جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 25-06-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الملك يمازح اللاعبين ويسأل بأبوة حارس الأهلي .. هل أصبت بدوخة ؟ وملعب للعروس

.., للعروس, لستة, الملك, اللاعبين, الأهلي, بأبوة, بدوية, يمازح, حارس, هل, وملعب, ويسلم

سبق

شهدت لقطات سلام لاعبي فريقَيْ الأهلي والاتحاد على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خلال رعايته المباراة النهائية لكأس الملك للأبطال عدداً من الأحاديث الأبوية التي تحدّث بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله مع اللاعبين.

الملك مازح اللاعب الدولي السابق حمزة إدريس متسائلاً عن الشيب الذي بدا عليه، وهل ما زال يمارس الكرة لاعباً؟ وأوضح اللاعب للملك أنه حالياً يمارس التدريب. ولدى سلام حارس الأهلي ياسر المسيليم قال الرئيس العام لرعاية الشاب "هذا يا طويل العمر الذي أُصيب في المباراة"؛ فتساءل الملك قائلاً "هل أُصبتَ بدوخة؟". المسيليم قال إنه تعرض لشد في العضلات.

كما تحدّث الملك عبدالله - حفظه الله - مع عدد من اللاعبين، منهم لاعب الهلال محمد الشلهوب. وعند تسليم كأس البطولة لرئيس ولاعبي الأهلي اعتذر الملك عن عدم الوقوف، وقال "سامحوني".


أكد الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وجه بتوجيهين مهمين وهما إقامة ملعب جديد في مدينة جدة وتوسعة الملعب الحالي.

وقال:" وجه الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله بعد رعايته المباراة بتوجيهين كريمين، حيث وجه بسرعة تنفيذ ملعب جديد داخل مدينة جدة ويكون مكانه داخل حدود مطار جدة، بخلاف موقعه السابق، والتوجيه الثاني أن يتم وبشكل عاجل توسعة ملعب الأمير عبدالله الفيصل وأن يؤخذ في الاعتبار جانبي الأمن والسلامة".

واضاف: سيبدأ العمل مباشرة في الملعبين، وهناك دراسات قامت بها الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع عدد من الخبراء، وجميع هذه التوجيهات تصب لمصلحة الرياضة والشباب.

وعن المباراة قال:" المباراة أخذت مداها إلى ركلات الترجيح وهذا يدل على اللعب المميز من الجانبين، وابارك للأهلي واقول للاتحاد هارد لك".




hglg; dlh.p hgghufdk ,dsHg fHf,m phvs hgHigd >> ig Hwfj f],om ? ,lguf gguv,s gguv,s gsjm hglg; hgghufdk hgHigd fHf,m f],dm dlh.p phvs ig ,lguf












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:51.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك