جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 20-01-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي شخص حاول تشويه صورة الهيئة .. تسليم "حافية القدمين" لذويها وإحالة القضية لإمارة الرياض

"حافية, .., لذويها, لإمارة, الرياض, الهيئة, القدمين", القضية, تصميم, تشويه, حاول, شخص, صورة, وإحالة

الرياض: عبدالله فلاح، عبدالله الغنمي - الوطن


حاول تشويه صورة الهيئة تسليم
الفتاة حافية القدمين وسط طريق الملك عبدالعزيز





سلمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، الفتاة "حافية القدمين" والتي نشرت "الوطن" صورا لمطاردتها من قبل دوريات الهيئة الأحد الماضي في حي السليمانية، لذويها في نفس يوم القبض عليها.
وقالت مصادر مطلعة أمس، إن الفتاة لم تقض سوى ساعات في دار رعاية الفتيات، مشيرة إلى أنه تم تحويل كامل القضية إلى إمارة منطقة الرياض من هيئة التحقيق والادعاء العام حسب طلب الأولى.
وأكد شهود عيان أن الفتاة كانت محتشمة، وأن المطاردة استمرت لمسافة تقدر بـ 800 متر وهي حافية القدمين، تبكي وتتوسل المارة لإنقاذها.
وكانت الهيـئة قالـت في بـيان أول من أمـس، إنها سلمت الفتاة لدار رعاية الفتيات وإن قضيتها لا يحسن نشرها لحين انتـهاء التحقيق، فيما رفض المتحدث الرسمي للهيئة التجاوب مع اتصالات "الوطن".




............................

انقلب السحر على الساحر .. هذه العبارة الدارجة تصلح لتكون عنوانا رئيسيا لخبر هروب فتاة الشارع من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشارع الملك عبد العزيز بالرياض حيث كشفت المصادر المطلعة لصحيفة (عاجل) أن أحد المتورطين بقضية سابقة مع الفتاة ساهم في محاولة لتشويه الإجراءات التي اتبعتها الهيئة للقبض على الفتاة نتيجة ضبط رجالها عليه سابقا وتحويل أوراقه لمركز شرطة في الرياض تمهيدا لتحويله للجهات المختصة ..
المتورط حاول تشويه صورة رجال الهيئة وتصويرهم بالمطاردين ومنتهكي الأنظمة لكن القصة الحقيقية التي رفض رجال الهيئة الإدلاء بتفاصيلها رغبة في الستر على الفتاة التي فضحتها الصور ورغبة في النهي عن المنكر بطريقة حضارية بدأت فصولها بإستقبال بلاغ عن فتاة تجوب شارع الملك عبد العزيز بإيماءات غريبة للشباب مما تسبب بعرقلة السير وهو ما دعا رجال الفضيلة للتدخل لإنكار المنكر وإيقاف المنظر الغريب وهو ما جعل الفتاة تهرب ليتم السيطرة على الموقف دون أية فضائح من جانب الهيئة التي عالجت الأمر سريا بالطرق النظامية ليجد أحد المتورطين الحدث فرصة لتشويه صورة الهيئة عبر نشر شائعة ملاحقة الهيئة الفوضوية للفتاة ..!!

المصادر كشفت أن إمارة منطقة الرياض لديها ملف متكامل عن حقيقة محاولة التشويه والتي تطال رجال الهيئة من فترة إلى أخرى لأغراض شخصية بحتة ..!!




aow ph,g ja,di w,vm hgidzm >> jsgdl "phtdm hgr]ldk" g`,dih ,Yphgm hgrqdm gYlhvm hgvdhq >> g`,dih gYlhvm hgvdhq hgidzm hgr]ldk" hgrqdm jwldl ja,di ph,g aow w,vm












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 17:56.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك