جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-02-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي يوم دام في اليمن.. والبحرين تعد بحوار وطني شرط الهدوء

اليمن.., الهدوء, بجوار, تعد, داء, يوم, شرط, في, والبحرين, وطني

العواصم: صادق السلمي، الوطن، الوكالات



محتجون بحرينيون خلال تظاهرات في المنامة أمس فيما تبدو سيارات إسعاف خلفهم


سيطرت الاحتجاجات الشعبية المتصاعدة في عدد من دول المنطقة على المشهد العربي أمس، فشهد اليمن يوما داميا قتل فيه 4 أشخاص في عدن، فيما قتل شخصان وأصيب 27 آخرون بجروح في انفجار قنبلة يدوية ألقاها مجهولون على متظاهرين بمدينة تعز، إضافة إلى إصابة خمسة أشخاص في صنعاء.
وفي البحرين دعا ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى "الهدوء فورا" في البلاد، مشيرا إلى أن حواراً وطنيا سيبدأ حالما يعم الهدوء. وقال ولي العهد في حوار تلفزيوني أمس "دون هذه الخطوة لن يكون بالإمكان بحث أي مشكلة". وتعهد ببحث "أي مشكلات ضمن حوار جماعي في البحرين تشارك فيه جميع الأطراف".
وفي ليبيا تفاقمت حصيلة أعمال العنف التي تهز البلاد منذ الثلاثاء لتبلغ 24 قتيلا على الأقل، بحسب منظمة هيومن رايتس ووتش التي اتهمت السلطات بإطلاق الرصاص الحي على متظاهرين "مسالمين" في حين توعد النظام المتظاهرين بـ"رد صاعق".
إلى ذلك ألقى رئيس اتحاد علماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي خطبة الجمعة أمس في ميدان التحرير بالقاهرة بحضور نحو مليون مصري، احتشدوا في مسيرة دعي إليها، للاحتفال بانتصار الثورة، والتأكيد على المطالب الشعبية.




دعا ولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى "الهدوء فورا" في البلاد، مشيرا إلى أن حوارا وطنيا سيبدأ حالما يعم الهدوء. وقال ولي العهد في حوار تلفزيوني أمس إنه يدعو جميع الأطراف إلى "الهدوء فورا" مشددا على أنه "بدون هذه الخطوة لن يكون بالإمكان بحث أي مشكلة". وتعهد ببحث "أية مشكلات ضمن حوار جماعي في البحرين تشارك فيه جميع الأطراف". وقال ولي العهد "أنا لا أفرق بين أي مواطن لكن ما يحدث الآن غير مقبول.. البحرين لم تكن في يوم دولة بوليسية". وأضاف "هؤلاء أبناء شعبي جميعا .. المرحلة التي وصلنا إليها خطيرة وتستدعي منا جميعا الإحساس بالمسؤولية، لا بد أن نجري حوارنا في ظل الهدوء الشامل". وقال الأمير سلمان إن "البحرين أصبحت اليوم منقسمة وهذا ما لا يمكن القبول به، فالعديد من الدول شهدت أوضاعا مماثلة لكن العقلاء جاؤوا في النهاية وجلسوا وتحدثوا بهدوء وناقشوا كل شيء".
واحتشد نحو 300 ألف مواطن بحريني بعد صلاة الجمعة أمس من المؤيدين لدستورية حكم عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة، وذلك بالقرب من جامع الفاتح. وعبر المحتشدون عن تأييدهم لحكم آل خليفة. وقال الإعلامي عاصم الحامد لـ"الوطن" أمس إن هناك مسيرات راجلة انطلقت من الجامع على حدود طريق الملك فيصل ذهابا وإيابا مما جعل رجال الأمن يضطرون لوقف سير المركبات عبر هذا الطريق. وأضاف أن ساحة اللؤلؤة شهدت إحكاما تاما من جانب القوات المسلحة البحرينية وقوات الشرطة والحرس الوطني, نافيا الأقوال التي ترددت عن حالات شغب وتخريب لمجمعي السيف وسيتي سنتر اللذين يعدان عصب الاقتصاد والمقصد السياحي لزوار البحرين.
وقال مصدر مسؤول لـ "الوطن" أمس إن الأوضاع ستنحو منحى الانفراج قريبا جدا، موضحا أن السلطات البحرينية تسيطر على الوضع, فيما أكدت وزارة التربية والتعليم استئناف الفصل الدراسي الثاني غدا,إلا أن المدارس الخاصة والأجنبية قامت بتعليق الدراسة فيها لأجل غير مسمى.
إلى ذلك أكد نائب رئيس مجلس النواب البحريني وعضو كتلة الوفاق النائب خليل المرزوق مقاطعة كتلة الوفاق لجلسات مجلس النواب القادمة تعبيرا عن تضامن الكتلة للتظاهرة السلمية التي جرت قبل أيام, فيما طلب وزير العدل الشيخ خالد بن علي بن عبدالله آل خليفة من أعضاء كتلة الوفاق الاستمرارفي المشاركة مع إخوانهم أعضاء السلطة التشريعية. وحول الوضع الخاص بالرحلات الدولية من وإلى المنامة عبر مطار البحرين الدولي أكدت شركة مطار البحرين أمس أن جميع العمليات في, ‬مطار البحرين , ‬تسير بشكل اعتيادي, ‬وطبيعي.



d,l ]hl td hgdlk>> ,hgfpvdk ju] fp,hv ,'kd av' hgi],x hgi],x f[,hv ju] ]hx d,l av' td ,hgfpvdk












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:23.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك