جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 17-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي سعودي يتهم ضابطاً كويتياً بإجبار ابنه على الفاحشة والسفارة تتابع القضية

الفاحشة, القضية, ابنه, تتابع, بإجبار, يتهم, سعودي, على, والسفارة, ضابطاً, كويتياً


سبق - الدمام – هاتفيا :
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز لـ " سبق " أن السفارة تلقت شكوى من مواطن سعودي ضد ضابط بأحد الأجهزة الأمنية الكويتية، مشيراً الى أن السفارة خاطبت السلطات الكويتية بهذا القضية وتابعت مجرياتها ، قبل نشرها بوسائل الإعلام .

وذكر أن السفارة قامت بتوكيل محامي للمواطن السعودي ، مؤكداً أن الحكومة الكويتية لاتسمح باي تجاوزات تقوم بها الأجهزة الأمنية ضد المواطنين السعوديين ، كما أن العلاقات السعودي - الكويتية وثيقة على جميع المستويات .

وكانت وسائل الإعلام الكويتية نشرت يوم أمس ( الخميس ) أن والد حدث سعودي اتهم ضابط مباحث كويتي بهتك عرض ابنه ووضع عصي في أماكن حساسة بجسده لإجباره على توقيع اعترافات على سرقات لم يرتكبها. وأضاف والد الحدث : " قمت بالاتصال على شخص أعرفه في المباحث يعمل مع الضابط الذي اتصل بي طالبا ذهاب ابني لقسم الشرطة ، فقال لي :" ابنك في ذمتي ولا تخشى عليه من شيء"، وسألت ابني إن كان قد ارتكب أمرا ما فقال لي أنه لم يفعل شيئا سوى انه تشاجر مع مخبر (مصدر سري) في المباحث بعد أن فرد عضلاته عليه وتفاخر بذلك".

و أضاف والد الحدث: " توجهت بتاريخ 2010/12/4 الى المخفر وسلمت ابني الى المباحث وقال لي الشخص الذي اتصلت به انه يجب عليّ ترك ابني عندهم وسيعيده بنفسه إلى المنزل بعد نهاية الدوام".

وتابع أبوماجد حديثه " لم يحضر ابني الى المنزل وفوجئت في اليوم التالي باتصال منه يخبرني فيه انه أحيل الي التحقيق، فذهبت إليه والتقيت بالمحقق الذي أكد لي بأنه أمر بإخلاء سبيله لعدم ثبوت تهمة بحقه، ولكن رجال المباحث رفضوا اخلاء سبيله وأخذوا ينقلونه من مخفر لآخر حتى مرّ على خمسة مخافر، وفي تاريخ 2010/12/11 علمت ان ابني في احد المخافر فذهبت إليه وقابلته، وهناك أبلغني بأنني عندما ذهبت وتركته قام ضابط المباحث وعسكريان من أفراده بتجريده وسجين آخر اسمر اللون من ملابسهما، وأمرهما بممارسة الفاحشة معا لإثبات أيهما الأقوى، ثم وضعوا عصيا في أماكن حساسة من جسديهما، وأخبروهما انه إذا أردا تجاوز هذه الخطوة فليوقعا على أوراق لا يعرفان ماهيتها".



su,]d djil qhf'hW ;,djdhW fY[fhv hfki ugn hgthpam ,hgsthvm jjhfu hgrqdm hgrqdm hfki jjhfu fY[fhv djil su,]d ugn ,hgsthvm qhf'hW












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 00:04.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك