جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-06-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي علماء ودعاة لخادم الحرمين الشريفين ... فشل خفافيش الظلام بحجة الإصلاح

..., لخادم, الحرمين, الشريفين, العمال, الإصلاح, تحية, خفافيش, علماء, فشل, ودعاة

المدينة

قال قضاة ودعاة ومسؤولون امس لدى استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لهم امس ان خفافيش الظلام فشلوا في تضليل الشعب تحت دعاوى الاصلاح وان المليك يسكن في قلوب الجميع . وألقى فضيلة القاضي بالمحكمة الإدارية بمحافظة جدة الشيخ ظافر بن عمير الشهري كلمة قال فيها إن أعظم فرحة وسعادة غمرت القلوب هي عندما اكتحلت أعيننا برؤيتكم يا خادم الحرمين الشريفين بعد رحلتكم العلاجية وأنتم في صحة وعافية نسأل الله أن يجعل ما ألم بكم سببا في علو منزلتكم في الدنيا والآخرة وأن يطيل في عمرك على طاعته، وأن يجمع لك بين الأجر والعافية.
وأردف يقول: خادم الحرمين الشريفين لقد حاول خفافيش الظلام ودعاة الأحقاد اللئام التظليل على شعب المملكة الحصيف - تحت دعوى الإصلاح - بنشر الإشاعات الكاذبة بأن بلاد الحرمين ترزح تحت الظلم والقمع المقنع فظنوا بخططهم الفاشلة، بأن هذه البلاد الطاهرة ستجتاحها دعوى المظاهرات وحمامات الدماء ولكن الله خيب ظنهم ورد كيدهم في نحورهم فرجعوا على أنفسهم خائبين يجرون أذيال الهزيمة والحسرة والندامة.
وفي ختام كلمته أعرب عن شكره لله عز وجل على ما منّ به على بلادنا من نعمة الأمن والاستقرار واجتماع الصف ووحدة الكلمة، ثم الشكر لخادم الحرمين الشريفين على ما قدمه وما بذله لهذا الوطن ومواطنيه وللأمة جمعاء. والشكر موصول لسمو ولي العهد الأمين داعياً الله أن يعيده إلى أرض الوطن سالماً معافى ولسمو النائب الثاني الذي جعل أمن هذه البلاد شغله الشاغل وهمه الأكبر فجزاه الله عنا خير الجزاء. سائلاً الله بمنه وكرمه أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يعز به الإسلام والمسلمين.
إثر ذلك ألقيت كلمة وفد قبائل منطقة مكة المكرمة ألقاها نيابة عنهم شيخ قبيلة القوازية بمحافظة القنفذة عبده بن محمد القوزي أعرب في بدايتها باسمه واسم مشايخ وقبائل منطقة مكة المكرمة عن الشكر لله سبحانه وتعالى الذي منّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء وأسبغ عليه نعمائه وأيده بنصره وأعزه بجنده، وقال أن شعبنا وقف وقفة الوفاء أمام دعاة الضلال ووقف مع دعوات الرحيل التي ترددت فيما حولنا مردداً «اسكن في الاحداق والقلوب».
وأضاف: إننا نؤمن أن البيت السعودي بيت دعوة دينية وسياسية ودثار وحدة أمة سعودية وإن ما اضطلع به قادته في سبيل ترسيخ أركان هذه الدولة على هذه الأرض الطيبة وما بذلوه من الأنفس والنفيس وما ضربوا به المثل في علاقة الحاكم بالمحكوم ووطنوا أنفسهم على خدمة شعبهم مقرنين القول بالعمل حتى سطر ذلك القلم اليعربي إن الحكام السعوديين أسياد الكلمة ما لم يقولوها فإذا قالوها أصبحوا عبيداً لها ولهذا وثق بكم شعبكم يا سيدي .
وتابع يقول: خادم الحرمين الشريفين يقول أحد الحكماء ليس العظيم هو الذي يجعل سائر الناس يشعرون بضآلتهم ولكن العظيم حقاً هو الذي يجعل كل إنسان يشعر بأنه عظيم وشعب المملكة العربية السعودية استشعر عظمة المؤسس العظيم وأبناءه ليقف اليوم بين شعوب الأمم عالي الهمة، مؤمناً بربه، معتزاً بدينه، فخوراً بولاة أمره واثقاً بمستقبله، ومضى يقول :ها هو صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل آل سعود حفظه الله وقد أنطتم به مسؤولية إمارة منطقة مكة المكرمة ليكون خير مترجم لتوجيهاتكم في العاصمة المقدسة وما يتبعها من محافظات، متبنياً هدفاً نحو العالم الأول في عشر سنوات ومطلقاً شعار تنمية المكان وبناء الإنسان سائراً على سياسة الباب المفتوح منظماً للقاءات شهرية بفعاليات المجتمع ومنها لقاء شهري بمشايخ قبائل المنطقة ومتنقلاً في زيارات ميدانية سنوية لمحافظات المنطقة للقاء مواطنيه ومتابعة المشاريع.
ثم ألقى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب كلمة منسوبي الجامعة أعرب في مستهلها عن سعادته وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة بالسلام على خادم الحرمين الشريفين ونقل مشاعر الحمد والشكر لله عز وجل والحب والوفاء له أيده الله.
وقال إننا نحمد الله ونشكره على أن عدت إلينا سالماً معافى بعد الوعكة التي ألمت بجسدك لا روحك وهمتك .. والتهنئة لكم ولنا بعودتكم الميمونة، والتهنئة لكم ولنا بالذكرى السادسة لبيعتكم المجيدة ملكاً لهذه البلاد.. حافظين بإذن الله العهد لكم قائداً محنكاً ولسمو ولي عهدكم الأمين ولسمو النائب الثاني والحكومة الرشيدة حفظكم الله جميعاً، والتهنئة لكم ولنا بالقرارات والأوامر الملكية الكريمة التي صدرت مؤخراً، وأسبغت الفرحة على كل أرجاء الوطن، والتهنئة لكم ولنا على الكثير من الإنجازات المشهودة في وطننا عامة ومجال التعليم العالي خاصة، والذي حظيت منه جامعة الملك عبدالعزيز بالعديد من المشاريع زادت تكلفتها عن أكثر من ثلاثة مليارات ريال، وإن الجامعة تتطلع إلى زيارة كريمة منكم لتدشينها بجامعة والدكم - رحمه الله -، جامعة المؤسس الملك عبدالعزيز.
وفي ختام كلمته أوضح مدير الجامعة أنه منذ عودة خادم الحرمين الشريفين وطلاب الجامعة ومنسوبوها يتغنون وأقاموا الحفلات ومن أبرزها تقديم أوبريت فرحة وطن، ثم أوبريت البيعة، والذي نتشرف بإهدائكم نسخة منها آملين أن تتاح لكم الفرصة للإطلاع ولو على جزء منها حفظك الله لنا قائداً وأباً كريماً. ثم ألقى الشاعر نايف بن فيصل العتيبي والشاعر سعود بن فالح السبيعي قصيدتين بين يدي خادم الحرمين الشريفين. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله عن شكره وتقديره للجميع متمنياً لهم التوفيق والنجاح



uglhx ,]uhm goh]l hgpvldk hgavdtdk >>> tag othtda hg/ghl fp[m hgYwghp goh]l hgpvldk hgavdtdk hgulhg hgYwghp jpdm othtda uglhx tag












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 15:29.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك