جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-01-2011   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي الخسارة تطيح ببيسيرو والاستنجاد بالجوهر في مهمة إنقاذ

مهمة, الخسارة, بالجوهر, ببيسيرو, تطيح, في, إنقاذ, والاستنجاد

الخسارة تطيح ببيسيرو والاستنجاد بالجوهر في مهمة إنقاذ

الخسارة تطيح ببيسيرو والاستنجاد بالجوهر

الخسارة تطيح ببيسيرو والاستنجاد بالجوهرالخسارة تطيح ببيسيرو والاستنجاد بالجوهر
كثافة سورية تحاصر كل المحاولات السعودية أمس



الدوحة، جدة: عبدالله الفراج ، عبدالرحمن زيد- الوطن

أنهى المنتخب السعودي علاقته رسمياً بمدربه البرتغالي خوزيه بيسيرو بعد الخسارة الافتتاحية مساء أمس أمام سورية 1/2، وجاءت إقالة بيسيرو بعد أن عقد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المملكة في البطولة الأمير سلطان بن فهد، وعقب نهاية المباراة اجتماعاً عاجلاً في مقر إقامته بالدوحة بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المتواجدين ضمن البعثة ، كما وجه بالتشاور مع باقي الأعضاء المتواجدين في المملكة هاتفياً حول أوضاع المدرب والجهاز الفني العامل معه في الاتحاد، و تقرر وبالإجماع إنهاء التعاقد مع مدرب المنتخب بيسيرو وتكليف المستشار الفني بالاتحاد ناصر الجوهر للقيام بمهمة تدريب المنتخب في باقي مباريات هذه البطولة.
وكان بيسيرو قد واصل إصراره على قناعته الفنية رغم الخسارة غير المبررة أمس أمام المنتخب السوري، مبرراً ما حدث بأنه عدم توفيق ضمن تبريرات كثيرة ساقها خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، رافضاً تحميل اللاعبين مسؤولية الخسارة محملاً نفسه المسؤولية كاملة، مشدداً على أن الفرصة ما زالت قائمة لبلوغ الدور الثاني، مستشهداً بما حدث للمنتخب الإسباني في كأس العالم الأخيرة بعد خسارته أمام سويسرا.
ودخل بيسيرو خلال المؤتمر في نقاش حاد مع وسائل الإعلام حول سلبية أداء هجوم الأخضر في ظل السلبية الواضحة لعناصره تحت قيادته، رافضاً الاسترسال في الحديث عن أداء اللاعبين.
كما شدد بيسيرو على ان الانتقادات التي يروج لها الإعلام، بحسب ما قاله، هي أمر لا يعنيه لأنه لا يلعب نزالاته ضد الإعلام وجل تفكيره يكمن في خصومه.
من جهته أوضح مدرب المنتخب السوري، الروماني تيتا أنه لم يتوقع هذه النتيجة ولكنه توقع تقديم لاعبيه لأداء جيد "الجميع كان مميزاً.. لقد خضنا مباراة جيدة على الرغم من أنني قضيت فترة قصيرة مع المنتخب إلا أنه كان لدينا مزيج جيد من اللاعبين".
مضيفاً "هذا الفوز بمثابة البداية فقط بالنسبة لنا والأمر الصعب أن نواصل بنفس التحفيز والأداء الجيد في المباريات المقبلة وسنستعد بشكل جيد لها".
وأكد أن "هذه هي المباراة الأولى فقط وكل المنتخبات لا يزال لديها حظوظ في التأهل إلى الدور المقبل.. لقد فزنا في معركة ولم نفز بالحرب".
وقال تيتا "درست الفريق السعودي بشكل جيد قبل المباراة.. أعلم أنه لديه لاعبين جيدين وأفضل عدم الحديث عن نقاط الضعف لديهم ويجب توجيه السؤال لمسؤولي المنتخب السعودي".
وأشاد تيتا بالجماهير السورية "كانوا رائعين اليوم وساندونا بعدد كبير وكانوا اللاعب رقم 12 في الفريق.. أريد أن أهنئهم وأتمنى أن يواصلوا دعمنا في المباريات المقبلة".



hgoshvm j'dp ffdsdv, ,hghsjk[h] fhg[,iv td lilm Ykrh` hgoshvm fhg[,iv ffdsdv, j'dp td Ykrh`












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:31.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك