جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 18-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي النيابة الكويتية تحقق في الاعتداء على حدث سعودي .. صورة لتعذيب الحدث من ضابط كويتي

.., لتغذية, من, الاعتداء, الحجة, النيابة, الكويتية, تحقق, حجب, سعودي, صورة, على, في, ضابط, كويتي


الدمام: علي آل فرحة- الوطن


النيابة الكويتية تحقق الاعتداء سعودي
آثار التعنيف ظاهرة على ظهر ماجد الشمري





أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الكويت عبدالعزيز الفايز مساء أمس أن السفارة تتابع قضية الحدث السعودي "ماجد" المعنّف في أحد مخافر دولة الكويت، وقال: "قمنا بالاتصال بالمسؤولين الكويتيين الذين أفادوا بأنه تم فتح تحقيق حول ما ذكره والد الحدث وأن النيابة العامة تحقق في القضية".
مضيفا: "والسفارة عرضت على والد الحدث محاميا يتولى القضية إلا أنه رفض ووكل محاميا آخر بمعرفته". وقال: "كلنا ثقة في القيادات الكويتية، وحسب علمنا فإنه ليس هناك تمييز في المعاملة بين المواطن السعودي والمواطن الكويتي"، مشيرا إلى أن "عدد المواطنين السعوديين في دولة الكويت يتجاوز 132 ألفا، وكلهم يعاملون معاملة المواطن الكويتي".
من جانبه، طالب متعب بن طلال بن فهاد الشمري والد الحدث السلطات الكويتية بالتدخل لوضع حدّ للانتهاكات الحقوقية التي تعرض لها ابنه على مدى 14 يوما.
وقال في اتصال مع "الوطن": "أطالب المسؤولين في وزارة الداخلية الكويتية بالتعامل مع قضية ابني كقضية حقوقية شملت التعذيب، التحرش الجنسي وانتهاك العرض". موضحا أن ابنه ماجد وقع ضحية تحقيق جنائي جائر أجبره على اعترافات بجرائم لم يرتكبها، وصل مجموعها إلى 40 قضية، وقال الشمري: "كل سرقة مجهولة تمّ تحميل ابني مسؤوليتها، إضافة إلى سجين آخر اسمه علي العنزي من البدون الكويتيين".
وقال: "ابني والشخص الآخر وقّعا على جميع محاضر السرقة، كما أن ابني البالغ 17 سنة سُجن 14 يوما في توقيف المخفر الذي لم يكن مخصصا للأحداث، إلى أن أمر مدير نيابة الأحمدي بنقله إلى دار الأحداث بعد أن طلبت ذلك لحفظ ابني من الاعتداء الذي حدث على يد ضابط برتبة ملازم ورفقائه لمدة أسبوعين بمخفر الجابرية بمحافظة حولي"، متهما إياهم بهتك عرض ابنه ووضع عصي في أماكن حساسة بجسده وتوقيعه على اعترافات بجرائم سرقة لم يرتكبها.
وأضاف والد الحدث ماجد: إن الضابط حر طليق لم يتم التحقيق معه ولا مع مرافقيه الذين "قاموا بالاعتداء على ابني داخل التوقيف"، مطالبا بإحالة ابنه إلى الطب الشرعي للتأكد من حالته ومعرفة ما حدث له داخل التوقيف".
وأوضح: "قضيتي ليسـت مـع السلطـة ولا وزارة الداخـلية الكويتية ولا الشرطة وإنما قضيتي مع ضابط المباحث الذي اعتدى على ابني وتوقيعه على قضايا لم يرتكبها، والتحرش الجنسي والعنف الجسدي الذي تعرض له داخل التوقيف".




hgkdhfm hg;,djdm jprr td hghuj]hx ugn p]e su,]d >> w,vm gju`df hgp]e lk qhf' ;,djd gjy`dm lk hghuj]hx hgp[m hgkdhfm hg;,djdm jprr p[f su,]d w,vm ugn td qhf'












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 18:56.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك