جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي 22 قضية بين زوجين خلال عام

22, بين, جمال, زوجين, عام, قضية

نعيم تميم الحكيم ـ جدة - عكاظ

كشرت زوجة عربية عن أنيابها في وجه زوجها بعد عامين من العشرة التي كانت تخبئ ما لم يتوقعه الزوج الذي ما إن قدم أوراق طلب الجنسية لها حتى بدأت تتضح الصورة الحقيقية لها، وتكشف الأيام عن الزيف الذي كانت تضمره مشاعرها. إذ لم يكن يدر في خلد الشاب (م. ح) أن تتحول زوجته العربية الجنسية إلى عدوة له بعد سنتين من زواجهما بمجرد علمها بأن الموافقة على منحها الجنسية قد تمت، لتنقلب على عقبها وتظهر شخصيتها الحقيقية، ليتدارك الزوج الأمر ويسارع بطلب إيقاف المعاملة وينجح في ذلك. وأوضح الشاب أنه تزوج من فتاة عربية من أم سعودية، وأنجبت له طفلا، ليتقدم إلى الجهات الرسمية طالبا منحها الجنسية السعودية وفق الأنظمة والقوانين.
وذكر (م. ح) أنه بعد ظهور مؤشرات الموافقة على المعاملة زف البشرى لزوجته التي بدأت تغير أسلوب تعاملها ثم تركت المنزل متوجهة إلى بيت أهلها. وأشار الشاب إلى أنه حاول جاهدا حل الخلاف مع الزوجة، فطلبه أهلها لحل الخلاف وإعادتها إليه، ويضيف «حين دخلت منزل أهلها وثقوني بالحبال وسلبوني مفاتيح سيارتي وهاتفي النقال، وبقيت هناك بصحبة رجل غريب، وبعد ساعة حضر رجال الشرطة إلى الموقع وحملوني معهم بتهمة ضرب زوجتي التي قدمت بلاغا أني اعتديت عليها». وذكر الزوج أن أهل زوجته استطاعوا إحضار تقرير طبي، يوثق حالة الضرب بطريقة غير مشروعة.
وأشار الزوج إلى أنه بعد عودته لمنزله فوجئ بأنه قد أخلي من الأثاث والمقتنيات، وقد شاهد حارس البناية أشخاصا حضروا إلى الشقة وجمعوا ما فيها من أثاث وخلافه.
وأضاف الشاب «بدأت في التوجه إلى المحاكم وجهات الاختصاص حتى بلغت القضايا بيني وبين الزوجة وأهلها أكثر من 22 قضية، حكم في بعضها وأخرى تنتظر».




22 rqdm fdk .,[dk oghg uhl fdk [lhg .,[dk uhl












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 13-12-2010   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كبار الشخصيات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحمـ أم ــد

البيانات
التسجيل: 01-09-2010
العضوية: 27958
المشاركات: 3,719 [+]
بمعدل : 1.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 169
أحمـ أم ــد has a spectacular aura aboutأحمـ أم ــد has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
أحمـ أم ــد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رد: 22 قضية بين زوجين خلال عام

لا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم
الله يعين هالزوج والمثل الخليجي يقول :
( حلاة الثوب رقعتـه منـه فيـه )
لإن العادات والتقاليد تختلف من دولة لأخرىَ
شكـ الله لك ــر أبوعمر نقلك الأخبار
بارك الله بمجهودك












توقيع : أحمـ أم ــد

عرض البوم صور أحمـ أم ــد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:37.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك