جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-01-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي المياه تداهم مبنى المحكمة العامة والرئيس يباشر عمله في الممر - صور

مبنى, الآمر, المياه, المحكمة, العامة, تداهم, يباشر, صور, علمه, في, والرئيس

عمر الحكمي ـ جدة- عكاظ


المياه تداهم مبنى المحكمة العامة



داهمت مياه الأمطار المحكمة العامة في جدة وأتت على المرافق والأثاث، الأمر الذي أجبر موظفين على أداء مهماتهم في إنجاز المعاملات في الممرات الرئيسة.
وأكد رئيس المحكمة الشيخ إبراهيم القني، أن النفق الذي تم تشييده في شارع الستين تسبب في دخول مياه الأمطار إلى فناء وساحات المحكمة، خاصة وأن هناك تصريفا لمياه الأمطار إلى البحر، ولكن بعد تشييد النفق عادت المياه إلى المحكمة، وأضاف أتمنى من المسؤولين الإسراع في تسليمنا المبنى الجديد للمحكمة الذي لا ينقصه سوى التكييف والأثاث، وأبدى القني اعتذاره لجميع المراجعين الذين تأخر إنجاز معاملاتهم، ووجه ببذل الجهود المضاعفة لتجاوز الأزمة والعمل على مساعدة المراجعين.
«عكاظ» وقفت على حالة مبنى المحكمة العامة أمس ورافقت رئيسها في متابعته لأداء الموظفين بعيدا عن مكاتبهم، مستخدما أحد الممرات بعد أن تأثر مكتبه جراء الأمطار، وباشر عدد من موظفي المحكمة إزالة المياه وتفريغ المكاتب وحصر المعاملات والحيلولة دون تأثر الأرشيف، مستعينين بماطور شفط لنزح المياه.



المياه تداهم مبنى المحكمة العامة



hgldhi j]hil lfkn hglp;lm hguhlm ,hgvzds dfhav ulgi td hgllv - w,v hgNlv hgldhi hglp;lm hguhlm j]hil dfhav w,v ugli td












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2011   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الأعضاء

البيانات
التسجيل: 27-05-2010
العضوية: 27116
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
أبو علي2010 is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
أبو علي2010 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: المياه تداهم مبنى المحكمة العامة والرئيس يباشر عمله في الممر - صور

موضوع دخول مياه الأمطار للمحكمة فهو شيء طبيعي ومتوقع فالمشكلة تكمن في أن الجهة الشمالية من المحكمة تنخفض عن شارع الستين
بشكل كبير مما يكون بركة كبيرة من مياه الأمطار تتجمع بها بعد كل هطول للأمطار ..وهذا الأمر له سنين كثيرة ولم يحرك أحد ساكنا ..
أذكر مررت بهذه المنطقة بعد يوم ممطر وكانت معي عائلتي وأخذت السيارات تتراجع عن المرور بها ولكنني جزمت لآن معي سيارة جيب ومرتفعة
وكنت قد أخذت من قبل نصيحة أن لا أقف بل استمر في المشي في الماء فالوقوف سوف يطفيء السيارة .. وكانت تجربة فريدة ومرت بسلام ..
نحن نترك الأمور فنهتم وقتها بالحلول الوقتية .. لتعود حليمة لعادتها القديمة كما يقول المثل الحجازي .












عرض البوم صور أبو علي2010   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2011   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة سابقة

البيانات
التسجيل: 06-05-2010
العضوية: 26803
المشاركات: 14,839 [+]
بمعدل : 5.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
نـور العين is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
نـور العين غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: المياه تداهم مبنى المحكمة العامة والرئيس يباشر عمله في الممر - صور

وقصة جده متى بتنتهي !!؟؟
يعطيك العافيه ع النقل مديرنا الفاضل












توقيع : نـور العين

مَنْ يَفْهَمَنِيْ يَجِدٌٌٌٌ فِيْنْيْ عَاآالَمٌٌٌاًًًً مُخْتَلِفْ ...₪₪

ومَنْ لايَفْهَمْنِيْے / .... عَذْرَاًًًً لَيْسَ مِنْ أهْتِمَـاآامِيْے
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××
▓.·`°• חoOr AL3eeח`·.▓

عرض البوم صور نـور العين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:53.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك