جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-12-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي رئيس هيئة الغذاء ينصح النساء بعدم استخدام أجهزة التجميل في المشاغل

أجهزة, المشاغل, التحميل, الغذاء, النساء, استخدام, بعدم, ينسي, رئيس, في, هيئة


نواف عافت ــ الرياض- عكاظ



نصح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الكنهل السيدات بالابتعاد عن المشاغل النسائية التي تقدم خدمات التجميل، وأكد أن هذه المشاغل تستخدم أجهزة تجميل غير مراقبة ولم يتم التعرف على أساليب التعقيم فيها، وذكر أن تلك الأجهزة يمكن أن تكون ناقلة للأمراض.
وقال الكنهل خلال اجتماع مجلس التجانس الآسيوي الذي عقد في الرياض أمس الأول، أن هيئة الخبراء تدرس حاليا نظام الأجهزة الطبية الذي سيصدر قريبا، وأكد أن الهيئة وضعت لوائح لمراقبة هذة الأجهزة، خصوصا أن سوق الأجهزة الطبية في المملكة يتجاوز 12 مليار ريال، وهناك غرامات ومخالفات بحث أي شركة تخالف هذة اللوائح.
وأضاف أن الهيئة تتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام لمنع إعلانات الأدوية في بعض الصحف الأعلانية والمبوبة، خصوصا تلك التي تتحدث عن علاج الأمراض، دون التعرف على صاحب الإعلان ونوعية الدواء، وقال «لابد من وعي المواطن والمقيم في هذا الجانب، والهيئة مستعدة للتعامل مع هذا الأمر بشكل جدي».
وأشار إلى أن مركز البلاغات في الهيئة أصدر في العام 2008 عشرة بلاغات فقط، وخلال العام الحالي أصدر 160 إنذارا بخصوص هذة الاجهزة الطبية، ويأتى ذلك ضمن خطة الهيئة الاستراتيجية لتأسيس جهاز رقابي قوي في نهاية العام الحالي وضبط هذه السوق الضخمة. وذكر أن الهيئة حصلت على عضوية التجانس الآسيوي والعالمي للمنتجات الطبية، وقيام هذا المؤتمر في الرياض دليل على مكانة المملكة وقوتها، ومشاركة 200 خبير وأكثر من 35 دولة في هذا الاجتماع دليل على أهمية هذه القضية، وهناك توصيات ستصدر عن هذا المؤتمر، من بينها منع مادة الزئبق من الاستخدام في الأجهزة الطبية ووضع معايير عالمية لمراقبة الأجهزة الطبية. وأوضح في معرض حديثه، أن الهيئة تحرص على الشفافية في تعاملها مع الجميع، مشيرا إلى أن الشركة المنتجة لجهاز قياس السكر والتي أعلنت عنها الهيئة في وقت سابق، قامت بتغيير الجهاز ووضعت معايير دولية في التعامل مع المرضى لسلامتهم.






vzds idzm hgy`hx dkwp hgkshx fu]l hsjo]hl H[i.m hgj[ldg td hglahyg hglahyg hgjpldg hgy`hx hgkshx hsjo]hl fu]l dksd vzds td












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:16.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك