جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-04-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي وزير التربية أنا من وجه نورة الفايز لزيارة مدارس بنين

مدارس, لزيارة, من, لنا, التربية, الفايز, بنين, وجه, وزير, نورة

عكاظ

أفصح صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم أمس، أنه وراء زيارة نائب الوزير نورة الفايز لمدرستين للبنين في محافظة الزلفي قبل عدة أشهر.
وأضاف في كلمة وجهها لحضور منتدى الإعلام التربوي في الرياض أمس «أنا من وجهت نائب الوزير إلى زيارة مدرستين للبنين»، وزاد «صراحتي وشفافيتي في الحديث عن كثير من الأمور أوقعتني في كثير من المطبات» ــ على حد تعبيره.
وثمن وزير التربية أعمال المنتدى الأول للإعلام التربوي الذي انطلق في الرياض أمس معتبرا أنه بداية لتطوير حقيقي لمواكبة المرحلة، كما ثمن دور الإعلام مؤكدا أنه شريك مهم لوزارة التربية والتعليم في بلوغ الغايات والأهداف المرسومة.



,.dv hgjvfdm Hkh lk ,[i k,vm hgthd. g.dhvm l]hvs fkdk g.dhvm lk gkh hgjvfdm hgthd. fkdk ,[i ,.dv












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: وزير التربية أنا من وجه نورة الفايز لزيارة مدارس بنين

ينطبق عليك وعليها المثل القائل :
(( الأعمى ومن يقوده ))
يالله إن تخلف علينا












توقيع : ذئب الصحراء


عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 15:22.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك