جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 19-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي هيئة الرقابة والتحقيق في عسير تحقق مع أربع قياديات تربويات ومعلمة بتهمة تجاوز الأنظمة

أربع, مع, الأنظمة, الرقابة, بتهمة, تجاوز, تربويات, عصير, في, هيئة, ومعلمة, والتحقيق, قياديات

سعيد الزهراني ـ أبها- عكاظ

تحقق هيئة الرقابة والتحقيق في منطقة عسير مع أربع قياديات تربويات ومعلمة بتهمة تجاوز الأنظمة، وتعطيل الحركة التعليمية في عدد من المدارس التابعة لمركز الإشراف النسائي في محافظة أحد رفيدة.
وكانت مسؤولات مركز الإشراف النسائي، تجاهلن توجيه إدارة تعليم البنات في عسير بإعادة معلمة إلى مدرستها بعد أن أصدرن قرارا بندبها إلى مدرسة أخرى للتغطية مكان إحدى المعلمات، ما دعا زوج المعلمة إلى التقدم بشكوى إلى إدارة تعليم البنات وهيئة الرقابة والتحقيق، مطالبا بالتحقيق مع مسؤولات المركز حول تجاوزات في تطبيق الأنظمة المتعلقة بقرارات الندب وآلية توزيع المعلمات على مدارس المحافظة، إضافة إلى اتهامات بمحاباة بعض المعلمات على حساب العملية التعليمية، وإلزام زوجته بتنفيذ قرارات مركز الإشراف النسائي تحت ذريعة القيام بواجباتها الوظيفية المطلوبة منها بينما الهدف من ذلك خدمة معلمة مقربة من إداريات المركز. وتشير تفاصيل القضية، إلى صدور قرار ندب من قبل مركز الإشراف النسائي يقضي بإلزام معلمة بالتغطية مكان معلمة أخرى دون وجود ما يستدعي ذلك، وبعد تقدم المعلمة بتظلم، وجهت إدارة تعليم البنات في عسير بإعادتها إلى مدرستها، إلا أن مسؤولات المركز لم يلتزمن بتطبيق التعليمات الصادرة بشأنها.
وتشير مصادر «عكاظ» إلى وجود تجاوزات إدارية في توزيع المعلمات على مدارس المحافظة من خلال توجيه أكثر من معلمة إلى المدارس القريبة والواقعة في المدن وحرمان المدارس البعيدة منها أو تغطية العجز فيها بواسطة الندب، الأمر الذي انعكس سلبا على العملية التعليمية ومستوى الطالبات.
وأوضح مدير هيئة الرقابة والتحقيق سعيد يوسف قليل، أن التحقيقات لا تزال جارية في القضية، مشيرا إلى أن الهيئة في طور جمع المعلومات والاطلاع على الوثائق والمستندات الخاصة بها، مؤكدا أن الإجراءات التي ستصدرها الهيئة لن تتم إلا بعد دراسة وافية لكافة ملابساتها.



idzm hgvrhfm ,hgjprdr td usdv jprr lu Hvfu rdh]dhj jvf,dhj ,luglm fjilm j[h,. hgHk/lm lu hgHk/lm hgvrhfm fjilm j[h,. jvf,dhj uwdv td idzm ,luglm ,hgjprdr












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:39.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك