جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي المربعانية تطل وتيارات سيبيريا الباردة قادمة و"التربية" تستعد لتدثير طلابها

لتدثير, المربعانية, البارحة, تستعد, بطل, سيبيريا, و"التربية", وتيارات, طلابها, قادمة

بريدة، الرياض: حسن السلمي، علي اليامي، معيض الحارثي- الوطن

يبدأ السعوديون رحلة المعاناة مع شتاء قارس أطل بوجهه الصريح اليوم، مع دخول "المربعانية". وبحسب عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، خالد الزعاق، فإن موسم المربعانية هذا العام الذي يبدأ اليوم سيتواصل طوال 40 يوما حتى السادس من صفر المقبل. ويقول: تجتمع في هذا الموسم كافة الخصائص المناخية، الحر والبرد والاعتدال والرطوبة والجفاف والأمطار. ويضيف: في أول أيام المربعانية، إذا خلت السماء من السحب وتوقفت حركة الرياح، يصبح الجو حارا وجافا، وفي آخرها إذا تحركت الرياح وتشكلت السحب أصبح الجو باردا رطبا.
من جهتها، احتاطت وزارة التربية والتعليم بمنح المجالس التعليمية ومديري التربية صلاحية إلغاء الطابور الصباحي إذا دعت الحاجة للمحافظة على صحة الطلاب، وقال متحدثها الرسمي محمد الدخيني لـ"الوطن" أمس إنه يتعين على إدارات التربية والتعليم للجنسين في المناطق متابعة أحوال الطقس أولا بأول، واستخدام الصلاحيات الواسعة لحماية الطلاب، والتي تشمل تقرير موعد بدء الدوام المدرسي.
وفي إجراء مواز، أقر مشروع مساعدة الطلاب والطالبات ذوي الحاجة "روافد" تضمين المساعدات العينية المقدمة للطلاب المحتاجين في مناطق البرد، بطانيات ودفايـات للطلاب وأسرهم لمواجهة زمهرير الشتاء خاصة في المناطق الشمالية.
إجراءات "التربية" جاءت تزامنا مع إعلان الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن دخول فصل الشتاء في 14 محرم المقبل، وتعرض بعض المناطق لتيارات باردة تهبط بدرجات الحرارة تحت الصفر.
وأكد المتحدث الرسمي لرئاسة الأرصاد حسين القحطاني في اتصال مع "الوطن" أمس أن مناطق: الحدود الشمالية، الجوف، وحائل، وتبوك، والشرقية، والرياض، ستسجل من 3 إلى 5 درجات تحت الصفر، ابتداء من منتصف محرم، فيما تشهد هذه المناطق تيارات هوائية باردة قادمة من سيبيريا قد تهبط بدرجات الحرارة إلى أقل من ذلك.
وللبرد فوائد في العاصمة، إذ انتعشت أسواق حليب النوق "الخلفات" مع برودة الطقس، ويجني ممارسو النشاط، وفقا لجولة "الوطن" أمس في حي الجنادرية بالرياض، نحو 400 ريال يوميا، وهو مبلغ يرتفع نهاية الأسبوع حين يتوقف متنزهو المناطق البرية في طريق عودتهم أمام بائعي حليب النوق الذين ينتشرون في مجموعات على قارعة الطريق.



hglvfuhkdm j'g ,jdhvhj sdfdvdh hgfhv]m rh]lm ,"hgjvfdm" jsju] gj]edv 'ghfih hglvfuhkdm hgfhvpm jsju] f'g sdfdvdh ,"hgjvfdm" ,jdhvhj 'ghfih












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 21:32.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك