جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

شعر - قصائد منوعة - همس القوافي قسم خاص بمجالس الادب والشعراء ومحبي الشعر ومشاركات الاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة على الموقع ومشرفة أقسام الأسرة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 27-01-2006
العضوية: 971
المشاركات: 13,528 [+]
بمعدل : 3.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 2526
عنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond reputeعنقاء has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
عنقاء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

هو اللغز

كلن وده يحله واذا حلوه خلاص يعطيك العافيه والله












توقيع : عنقاء

في لحظات الانكسار بداخلنا، نكابر على جراحنا فنبتسم، فيسري الحزن في أجسادنا ليكشف الستار عن أوجاعنا، ويفضح كبت دموعنا..

لقد صرت أخشى النظر في عيون الآخرين، خوفا ان تفضحنى مرآة الحزن بداخلي، فكيف لهم أن يقرؤوا كتاباً لم يعرفوا يوماً حروفه

عرض البوم صور عنقاء   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الأعضاء

البيانات
التسجيل: 27-05-2010
العضوية: 27116
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
أبو علي2010 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو علي2010 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنقاء
هو اللغز

كلن وده يحله واذا حلوه خلاص يعطيك العافيه والله



ما شاء الله عليك

الحل صحيح

وكان صعب حله لأنه من المستبعد أن يكون اللغز عن اللغز












عرض البوم صور أبو علي2010   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الأعضاء

البيانات
التسجيل: 27-05-2010
العضوية: 27116
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
أبو علي2010 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو علي2010 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

في انتظار تأييد الأخت بيداري بصحة حل اللغز الذي طرحته وأجبت أنا عليه بأنه : السجين

ومنتظرين طرح اللغز الجديد ...












عرض البوم صور أبو علي2010   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

الأخ الفاضل ولد علي
حياك الله وبياك
بالتأكيد هو
( السجين )
والمثل يقول أعطِ القوس لباريها
اللغز الجديد هو
انشد ك عن رجلاً أخذ من البيض ثنتين
يرقد بينهن وكلا يشوفه
لا أخذهن بدعة ولا أخذهن على الدين
والكاف للتوضيح أول حروفه
وأظن عــــــاشق وضحـه لكــم زين
والذكي منكم ماضني يطوفــه

دمتم في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شاعر
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احســ شاعر ــاس

البيانات
التسجيل: 29-04-2010
العضوية: 26698
المشاركات: 4,686 [+]
بمعدل : 1.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 44
احســ شاعر ــاس is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
احســ شاعر ــاس غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

بيداري وش رأيك بورق الكربون












توقيع : احســ شاعر ــاس

عرض البوم صور احســ شاعر ــاس   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2011   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

ما شاء الله تبارك الله
ما قلنا ما للقصيدة إلا شاعرها
ولكن أين اللغز؟؟
دمت في حفظ الرحمن












توقيع : بيداري

عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية KingStar

البيانات
التسجيل: 09-08-2010
العضوية: 27840
المشاركات: 2,346 [+]
بمعدل : 0.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
KingStar is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
KingStar غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير وبذكر الله جعلها عااامرة
موضوع رائع وفكرة جميلة والغاز ابداعية
فكل الشكر والتقدير لك اخي العزيز احسـ شاعر ـاس ومن شارك
وما زلنا في انتظااار اللغز
دامت سعادتكم












توقيع : KingStar


KingStar هيــبة ملـــــــك
ما أجمل أن تكون غائباً حاضراً على أن تكون حاضراً غائباً

عرض البوم صور KingStar   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هـاجس الغلا

البيانات
التسجيل: 15-05-2010
العضوية: 26927
المشاركات: 5,114 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
هـاجس الغلا is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
هـاجس الغلا غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

فكرره حلووه بو فيصل

دمت ودام تميزك
ننتظر السؤال؟؟












توقيع : هـاجس الغلا

عرض البوم صور هـاجس الغلا   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الأعضاء

البيانات
التسجيل: 27-05-2010
العضوية: 27116
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
أبو علي2010 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو علي2010 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

ما حدٍ طرح لغز قلت أبي أطرح هاللغز الخفيِّف

يا شيب عيني شيبن بي ذلولين
................ ركـــابهن واحـــد ولا يردفـــــــني
فال العرب زينٍ وهن فالهن شين
............... طرش العرب يسمن وهن يضعفني












عرض البوم صور أبو علي2010   رد مع اقتباس

قديم 15-02-2011   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:


البيانات
التسجيل: 07-02-2011
العضوية: 33031
العمر: 18
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
وحيد الليل is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
وحيد الليل غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احســ شاعر ــاس المنتدى : شعر - قصائد منوعة - همس القوافي
افتراضي رد: ألغاز شعريه .. للأذكياء فقط ..

موضوع حلو












عرض البوم صور وحيد الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 14:15.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك