قدمت فرقة أطفال ومواهب جازان الإستعراضية لوحة استعراضية تضمنت تقديم عدد من الأناشيد والوصلات الترحيبية بسمو الأمير وكافة الزوار.

بعد ذلك كرم سمو أمير القصيم كافة الشركات والمؤسسات الراعية والداعمة للمهرجان، ثم كرم سموه شخصية مهرجان بريدة 32 الأستاذ مساعد بن يحيى السليم محافظ عنيزة سابقاً، عقب ذلك تم تكريم الرئيس التنفيذي لمهرجان بريدة السابق الأستاذ عبد الرحمن الخضير، ونائبه الأستاذ عبد الرحمن السعيد على جهودهم المبذولة والمتميزة خلال الفترة السابقة.

ثم اطلع سموه على خيمة بريدة سبورت التي حوت عدداً من الألعاب والتجهيزات الرياضية الفردية، والألعاب الإلكترونية، تم توفيرها لكافة زوار وقاصدي المهرجان، لخلق مزيد من الأجواء الترفيهية والممتعة.

كما أثنى سموه على ركن شباب تيوب وحوار كوفي الذي أقيم بتنظيم من قبل جامعة القصيم ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، لاستهداف شريحة الشباب والسعي إلى اقامة برامج سينمائية وتمثيلية تحوي الكثير من الأفكار والطروحات والممارسات التي يتم عرضها على الزوار ثم القيام بتحليلها كأفكار مقدمة للنقاش والحوار.

وفي مؤتمر صُحفي عقد في المركز الإعلامي للمهرجان وبعد نهاية جولته على مقر المهرجان قال أمير القصيم أنه سعيد بمشاركته بهذه المناسبة مبينا أنه بهذا العمل الذي يرسم هذا العام قد تم تجاوز كثيرا من المراحل التي كنا نعتقد أنها ستأخذ وقتا أطول ، ولكنها بحمد الله أصبحت ذات رؤى واضحة أصبح للمهرجان معها بصمته الكاملة على أرض الواقع .

وأضاف " نحن في منطقة القصيم بصفة عامة نؤمن بالحرفية التي تأتي نتيجة جودة في الخطط والتركيز في العمل ، ومن يعمل معنا في المهرجانات أصبحوا محترفين ، وفي نفس الوقت نؤمن بالتخصص ولذلك نحن نتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار التي تعاونا تاما ، فهم يقدمون لنا الرؤى ويرسمون الخطط وإذا وجد من ينفذها بشكل جيّد ويبدع في رسمها بشكل آخر وتكون واضحة فهذا عطاء جيد ".

وبين أمير القصيم "أن هناك بصمة واضحة لمهرجان بريدة بشكل جيد بعدد الزوار والحضور وهذا ماتثبته الهيئة العامة للسياحة والآثار عبر شركاتها المتخصصة بشكل واضح ".

ولاقت فكرة تكريم بعض الشخصيات التي لها جهودا في السياحة في بعض مدن ومحافظات القصيم استحسان أمير القصيم الذي قال "أقدر للجنة التنفيذية للمهرجان هذا التوجه بشكل كبير واستطاعوا أن يرسموا منهجا حضاريا جيدا وأن يقولوا للمحسن أحسنت وقد قدموا شيئا رائعا وأنا أعتز بهذه الفكرة وسأدعمها ".

وعن قيام بعض المؤسسات النسائية بتنظيم بعض الفعاليات ونجاحها في ذلك ودور المرأة في المجتمع قال أمير القصيم "أعتقد أن المجتمع تقبل دور المرأة بشكل جيد خصوصا وأننا نعمل تحت مظلة واضحة تدعمها الدولة بكافة قطاعاتها وفي نفس الوقت نسير على منهج إسلامي واضح ونحن لا نخرج عن تعاليم الإسلام، ونحترم في هذا المجال كل الرغبات والتوجهات لأننا نعيش مع الإنسان وللإنسان ، ونوجد لكل شريعة ما يناسبها بشكل واضح وجيد ونقدم لها كل عون لكي تؤدي دورها بشكل جيد ، مضيفا أنه وإن كان هناك مؤسسة نسائية أو رجالية فهناك حرفية واضحة وجيدة ، ومعروف عن أبناء وبنات منطقة القصيم حبهم للعمل وانضواءهم مع العمل التجاري السليم ".

وعن إعلان شركة "موبايلي" عن رعايتها لمهرجان "الكليجا" كأحد مهرجانات بريدة البارزة قال أمير القصيم "نحمد الله تعالى على ذلك وأن تخطب الود مثل شركة موبايلي وأعتقد أن ذلك مفخرة للجميع وأصبح المهرجان يطلب من الرعاة وهذا دليل ثقة من الجميع نقدرها ونأمل أن يكون عند حسن ظنهم ، وأن يوفقوا لتقديم عطاءات أخرى جديدة ، وبين أنهم سعداء بمشاركة شركة أرامكو هذا العام والذين وعدوا بمساهمات في الأعوام القادمة .

ورأى أمير القصيم "أن لا تكون كل مواسمنا ترفيه بل يجب أن نستفيد منها عبر التخطيط السليم ومن ذلك الحوار الذي سينشأ هذا العام ضمن الفعاليات مضيفا أنه لمس إقبالا من الشباب عليه ، وأضاف نحن أمام رقم مذهل من الشباب الذين يمثلون 70% من سكان المملكة وهذا الأمر واضح جدا لدينا في المنطقة ونحن نفخر بهم وهم أمانة في أعناقنا ولابد من إيجاد ما يفيدهم بالتسلية والترفيه ويجب أن نوفر لهم التعليم بالترفيه وهذا يحقق المعادلة نحو إيجاد منهج حواري راقي جدا ".

وعن خطط مجلس التنمية المستقبلية في المنطقة قال أمير القصيم "أن هناك خططا جديدة ستعمل والمجلس في دور إبرازها بشكل جيد وهناك الوجهات السياحية التي يجب ان تخرج وهي ذات معايير ومقاييس لدى الهيئة العامة للسياحة والآثار والتي نحظى في المنطقة بمدير تنفيذي لها الدكتور جاسر الحربش وهو من الأذرع المهمة في إيجاد هذه الرؤى بشكل جيد وطرحها أمام المجلس ، كما أنه حلقة وصل ناجحة بين المجلس وهيئة السياحة وأرجو أن نوفق في إبراز الوجهات السياحية التي نعمل عليها ، وخططنا ستنجح بالتعاون مع هيئة السياحة كونهم ذراعا مهما ".

وعن عدم إقامة مهرجان بريدة الترويحي 32 في متنزه الملك عبدالله هذا العام بالرغم من الوعود بذلك العام الماضي وما إذا كان هناك عوائق قال أمير القصيم " أبدا لايوجد عوائق وأعتقد أن المتنزه يسير بشكل جيد وتم استكمال بعض العناصر ونريده أن يكون مكتملا كونه وجهة مهمة وهو على وشك الاكتمال لكن نريد أن ينتهي بشكل نهائي، وبعض الإنجازات تمت به كالجلسات والساحات وسيبدأ فيه قريبا جدا فعاليات جديدة ".

وعما إذا كان هناك قصورا من بعض الجهات في دعم السياحة في المنطقة قال أمير القصيم "أن هناك مشاركات تقدر وهي واضحة ومرسومة وتتحدث عن نفسها واعتقد أن هناك جهات لم تتحرك حتى الآن وقد أفاد ممثل السياحة في المنطقة أن هناك محافظات فيها تأخر وقصور وقد يكون لهم عذرا لأسباب عدة منها أن المجتمع لم يتحرك والمؤسسات لم تتحرك بشكل جيد لكن أعتقد أنهم مع الوقت سيكونون جاهزين ".

ورأى أمير القصيم "أن المجتمع المحلي لديه تقبل للفعاليات بشكل واضح خاصة إذا وجدت الثقة في اللجان والبرامج التي تعمل معتقدا أن ثقة المجتمع ومؤسساته هي المكسب الحقيقي ، وبين أن فريق العمل من أمانة المنطقة والغرفة التجارية و أمارة القصيم يعملون لإخراج المهرجان بشكل جيد وهذا مفخرة للجميع ، وتمنى أمير القصيم أن يتعايش الجميع مع الوضع في المنطقة بوضعه السليم واحترام الأرقام التي تتحقق ونحترم ما يرسم وما يعمل من خطط ".

وعزا تميز مهرجان بريدة إلى جهود العاملين فيها جميعا واعدا بزيارة أخرى غير رسمية للإطلاع والمشاركة في بعض الفعاليات وأشاد بجهود الإعلاميين وأنهم ذراع مهم مقدرا لهم جهودهم وشكر الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالله المهوس وجميع أعضاء فريق العمل على مايقومون به من جهود لكي يكون المهرجان مهرجان الرضا .

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان
أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان
أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان
أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان
أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان

أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان




Hldv hgrwdl d]ak tuhgdhj liv[hk fvd]m hgjv,dpd ,d;vl hgvuhm ,hglahv;dk liv[hk hgjv,dpd hgvuhm hgrwdl jvpdf dpsk tuhgdhj ,hglahv;dk












توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين




توج أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز اللجان العاملة والمشكلة في تفعيل وتنشيط وإدارة فعاليات وبرامج مهرجان بريدة الترويحي 32 بوشاح التميز والإعداد المتقن ، حينما عزا سموه تميز وتوهج فعاليات المهرجان لهذا العام لحرفية وجهود كافة العاملين في المهرجان ، والاهتمام والمتابعة التي توليهما الإدارة التنفيذية بعناصرها التكاملية والتشاورية بقيادة الأستاذ عبد الله المهوس ، حيث بين سموه قائلاً " أن الأخ عبدالله المهوس يتابع بجدية ويرسم لنا هذا العام باقة جميلة من الزهور مختلفة الألوان والروائح والأشكال " .

وكان سمو أمير منطقة القصيم قد أكد في مؤتمر صحفي عقده خلال تدشينه للمهرجان مساء الأربعاء الماضي أن التفرد والتميز الذي يحققه مهرجانات بريدة، ومن ضمنها المهرجان الصيفي، وما تتكلم عنه لغة الأرقام والنسب المئوية للنجاحات على كافة مناطق المملكة تعود إلى القيادة التنفيذية المتطلعة للتفوق والنجاح، واللجان العاملة في كافة برامج وفعاليات المهرجان التي وصفها سموه بالأذرع المهمة للنجاح والتفوق.

فكان وصف سموه العمل الجبار الذي تقوم به الإدارة التنفيذية للمهرجان وأنه كباقة من الزهور التي يتم تقديمها على طبق من نجاح وجودة وتنوع، يزيد من الجهود التي يسعى من خلالها القيمون على المهرجان إلى تحقيق التطلع والمقصد الذي ينشده زوار المهرجان ومرتادوه.















توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين


باتت خيمة المراجل وهي إحدى فعاليات مهرجان بريدة الترويحي 32 مقصداً لزوار أرض المهرجان، وذلك بعد أقل من يومين من بدايته، نظير ما تتسم به الخيمة من لون ترفيهي وتشويقي فريد، اعتمد على استقبال الضيوف والزوار، الذين أبدوا رضاهم واستحسانهم للفقرات والبرامج التي تزخر بها الخيمة.

فالزائر لخيمة المراجل يجد فيها المتعة والحيوية التي ترافق جميع برامجها، بسبب الطبيعة الجماعية بين الشباب الذين يحيونها بالمسابقات، وألوان المنافسة على الطبخ والتجهيز للولائم، وكيفية اعداد القهوة والشاي، وغيرها من المظاهر الحياتية الأخرى، والتي تعتبر حتى الآن – ومنذ أزمنة قديمة - مثالاً للنضج والرجولة والتربية الحسنة، التي تبرز فاعلية الشاب وايجابيته في محيطه.

حيث بين مشرف الخيمة ومسئول الاستقبال الأستاذ عبد الله بن علي المسفر أن فعاليات الخيمة تعتمد على روح التسابق والتفنن بين الشباب في كيفية نصب الخيام، وإعداد الولائم، وتجهيز القهوة والشاي، وطرق تقديمها للضيوف، بالإضافة إلى ما كانت عليه جلسات السمر والسهر في الماضي، وكيف أنها كانت تعتمد على تداول الشعر والقصص، وضرب الأمثال، والتأسي بالعبر والحكم، وما تتضمنها من مواقف وبطولات تحكي الطبيعة الإجتماعية التي كان يعيشها الآباء والأجداد.

مشيراً إلى أن تلك الفقرات التي يقدمها الشباب تخضع للتقييم والدراسة حتى تخلص إلى نتيجة يحتكم من خلالها جميع المشاركين في الحصول على الجائزة المقدمة لصاحب المركز الأول، مبيناً أن موعد فرز النتائج وتحليلها سيكون بتاريخ 28-7-1432هـ.
















توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين




في ملتقى نواعم مساء الاحد تعددت الفعاليات وتنوعت البرامج فقد استقبل الحضور بنشيد ترحيبي جماعي من اداء فتيات فريق المسرح " يا مرحبا باللي هلو علينا ضيوف .. "
ثم مسابقات وجوائز للطفل حيث المتعة والفائدة مع الشخصيات الكرتونية دبدوب و قطقوط , بعد ذلك مشهد مسرحي بعنوان آداب استخدام المرافق العامة " النظافة "
من اداء فريق المسرح وبمشاركة البهلوان "كراميشو" ثم مشاركات الاطفال بالتعقيب على المشهد .
وفي الساعة الثامنة قدمت انشودة من اداء فتيات المسرح تلاها فقرة شعبية فكاهية للجدة "بقيشة " والتي يتفاعل معها الحضور وكانت هذه الفقرة تهدف إلى تغيير اللباس واختلاف الحجاب هذه الايام ,
تلى ذلك مسابقات وجوائز للمرأة وقد استمتعن وتفاعلن كثيرا , بعد ذلك اعطي المجال لمشاركة الحاضرات بالفائدة والنصيحة والحكاية القصيرة القصيدة المؤثرة .
وقد اختتمت الفعاليات الساعة 12 ليلا بنشيد جماعي لفتيات فريق المسرح .
وتم تقديم الشكر لـ الارياف الراعي الرسمي لملقتى نواعم.


ومن جهة اخرى هناك ركن الطفل الذي استقبل العديد من الاطفال بين الرسم والتلوين وبين التفكير والتركيب .. في مكان آمن تضعه أمه وهي تتسوق في جنبات المعرض التسويقي داخل الخيمة

وهناك الركن الشعبي بقيادة أم شجاع ترحب بالحضور وتصفق طربا لحضورهن ,, فيجتمع عندها النساء والاطفال وينصتون لسوالفها وقصصها و قصائدها وشلاتها .


















توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: 05-07-2011
العضوية: 34677
المشاركات: 78 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
سياحي عنيزة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سياحي عنيزة غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين

قام المشرف العام على مهرجان سياحي عنيزة 32 الاستاذ عبدالله بن ابراهيم الشمسان واعضاء اللجنة التنفيذية بالمهرجان بزيارة الي بريدة مساء الجمعة الموافق 7/8/1432 هـ للاطلاع على مهرجان بريدة ( بريدة اصالة ) وكان فى استقبالهم المدير التنفيذي لمهرجان بريدة الاستاذ عبدالله المهوس واعضاء اللجنة التنفيذية بالمهرجان شملت الزيارة التي امتدت على مدى ثلاث ساعات مركز الملك فهد الحضاري مقر فعاليات النساء والاطفال وساحة مدينة الملك عبدالله الرياضية مقر فعاليات الشباب وبرج بريدة .. الزيارة خدمت الطرفين اذ دعمت الافكار التطويرية التى يسعي لها القائمون على الفعاليات الصيفية فى قاعدة القصيم واكبر محافظاتها .. ومن المتوقع ان يقوم المدير التنفيذي لمهرجان بريدة ورؤساء اللجان بزيارة الي مهرجان عنيزة خلال الاسبوع المقبل بإذن الله












































عرض البوم صور سياحي عنيزة   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2011   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فكر بوابة عنيزة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حلم ضائع

البيانات
التسجيل: 09-02-2010
العضوية: 25326
المشاركات: 1,460 [+]
بمعدل : 0.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
حلم ضائع is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
حلم ضائع غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عنقاء المنتدى : شؤون عنيزة ومناطق المملكة
افتراضي رد: أمير القصيم يدشن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي ويكرم الرعاة والمشاركين

الله يعطيك العافيه لرووووووعة ماقدمتى بالفعل رائع جدا


انتى وسياحي عنيزة بارالله بكم












توقيع : حلم ضائع













عرض البوم صور حلم ضائع   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 13:02.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك