جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي تهمة الرشوة واستغلال السلطة تطارد رئيس تعديات مكة بعد ضبطهما بكمين

مكة, الرشوة, السلطة, تعد, تعديات, بهمة, تطارد, بكمين, رئيس, واستغلال, ضبطهما

يواجه رئيس لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات في مكة المكرمة، ومراقب من اللجنة تهم الرشوة والتغرير بمواطنين وسوء استغلال السلطة، بعدما ضبطتهما الجهات الأمنية متلبسين في كمين إثر تلقيها بلاغات سرية بتجاوزاتهما واتفاقهما مع ملاك مخطط عشوائي في وادي ملكان جنوب مكة على بيعه دون ملاحقة من لجنة التعديات نظير حصولهما على 100 ألف ريال.
وفي ما تتحفظ لجنة التحقيق الأمنية على رئيس لجنة التعديات والمراقب، أبلغت مصادر مطلعة أن إمارة منطقة مكة المكرمة ستعين رئيسا جديدا للجنة لمراقبة الأراضي وإزالة التعديات في غضون يومين، ووقع الاختيار على أحد الكفاءات الشابة المؤهلة ويجري حاليا استكمال إجراءات صدور تكليفه للقيام بأعمال اللجنة.
وكشفت لـ«عكاظ» مصادر أن خلافا وقع بين المتهمين وملاك المخطط قاد إلى تسرب معلومات إلى الجهات الأمنية حول قرب تسلم المراقب مبلغ 100 ألف ريال ليتقاسمه مناصفة مع رئيسه المباشر، وبعد أخذ ورد تسلم المراقب مبلغ 20 ألف ريال فقط لتضبطه فرق الأمن الميدانية متلبسا.
وخلال التحقيق الأولي معه أكد أن رئيس اللجنة شريك معه، فنصبت الجهات الأمنية الكمين الثاني لضبط رئيس اللجنة عندما أجرى المراقب مكالمة هاتفية معه كاشفا له أنه لم يتقاض سوى مبلغ 20 ألف ريال، وهو ما أثار غضب الرئيس وطلب منه إلغاء الصفقة، لكنه وافق بعد ذلك على مقابلة المراقب في إحدى محطات الوقود في الشرائع لاستلام نصيبه، على أن يستكمل ملاك المخطط دفع باقي المبلغ في غضون أيام، وعندما التقيا ضبطتهما الجهات الأمنية التي كانت تتابع تحركاتهما ومكالماتهما خطوة بخطوة.
من جهة أخرى يلاحق هاجس التهديد بالقتل والضرب 25 موظفا في اللجنة، بعد أن تلقى العديد منهم رسائل تهديد من قبل مجهولين من سماسرة الأراضي البيضاء. وكشفت جولة ميدانية لـ«عكاظ» داخل مقر لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات حالة الترقب والتخوف التي تسيطر على هؤلاء الموظفين.
وعلمت «عكاظ» أن فريقا من لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات رفع مقترحات تطويرية لرفع أداء اللجنة قبل عام ونصف العام، ولكن الجهات المعنية لم تستجب للمقترحات الخاصة برفع المستحقات المالية لمنسوبي اللجنة بما يحول دون انجرافهم وراء المغريات، تخصيص دورات تدريبية لرفع مستوى الوعي والتعامل مع المخالفين، دعم اللجنة بكادر من الموظفين والآليات والتقنيات التي تمكن من أداء العمل على أكمل وجه، ودعم اللجنة بطاقم فني يستند على التقنية في متابعة الأراضي ورصد المخالفات.




jilm hgva,m ,hsjyghg hgsg'm j'hv] vzds ju]dhj l;m fu] qf'ilh f;ldk hgva,m hgsg'm ju] ju]dhj film j'hv] f;ldk vzds ,hsjyghg












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 21:11.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك