جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي حقوق الإنسان تتحرى عن التهاون في حماية معلمة معنفة من زوجها والإستهزاء بها من شرطة جدة

معلمة, معنفة, من, التهاون, الإنسان, تتخرج, بها, حماية, حجب, حقوق, شرطة, زوجها, عن, في, والإستهزاء

جدة: سامية العيسى - الوطن

كشف المشرف العام على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين الشريف لـ "الوطن"، عن استقبال فرع الجمعية شكوى من الوكيلة الشرعية للمعلمة التي لجأت لمقر الشؤون الاجتماعية بجدة الأسبوع الماضي للاحتماء بها من عنف زوجها.
وأوضح أن الوكيلة الشرعية للمعلمة (غ – م)، تقدمت بشكوى تتهم فيها شرطة جدة والشؤون الاجتماعية بعدم التعاون مع موكلتها ومنع الزيارة عنها، والتهاون في حمايتها من عنف زوجها، والاستهزاء بها، وعدم اتخاذ اللازم حيال شكواها، بدءا من عدم استدعاء الزوج، ومنعه من إلحاق الضرر بها.
وأشار إلى أن جمعية حقوق الإنسان ستخاطب شرطة جدة بشأن ما تقدمت به الوكيلة، وكذلك الشؤون الاجتماعية، بالملاحظات التي أوردتها الوكيلة من عدم تمكينها من زيارة وكيلتها، وسوء معاملة المعلمة المعنفة التي تقطن دار الحماية الاجتماعية حاليا، وأنه إذا صح ما تقدمت به الوكيلة، فإنه ستتم إحالة الشكوى إلى هيئة التحقيق والادعاء.
وتلقت "الوطن" خطابا من زوج المعلمة الذي تتهمه بتعنيفها، أوضح فيه أن زوجته تعاني من السحر، وأنه حاول علاجها مرات عدة دون جدوى، نافيا أن يكون هددها بالذبح أو تعاطيه أي نوع من المخدرات. ومن جانبها أوضحت الوكيلة الشرعية للمعلمة المعنفة عائشة عسيري لـ"الوطن" أن زوج المعلمة سبق أن أدخلها السجن، عقب اتهامه لها بتهم باطلة، وذلك لإبعادها عن زوجته ومنعها من مساندتها في قضايا الميراث الخاصة بالمعلمة. وأكدت أنها تتابع أملاك وكيلتها المعلمة في المدينة المنورة عبر وكالة شرعية ولا علاقة لها بالزوج في القضايا التي يرفعها ضد زوجته، إلا أنها لاحظت استمرار إيذائه لها لإبعادها عن زوجته، ودأبه على رفع القضايا ضدها.
وكانت "الوطن" قد انفردت بنشر خبر احتماء المعلمة المعنفة بمقر الشؤون الاجتماعية بجدة، هربا من زوجها الذي قالت عنه إنه يهددها بالذبح "الجمعة الماضية في عددها رقم 3857"، وأوردت خبر نقلها إلى دار الحماية الاجتماعية بعد قرابة 5 ساعات قضتها أمام بوابة الشؤون الاجتماعية وسط حراسة الشرطة وإصابتها بغيبوبة سكر.



pr,r hgYkshk jjpvn uk hgjih,k td plhdm luglm luktm lk .,[ih ,hgYsji.hx fih av'm []m luktm lk hgjih,k hgYkshk jjov[ fih plhdm p[f pr,r av'm .,[ih uk












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:40.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك