جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-02-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي أصوات ناعمة تروج للوهم في المدينة

لأنهم, أصوات, المدينة, تروج, في, ناعمة

المدينة المنورة: خالد الجهني- الوطن

رقم هاتفي من عشر خانات، خلفه صوت أنثوي وعرض يسيل له اللعاب، كل ذلك كان جزءا من خطة للترويج لمخططات أراض حذرت منها أول من أمس أمانة المدينة المنورة. وحين تتصل تقول لك مندوبة التسويق "ادفع 17 ألف ريال حاليا، وبعد 3 سنوات عليك دفع 15 ألف ريال لتمتلك قطعة بالمخططات". وإذا لم يرق لك العرض تبادرك بآخر: أو ادفع المبلغ "بالتقسيط".. دفعة أولى قيمتها 5 آلاف ريال، وتدفع كل شهر ألف ريال لمدة 32 شهرا.
وإضافة للصوت الأنثوي اختار المسؤولون عن المخطط مسمى ناعما له، فكان "الياسمين".



بمجرد اتصالك على الأرقام الموزعة مع إعلان مخططات وهمية حذرت منها أمانة منطقة المدينة المنورة تطلب منك مندوبة التسويق أن تدفع 17 ألف ريال حاليا، وبعد 3 سنوات عليك دفع 15 ألف ريال لتمتلك قطعة بالمخططات، أو أن تدفع المبلغ "بالتقسيط" وذلك بدفع دفعة أولى قيمتها 5 آلاف ريال، وتدفع كل شهر ألف ريال لمدة 32 شهرا.
أحد التجار الذين حذرت أمانة المنطقة المواطنين من الشراء منه سبق وأن سوّق مخططه بإرسال مندوبات إلى معلمات المدارس لبيعهن تلك الأراضي على الورق.
وكانت أمانة المدينة المنورة تراقب لأشهر طويلة الحملة الترويجية لمخطط أطلق عليه الياسمين بمنطقة "دثير" لتؤكد أنه لا يوجد مخطط معتمد بهذا الاسم من خلال بيان أصدرته أول من أمس.
وقالت الأمانة في بيانها "إن الإعلان المنشور في عدد من الصحف المحلية والمتضمن إعلانا من مجموعة عبدالله حامد الوابصي للعقارات عن بيع قطع أراض تحت مسمى مخطط الياسمين بمنطقة المدينة المنورة "دثير" من قبل المسوقين دروب الحديثة للاستثمارات العقارية، وكذلك إعلان مؤسسة ياسر للاستثمارات العقارية عن بيع مخططات بمنطقة المدينة المنورة بالصويدرة، فإن أمانة منطقة المدينة المنورة تحذر من أن ما قامت به مجموعة عبدالله حامد الوابصي للعقارات ممثلة في المسوقين دروب الحديثة للاستثمارات العقارية ومؤسسة ياسر للاستثمارات العقارية من إعلانات عن بيع مخططات غير موجودة على الطبيعة وغير معتمدة من الأمانة, وأن هذا يعتبر تغريرا بالمواطنين وسلب أموالهم دون وجه حق، وتعلن أمانة المنطقة أنه لا توجد مخططات خاصة معتمدة في المنطقة المعلن عنها".
وبحسب مدير فرع التجارة بالمدينة المنورة خالد على قمقمجي أن دور الفرع ينحصر في التحقيق حول مكتب العقار أما من ناحية تملك المخطط فهو تابع للأمانة، وسيتم التحقيق حول المخالفات التي يرتكبها المكتب تجاريا بالترويج لمخطط غير موجود على الطبيعة بعد التأكد من الأمانة التي ستخاطب التجارة بعد ذلك.
ورغم أن صحفا محلية نشرت بيان الأمانة حول المخططات الوهمية والتحذير منها إلا أنها بذات الوقت مازالت تواصل نشر الإعلان المحذر عنه، والذي ينص على " تملك الآن بمنطقة المدينة المنورة "دثير" فقط بقسط شهري 100 ريال ومساحة الأرض 600 متر مربع "، فيما ينص إعلان آخر لمجموعة أخرى حذرت منها الأمانة أيضاً "نجعل لك من الخيال حقيقة وتملك الآن بمنطقة المدينة المنورة بالصويدرة قسط شهري 1000 ريال ودفعه أولى 7 آلاف ريال بموقع مميز والمساحة 600 متر مربع ويبعد عن الحرم النبوي الشريف 35 دقيقة ".
وعلمت"الوطن" أن أمانة المدينة طالبت الصحف بإيقاف الإعلان لما تضمنه من إيهام واحتيال على المواطنين.



Hw,hj khulm jv,[ gg,il td hgl]dkm gHkil Hw,hj hgl]dkm jv,[ td khulm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الفكر المميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مضى عمري

البيانات
التسجيل: 06-07-2010
العضوية: 27573
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
مضى عمري is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مضى عمري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: أصوات ناعمة تروج للوهم في المدينة

مسكين المواطن البلديه توزع الأراضي ذوي القربى طبعاً هذا ديدن جميع المسؤولين في جميع محافظاتنا تجد الأراضي توزع على أغلب أقاربهم ومعارفهم
لذلك المواطن المغلوب على أمره في ظل الغلاء الفاحش والذي طال جميع جوانب حياته لذلك لايلام لو صدق بوجود عروض وهي في الباطن وهميه ليسرع إليها لحق أحلامه ...












توقيع : مضى عمري

عرض البوم صور مضى عمري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:33.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك