جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-02-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي معلمة رياض أطفال بعنيزة تتجه للقضاء بعد إتهامها بعدم الولاء للوطن

للوطن, للقضاء, معلمة, أطفال, الولاء, تتجه, تعد, بعدم, بعنيزة, رياض, إتهامها

عنيزة: عبد الرحمن الخليفي- الوطن


تنظر محكمة عنيزة في العاشر من الشهر المقبل دعوى مقدمة من معلمة رياض أطفال ضد مشرف الروضات (تحتفظ الوطن باسميهما)، وذلك بعد أن اتهمها مشرف رياض الأطفال بعدم ولائها وانتمائها للوطن، وعدم حضورها للمناسبات الوطنية، ومن ثم فصلها.
وأوضحت المعلمة لـ "الوطن" أمس، أن مشرف الروضات اتهمها بعدم انتمائها الحقيقي للوطن، ورفضها للمناسبات الوطنية، مما قلب فرحتها بالوظيفة إلى حزن، بعد أن تلقت نبأ الفصل، مشيرة إلى أن الإجراء الذي اتخذ بحقها غير نظامي حسب العقد المبرم بين الطرفين، على حد قولها.
وأضافت المعلمة التي تعمل في الروضة الثانية بحي الإشرافية شرق عنيزة، أنها تفاجأت بطردها من الروضة، بحجة أنها لم تحضر حفل نظمته الروضة خارج وقت الدوام الرسمي، الذي تزامن مع مرض لطفلتها، اضطرها لمراجعة أحد المستشفيات، ليقررالطبيب المعالج حاجة الطفلة لأخذ جرعات من البخار. مؤكدةً أنها ذهبت كعادتها إلى العمل في اليوم التالي لموعد الحفل، وأوضحت للمشرفة ظروف ابنتها الصحية التي منعتها من حضور الحفل، مشيرةً إلى أن المشرفة طلبت منها مكالمة المشرف العام والاعتذار منه، إلا أنها رفضت بحجة أنه ليس محرماً لها، ولوجود مشرفة تنقل له ظروفها ما يغنيها عن مكالمة المشرف كما تذكر.
وتشير إلى أنه أثناء الشروع بكتابة اعتذار خطي حسب ما طلب منها، فوجئت باتصال من قبل المشرف يفيد بتمزيق عقدها أمامها ومنعها من دخول الروضة، مما دعاها إلى الخروج من الروضة.
واستغربت المعلمة من طريقة الفصل التعسفي الذي لم يرجع للعقد المبرم بين الطرفين والذي تنص الفقرة العاشرة منه أنه إذا كان هناك خلاف بين الطرفين يتم الرجوع إلى نظام العمل الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/51 وتاريخ 24 / 2 / 1426هـ. وباستفسار"الوطن" من المشرف على رياض الأطفال عن سبب فصل المعلمة، أكد أن المعلمة لا يوجد لديها انتماء للوطن، وترفض المناسبات الوطنية، نافياً أن الفصل جاء بسبب عدم حضورها للمناسبة، مبيناً أن عودتها للعمل مربوطة بتصحيح معتقدها.
ومن جانبها استنكرت المعلمة الاتهامات ووصفتها بالكيدية، مؤكدة أنها ستطالب برد اعتبار عبر القضاء، حيث أفادت أنها أوكلت المحامي عبدالله الجطيلي للترافع عنها في محكمة عنيزة، بسبب الطعن في ولائها وحبها للوطن، مضيفةً أن مديرة الروضة وإحدى المعلمات تخلفن عن الحفل، ولم يتم اتهامهن بذلك ولم يفصلن، مما يؤكد أن هناك تسلطاً شخصياً بعيداً عن النظام.
"الوطن" اتصلت برئيس لجنة التنمية الاجتماعية التابعة لها الروضة عبدالرحمن القرعاوي ورفض التعليق ووجه بالرجوع إلى المسؤول الذي أصدر القرار.



luglm vdhq H'thg fukd.m jj[i ggrqhx fu] Yjihlih fu]l hg,ghx gg,'k ggrqhx luglm H'thg hg,ghx jj[i ju] fu]l fukd.m vdhq












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 17:56.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك