جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 21-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي مظاهرة سلمية لـ 50 عاملة أمام وزارة الشون الإجتماعية يحملن لافتات

50, أمام, لافتات, مظاهرة, لـ, العلم, ديللو, سلمية, عاملة, وزارة

الوطن

بعد وزارتي "الصحة، والتربية والتعليم"، تجمع ما يقارب الـ 50 موظفة عاملة على بند "قوة المشروع" التابع للمشروعات الأهلية في لجان التنمية بوزارة الشؤون الاجتماعية، أمس أمام الوزارة للمطالبة بتثبيتهن، ولقي التجمع الذي طغى الهدوء عليه من أطرافهن ومسؤولي الوزارة تأكيدات من وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين لـ"المتجمعات" عندما خرج إليهن: بأن الموضوع محل الدراسة ومتى ما لقي الموافقة من وزارة الخدمة المدنية فإنه لن يتوانى عن تثبيتهن.
"الوطن" التي كانت حاضرة أثناء التجمع، رصدت النساء المتجمعات اللاتي لم يثرن فوضى وتجاذبن الحديث مع الوزير الذي قال: نحن شكلنا لجنة لحصر البنود التابعة لنا ورفعت لوزارة الخدمة المدنية وإذا تمت الموافقة عليها فصدقوني لا مانع لدي من ترسيم كافة العاملين بها.
وطلبت المتجمعات ضمانات خطية من قبل الوزير بعدم ممانعته من الموافقة لتثبيتهن لكي يكون بمثابة إثبات لهن لمحاجتهن وزارة الخدمة المدنية بأن وزارتهن لا تمانع من ذلك، الأمر الذي قابله الوزير بالرفض.
وقالت إحداهن لـ "الوطن"، إن وزارة الخدمة المدنية أعلنت بوسائل الإعلام قبل فترة أنها لا تمانع من ترسيم جميع البنود شريطة رفعها من قبل القائمين على الدوائر الحكومية، وهناك تناقض واضح فالخدمة المدنية وافقت على الترسيم شريطة رفعها وبعض المسؤولين يقولون إن "الخدمة المدنية" هي التي تقر الموافقة من عدمها وليس نحن: فأين الصحيح من هذا التناقض؟
وأضافت: كافة الدوائر الحكومية أعطت العاملين لديها بـ"البنود" إجابات شافية وواضحة لعدم التثبيت أو قبوله، عدا وزارة الشؤون الاجتماعية لم توضح إجابة شافية وأطالت الموضوع علينا، فولي أمري دخل على الوزير قبل فترة ليستفسر عن وضعنا ولم يحصل على إجابة "واضحة" وإنما قال له الوزير "نحن ندرس الموضوع".
وأكدت أن النساء المتجمعات أمس لم يقمن بأي عمل غير لائق، وذكرت أن لقاءهن مع الوزير أثمر عن وعوده وطلبه من المتجمعات الانتظار لمدة أسبوع لحين وضوح الرؤية ونتائج الدراسة في وزارة الخدمة المدنية.
من جانبه، قال الحميدي الثبيتي زوج إحدى معلمات "قوة المشروع" إن القرار الملكي واضح وصريح ولا يحتاج إلى تأويل أو تبديل، والتجمع لم يتم إلا بعد استنزاف جميع القنوات المتاحة، وحديث بعض مسؤولي الوزارة كان "دبلوماسياً" ولم يفض إلى حل، وخدمة بعض هؤلاء المعلمات تصل إلى أكثر من 15 سنة وبرواتب مخجلة تصل في أفضل حالاتها 2400 ريال تقطع في حالة الإجازات.
وعلمت "الوطن" أن وزارة الشؤون الاجتماعية رفعت بعد صدور الأوامر الملكية بتثبيت كافة العاملين على البنود إلى وزارة الخدمة المدنية التي لا تزال تدرسها.
وقال أحد مسؤولي الوزارة في حديثه إلى "الوطن" لحظة التجمع، إن وزارته لا تمانع ولا تضيق ذرعاً بأي مواطن يرغب في الاستفسار شريطة ألا يتجاوز الحوار الحدود المرعية.



مظاهرة سلمية عاملة أمام وزارة
عاملات يحملن لافتات للمطالبة بالتثبيت



l/hivm sgldm gJ 50 uhlgm Hlhl ,.hvm hga,k hgY[jlhudm dplgk ghtjhj Hlhl ghtjhj l/hivm gJ hgugl ]dgg, sgldm uhlgm












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:43.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك