جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي إقرار مخططات مستشفى رعاية المسنين في عنيزة

مخططات, مستشفى, المسنين, رعاية, عنيزة, في, إقرار

سليمان النهابي ـ عنيزة- عكاظ

أقرت إدارة المشاريع والشؤون الهندسية في صحة القصيم مخططات مشروع مستشفى رعاية المسنين والتأهيل الطبي في محافظة عنيزة، إذ أبلغت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية المتبرعة بتنفيذه بإقراره تمهيدا لاستكمال إجراءات إعداد وثائق المناقصة للمشروع وتأهيل المقاولين لاختيار الأنسب والترسية والتجهيز لتسليم الموقع.
وأوضح لـ «عـكاظ» مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة صالح بن إبراهيم الصيخان أن المشروع الذي تتجاوز تكلفته 25 مليون ريال يقع في مقر الموقع الحالي لمستشفى الشفاء في محافظة عنيزة وتقدر مساحته الإجمالية بخمسة آلاف متر مربع بطاقة استيعابية تقدر بـ 100 سرير.
وأفاد الصيخان أن المشروع يحتوي على عدد من الأقسام، منها التنويم، الأشعة، الطوارئ، المختبر، وعدد من الأقسام والخدمات المساندة، إذ أن المستشفى سيخدم مدن ومحافظات منطقة القصيم وسيخفف من العبء على أسرة مستشفيات المنطقة لمرضى التأهيل والخدمات العلاجية والوقائية خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
وثمن مدير القطاع الصحي موافقة وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة على إنشاء المستشفى، منوها بتبرع مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية بتكاليف المشروع، ومتابعة محافظ عنيزة رئيس لجنة أصدقاء المرضى المهندس مساعد السليم، ودعم مدير عام الشؤون الصحية في القصيم الدكتور صلاح الخراز.
على صعيد آخر، أكد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة القصيم المشرف على قسم البصريات في الكلية الدكتور يوسف الدباسي أنه تم تجهيز عيادات البصريات وطب العيون في مبنى الكلية بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة لتقدم خدماتها بالمجان للمواطنين.
وأفاد الدباسي أن العيادات ستستقبل المراجعين من داخل وخارج الجامعة في الفترة الصباحية ليومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، إلى جانب طلاب الجامعة الذين يعانون من مشكلات في النظر بعد الكشف عليهم شريطة إحضار نموذج التحويل من عمادة شؤون الطلاب.




Yrvhv lo''hj lsjatn vuhdm hglskdk td ukd.m lsjatn hglskdk vuhdm ukd.m td












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 13:17.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك