جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-03-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العالمي وبــس
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة

البيانات
التسجيل: 19-06-2010
العضوية: 27404
المشاركات: 725 [+]
بمعدل : 0.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 147
واثق الخطوة will become famous soon enoughواثق الخطوة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
واثق الخطوة غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
Icon8 مراهقة تدير شبكة من صغار السن لابتزاز الفتيات

لابتزاز, مراهقة, من, السن, الفتيات, بخير, شبكة, شعار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مراهقة تدير شبكة من صغار السن لابتزاز الفتيات
مراهقة تدير شبكة صغار السن
مباشرالعربية - الدمام -
قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الدمام على مجموعة أشخاص قاموا بتهديد فتاة بنشر صور فوتجرافية لها عبر «فيس بوك» بتدبير من إحدى الفتيات.
وتعود تفصيل القضية إلى تقدم والد الفتاة المبتزة ببلاغ إلى مركز هيئة شمال الدمام مفاده قيام شخص بابتزاز ابنته بنشر صورها عبر «فيس بوك» وأحضر برفقته سي دي يحتوي على محادثة كتابية تتضمن التهديد بنشر الصور أو دفع خمسة آلاف ريال مقابل تسليم الصور.
وتم وضع كمين من قبل الهيئة بتحديد الموقع والوقت لتسليم الصور واستلام المبلغ من المبتز في أحد المجمعات التجارية بالدمام، وعندها حضر شخصان لم يتجاوزا الـ14 وتقدما إلى الفتاة لأخذ المبلغ وتسليمها الصور، وقبض عليهما، وأفادا بأنهما مرسلان من قبل إحدى الفتيات وشخص آخر متواجدين داخل المجمع، وعلى الفور تم البحث عنهما وقبض عليهما، وأفادت الفتاة المتورطة بأنها تقوم بعمليات الابتزاز بالاستعانة بصغار السن وتم إحالة جميع المتداخلين في القضية إلى مركز جنوب الدمام لاتخاذ الإجراءات اللازمة



lvhirm j]dv af;m lk wyhv hgsk ghfj.h. hgtjdhj lvhirm lk hgsk hgtjdhj fodv af;m












توقيع : واثق الخطوة

عرض البوم صور واثق الخطوة   رد مع اقتباس

قديم 16-03-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الاستاذة سارا

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27821
المشاركات: 1,849 [+]
بمعدل : 0.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الاستاذة سارا is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
الاستاذة سارا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : واثق الخطوة المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: مراهقة تدير شبكة من صغار السن لابتزاز الفتيات

حسبي الله عليها وعليهم جميعا


يعني نحبس البنات ونضعهم في سجن حتى نسلم وجع الرأس والله مصيبة ان بنت تدير شبكة مثل هذه

زمن عجيب وناس اعجب












توقيع : الاستاذة سارا

حروفي تعجز عن تسطير شكري لمن أخرج توقيعي



[glint]

أحلام عمري تستحق الإشادة
[/glint]

عرض البوم صور الاستاذة سارا   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: 06-05-2010
العضوية: 26803
المشاركات: 14,839 [+]
بمعدل : 5.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
نـور العين is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
نـور العين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : واثق الخطوة المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: مراهقة تدير شبكة من صغار السن لابتزاز الفتيات

والله عشناا وشفناا !












توقيع : نـور العين

مَنْ يَفْهَمَنِيْ يَجِدٌٌٌٌ فِيْنْيْ عَاآالَمٌٌٌاًًًً مُخْتَلِفْ ...₪₪

ومَنْ لايَفْهَمْنِيْے / .... عَذْرَاًًًً لَيْسَ مِنْ أهْتِمَـاآامِيْے
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
▓.·`°• חoOr AL3eeח`·.▓

عرض البوم صور نـور العين   رد مع اقتباس

قديم 17-03-2011   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : واثق الخطوة المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: مراهقة تدير شبكة من صغار السن لابتزاز الفتيات

يقول المثل :
(هذا وهو بلح الله يعين إلا صلح )
اللهم أهدِ شباب وشابات المسلمين وأنر بصائرهم
وجنبنا مكر الماكرين












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 17:48.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك