جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 29-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي البحرين تكتسي الأخضر شكر وعرفان لقيادة وشعب المملكة

لقيادة, المملكة, الأخضر, البحرين, تكتسي, شكر, وشعب, وعرفان

الوطن

البحرين تكتسي الأخضر وعرفان لقيادة

اكتست مملكة البحرين أمس باللون الأخضر في احتفال رسمي وشعبي لتقديم الشكر من المنامة للقيادة والشعب السعوديين على وقفتهم المشرفة مع الشعب البحريني فيما مرَّ به مؤخرا من أزمة.
ونظمت الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والمدارس والجامعات احتفالات شعبية ارتدى فيها الجميع الأوشحة الخضراء، وعلقوا العلم السعودي، وثبتوا صور القيادة السعودية والبحرينية، احتفاء بوحدة المصير المشترك بين المنامة وعمقها الاستراتيجي في الرياض، وما يربط الشعبين والقيادتين من جذور لأواصر تاريخية عميقة. وشوهد العلم السعودي مرفرفا من على أسطح مئات البيوت البحرينية في مختلف المدن والقرى.
أخوة بلدين
وقالت وكالة الأنباء البحرينية في تقرير لها إن المواطنين البحرينيين تفاعلوا مع الدعوة التي انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، فيس بوك، بلاك بيري)، وغيرها من المواقع الإلكترونية، باعتبار أمس الخميس يوماً أخضر. وقالت إن أبناء البحرين عبروا عن جزيل شكرهم وتقديرهم للشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية وقيادتها الرشيدة وقادة وشعوب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة على وقفتهم الشجاعة والصادقة تجاه مملكة البحرين، انطلاقا من المصير المشترك وصلات القربي والأخوة والمحبة والروابط التاريخية المتينة التي تجمع دول وشعوب المجلس وتطبيقاً للاتفاقيات الأمنية الموقعة بين دول المجلس ورفض أي تدخل خارجي في شؤون البحرين الداخلية.
وأضافت الوكالة البحرينية أن هذا العرس والاحتفال الشعبي البحريني الكبير يأتي في ظل ما تحظى به العلاقات البحرينية السعودية التي أرسى دعائمها الأجداد وسار على نهجها الآباء والأبناء باهتمام كبير ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، حيث تتسم هذه العلاقات بكونها علاقات تاريخية تقوم على التواصل والود والمحبة بين قيادتي وشعبي البلدين وتشهد تطوراً مستمراً على كل المستويات، انطلاقاً من الثوابت والرؤى المشتركة التي تجمع بينهما تجاه مختلف القضايا وروابط الأخوة ووشائج القربى والمصاهرة والنسب ووحدة المصير والهدف المشترك التي تجمع بين شعبيهما، فضلاً عن جوارهما الجغرافي وعضويتهما في مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجامعة الدول العربية.
احتفاء يغطي البحرين
وحظيت الدعوة عبر وسائل الاتصال الاجتماعي بتفاعل شعبي بحريني واسع وكبير، حيث شهدت المجمعات التجارية وكافة الأسواق والمتاجر البحرينية نشاطاً منقطع النظير مع هذه الدعوة، عرفاناً وتقديراً للمملكة العربية السعودية، حيث قامت هذه المتاجر بابتكار شعارات وصور وأوشحة ووزعتها مجاناً على المواطنين الذين عبروا عن احتفالهم البهيج وفرحتهم العارمة وتجاوبهم الكبير مع هذه الدعوة التي تعكس مدى التلاحم والترابط الأخوي بين المملكتين وشعبيهما الشقيقين وما يكنه الشعب البحريني من حب وإخلاص تجاه القيادة والشعب السعودي الشقيق، داعين المولى عز وجل أن يديم على البلدين الشقيقين نعمة الأمن والأمان والخير والازدهار والرخاء.
وزارات البحرين ومؤسساتها وهيئاتها ومدارسها شهدت أيضا يوماً أخضر، حيث قام العاملون والطلبة والطالبات بتزيين إداراتهم ومدارسهم بأعلام المملكتين الشقيقتين وبصور قيادتي البلدين، كما تزين الطلبة والطالبات وإدارات وهيئات التدريس بالأوشحة والشعارات ابتهاجا بهذه المناسبة السعيدة، تعبيراً عما يكنه أبناء البحرين من محبة في قلوبهم تجاه أشقائهم في المملكة العربية السعودية.
ونظمت المؤسسة الخيرية الملكية احتفالاً خاصاً لموظفيها بهذه المناسبة تحت شعار "السعودية والبحرين مصير وشعب واحد"، وذلك تقديراً للمواقف المشرفة الكبيرة التي قدمتها المملكة العربية السعودية تجاه مملكة البحرين على مدى التاريخ، وخصوصاً أثناء الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها البحرين خلال الفترة الأخيرة.
كما نظمت المحافظة الشمالية لقاء احتفاليا لموظفيها تحت عنوان"يوم الولاء للقيادة"، تقديراً لدور المملكة العربية السعودية الكبير. وأحيت هيئة الكهرباء والماء في مملكة البحرين حفلاً مماثلاً، حيث عبر قادة وموظفو الهيئة عن بالغ حبهم لخادم الحرمين الشريفين، وأبدوا فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة من خلال رفع أعلام المملكة العربية السعودية إلى جانب أعلام البحرين.
وأقام مركز عيسى الثقافي احتفالاً مماثلاً تعبيراً عن مشاعر الحب والألفة، رفعت فيه صور وأعلام البلدين الشقيقين وشعارات تمجد وتشيد بالعلاقات البحرينية السعودية وعمقها التاريخي والاستراتيجي.
مساندة مشرفة
من جانبه قال المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي، المهندس خلدون أباحسين " إن ما يربط القيادتين والشعبين من مودة وألفة وتعاون تمتد جذوره عبر عشرات السنين لهو مدعاة للفخر والاعتزاز. وأضاف "يأتي الاحتفال تقديراً للدور السعودي المهم في دعم مملكة البحرين على كافة الأصعدة، والمساندة القوية التي حظيت بها من المملكة العربية السعودية الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا، بما يؤكد على قوة العلاقة التي تجمع مملكة البحرين مع شقيقتها المملكة العربية السعودية التي كانت وستظل مثالا يحتذى به".
وتحدث عضو مجلس بلدي المحرق محمد المطوع عن أن الاحتفالات البحرينية تأتي تقديرا لزعيم الأمة العربية و"صقر العروبة" الملك عبدالله بن عبدالعزيز على وقفته المشرفة مع مملكة البحرين قيادة وشعبا.
أما محافظ الشمالية، جعفر رجب فقال إن احتفال محافظته يأتي "تقديراً لدور الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية عرفاناً بدورها الكبير، إلى أن يكون الجميع مشاركين في تعزيز الوحدة الوطنية باعتباره مسؤولية كل فرد يعيش في هذه البلاد الطيبة"، في الوقت الذي ذكر فيه أن المشروع الإصلاحي الذي دشنه ملك البحرين منذ بداية عهده الزاهر هو الضمانة الكبيرة للحقوق، كما أن المطلوب من الجميع ترسيخ أسس المواطنة الصالحة بطرفي الواجبات والحقوق.
وقال مسؤولو هيئة الكهرباء والماء في احتفالهم بعنوان "في حب بو متعب" إن الوقفة السعودية "تاريخية وعظيمة" مع ما مرت به مملكة البحرين من مواقف صعبة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة إن "هيئة الكهرباء والماء تشرفت بإقامة الاحتفال في حب قائد عزيز على مملكة البحرين وهو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الذي قدم وحكومته الكثير للبحرين".
احتفال صادق
كما نظم الطلبة الخليجيون الدارسون بكلية الطب وكلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي احتفالاً بيوم العرفان الذي دعت له مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت لتقديم الشكر والتقدير والامتنان إلى المملكة العربية السعودية. وعبر الطلبة من جميع دول الخليج عن فرحتهم بهذا اليوم الأخضر عبر الهتافات الوطنية والرقصات الشعبية المعبرة عن شكرهم وتقديرهم للجيش الخليجي على وقفته الشجاعة، انطلاقا من المصير المشترك والروابط التاريخية التي تجمع دول وشعوب المجلس. وقال رئيس جامعة الخليج العربي، الدكتور خالد العوهلي محدثاً الطلبة المحتفلين " إن هذا الاحتفال الصادق والتلقائي الذي نظمتموه هو احتفال يعبر عن مدى تفاعلكم مع الأزمة التي مرت بها البحرين الحبيبة، وتعبير عن إحدى صور المواطنة الخليجية التي توثقت في مقاعد الدراسة لتكون علاقة وثيقة وصلبة ستترجم في أجمل الصور عندما يتولى الطلاب مهامهم ومسؤولياتهم في الحياة العملية"، لافتا إلى أن الاحتفال "يعكس أيضا احترامكم للعلاقات التاريخية التي تربط أبناء الخليج، انطلاقاً من الأخوة والثوابت ووحدة المصير والهدف والرؤى المشتركة التي تجمعهم"، مبديا إعجابه بالطريقة التي تفاعل بها الطلبة مع هذا اليوم، ومثمناً وقفتهم.



hgfpvdk j;jsd hgHoqv a;v ,uvthk grdh]m ,auf hgllg;m hgllg;m hgHoqv hgfpvdk j;jsd a;v ,auf












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: البحرين تكتسي الأخضر شكر وعرفان لقيادة وشعب المملكة

يستاهلون والله صقورنا وفرسانا الشجعان عسى ربي يحفظهم












توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 29-04-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف الأقسام التعليمية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شــ هــد الـجـنـوب

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27819
المشاركات: 12,076 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 109
شــ هــد الـجـنـوب will become famous soon enoughشــ هــد الـجـنـوب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شــ هــد الـجـنـوب غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: البحرين تكتسي الأخضر شكر وعرفان لقيادة وشعب المملكة

يستاهلوا والله
الله يحفظهم

يعطيك العافيه ابو عمر على النقل












توقيع : شــ هــد الـجـنـوب




عرض البوم صور شــ هــد الـجـنـوب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 13:24.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك