جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي أكبر فضيحة لقناة الجزيرة بطلها السعودي علي الظفيري والفلسطيني عزمي بشارة

لقناة, أكبر, الجزيرة, السعودي, الظفيري, بشارة, بطلها, على, عَلى, فضيحة, والفلسطيني

سبق

كشف مقطع فيديو على "يوتيوب" حواراً بين المفكر الفلسطيني عزمي بشارة والمذيع في قناة "الجزيرة" علي الظفيري، خفايا عدم تعرض "بشارة" لما يحدث في الأردن من تظاهرات واحتجاجات, حيث يؤكد خلاله "بدون الأردن" ويكررها ثلاث مرات, ويسأل عن سبب التركيز على تناول الأحداث في "سورية والبحرين".


وينبه "بشارة والظفيري" من أن يكون كلامهما بُث على الهواء أثناء الفاصل وسمعه المشاهدون .


وعاتب "بشارة" الظفيري لتخصيص "الجزيرة" وقتاً كبيراً لتغطية أحداث البحرين, وأنه غير راض عن ذلك, فيرد عليه الظفيري أن ذلك من أجل تبييض وجه "الجزيرة".


وكشف مقطع "اليوتيوب" أيضاً ما حدث بين "بشارة والظفيري" عندما أعلن المذيع عن "فاصل" ولم يتوقعا أن كلامهما بث وأن المخرج لم يبدأ "الفاصل".


وأظهر الحوار الموقف الواضح من عزمي بشارة حول عدم التعرض لما يحدث من تظاهرات واحتجاجات في الأردن, فيقول لعلي الظفيري: "دون الأردن.. بدون الأردن.. الأردن بلا", فيرد الظفيري: خلاص".


ويخشى "بشارة" أن يكون كلامه بعدم التعرض للأردن سُمع على الهواء مباشرة قبيل الخروج للفاصل فيقول للظفيري: انسمعت بدون الأردن؟ انسمعت لا تكون؟ لا يكون انسمعت؟ فيؤكد له الظفيري: "لا.. لا.. من اللحظة ذيك كنا..." يقصد أنهم كانوا في الفاصل, وأن تأكيدات عزمي بشارة بعدم تناول الأردن لم تظهر ولم تُسمع .


ويستمر الحوار ويؤكد بشارة أن التركيز يكون على ما يحدث في البحرين وسورية, وعدم الإشارة إلى الأردن, ويسأل "بشارة" الظفيري عن عقده ويقول: "عندك عقد انت، طلعتلي كل عقدك كل قصصك مع السعودية طلعتها".
ويثني الظفيري على "بشارة" ويصفه بأنه "بيض وجه المؤسسة"، مؤسسة قناة الجزيرة، ويؤكد أنهم "والله لو اقعد 100 سنة ما يقولوا الكلام هذا، بيضت صفحة المؤسسة.. هذا أهم " .


ويشير الظفيري إلى هجوم "الجزيرة" ويقول: "لا بعد احنا هاجمناهم.. هما نُصْ تعليقاتهم مرَضية، قبل ما يصير شي وين الجزيرة كانوا؟ وايضا بسورية اليوم... يعني الكويتيين اللي ما طالبوا بثورة شغالين علينا اليوم وين التغطية اللي كانوا طول عمرهم يهاجمونا.".


ويرد عليه بشارة أنهم سوف يتحدثون على ما يريدون بعد الفاصل ويقول: "هلا بنحكيها هاي، طب ليش بدكم فجأة الجزيرة وهناك بدكمش..، هيك بتمشي الامور!



[youtube]


H;fv tqdpm grkhm hg[.dvm f'gih hgsu,]d ugd hg/tdvd ,hgtgs'dkd u.ld fahvm H;fv hg[.dvm hgsu,]d hg/tdvd fahvm f'gih ugn uQgn tqdpm












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:32.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك