جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-06-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي إحالة ملف منتهك عرض الجامعية إلى المحكمة العامة للنظر في إصدار الحكم بقتله تعزيرا

ملف, لمنظر, منتهك, المحكمة, الجامعية, الحكم, العامة, تعزيرا, بقتله, عرض, في, إلى, إحالة, إصدار

عكاظ

قرر قاضي المحكمة الجزئية في جدة الشيخ تركي بن ظافر القرني أمس، إحالة ملف سائق باكستاني متهم بهتك عرض طالبة جامعية وتصويرها داخل حافلة لنقل الطالبات إلى المحكمة العامة في جدة؛ للنظر في إصدار الحكم بقتله تعزيرا عقب مصادقته شرعا على ما نسب إليه.
وأبلغت «عكـاظ» مصادر مطلعة أن القاضي اعتبر ما صدر عن المتهم يتطلب تعزيره بعقوبة القتل؛ كونه انتهك شرف طالبة، وهو إنسان محصن مستأمن على توصيلها فخان الأمانة بذلك. وزاد في جرمه بتصويرها وابتزازها، إضافة إلى أنه لم يقدر ويحترم الأرض التي عاش عليها وكان الأولى به أن يحترم الأنظمة والقوانين ويخاف الله في لقمة عيشه.
وأبلغت المصادر أن قاضي المحكمة الجزئية كان بصدد إيقاع عقوبات مشددة على المتهم لإدانته بما نسب إليه وتطبيق نظام جرائم المعلوماتية بحقه، إضافة إلى معاقبته في تهم أخرى منها فعل الفاحشة بفتاة وهتك عرضها وابتزازها، لكنه قرر إحالته للمحكمة العامة للمطالبة بقتله تعزيزا بحكم اختصاص المحكمة العامة في جرائم القتل. وأوضحت ذات المصادر أن لجنة قضائية من ثلاثة قضاة ستتشكل لاحقا للنظر في إيقاع عقوبة القتل بحق السائق.
وكانت محكمة جدة الجزئية تسلمت ودرست ملف قضية المقيم الباكستاني، الذي يعمل سائق حافلة لتوصيل طالبات الكليات والجامعات، والذي عمد إلى ابتزاز فتاة جامعية ممن يوصلهن في الحافلة بعد أن أقام معها علاقة غير شرعية وهتك عرضها وصورها أكثر من 15 صورة فيديو وهي عارية أثناء ممارسة الفاحشة معها داخل الحافلة في حي البغدادية في جدة، وبعدها حاول ابتزازها بنشر صورها وتوزيعها، مما حدا بالفتاة التقدم إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي ألقت القبض عليه، حيث ضبط رجال الهيئة ثلاثة جوالات بحوزة المتهم، واتضح أن بها صورا للفتاة المشتكية، وحاول المتهم في البداية التنصل والتهرب من مسؤولية الصور قبل أن يقر بأنه أقام علاقة غير شرعية مع الفتاة وأنه صورها في مواضع مختلفة.




Yphgm lgt lkji; uvq hg[hludm Ygn hglp;lm hguhlm ggk/v td Yw]hv hgp;l frjgi ju.dvh glk/v lkji; hglp;lm hg[hludm hgp;l hguhlm ju.dvh frjgi uvq td Ygn Yphgm












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 17:54.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك