جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن


الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-10-2010   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام التعليمية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدا البحر

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27818
المشاركات: 17,071 [+]
بمعدل : 6.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
صدا البحر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صدا البحر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــ جده ـــد مشاهدة المشاركة
سلاااااام
كيفك . . أبو عمر

أنا معليش تراني مع . . صدا
في اي رحلة
وشهد خير إن شاء الله نعرف كيف نردها لرحلاتنا
اللي في النجوم
كل شيء فيها جاهز ومرتب وخمس نجوم
وبوفيه مفتوح وكل أنواع المأكولات اللي تفتح النفس

نسلم عليكم



تسلم أخي ولد جده ماشاء الله عليك ماتنكر الجميل صحيح اني تعبتك بس ماشاء الله مخلص مو مثل بعض الناس اللي ماصدقو ينفتح باب عشان يسبون رحلتي بس هذا جزات اللي يسويلكم ترفيه بعدين اطلعكم بالربع الخالي عشان تعجب الرحله لاتعب ولاشي واسويلكم عشاء كبسه بدل البوفيه هههههههههه












توقيع : صدا البحر


عرض البوم صور صدا البحر   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2010   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام الإسلامية
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية داعيه إلى الله

البيانات
التسجيل: 16-04-2010
العضوية: 26585
المشاركات: 11,724 [+]
بمعدل : 4.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
داعيه إلى الله is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
داعيه إلى الله غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

ماشاء الله على رحلتكم في الأرض..مووب مثل بعض النااس هههه
وحتى طبخكم عفووي وطبخ مستعجل << طبخ برر..
بس شكل الشيف نسى الملح واضح من بعييد ههههه
يعطيـك آلعافيــة












توقيع : داعيه إلى الله






سبحاآن الله العظيم
سبحاآن الله وبحمدهـ

عرض البوم صور داعيه إلى الله   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام التعليمية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدا البحر

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27818
المشاركات: 17,071 [+]
بمعدل : 6.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
صدا البحر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صدا البحر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

ماشاء الله اشوف الكل يسب رحلتي طيييييييييييب اذا ماخليتكم تجون تطلبوني تروحون برحله الثانيه
هع هع هع












توقيع : صدا البحر


عرض البوم صور صدا البحر   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام الإسلامية - ومشرفة تربوية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بيداري

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27077
المشاركات: 3,464 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 51
بيداري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بيداري غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

ما شاء الله تبارك الله ...
ناس رايقة وفاهمة بالطبخ وأكيد إنه لذيذ ...
المرة الجاية انصبوا خيمة للجنس اللطيف واصحبوهم معكم ... وكذلك صغيرينكم ليذوقوا هذا الطبخ المميز ...
دمتم في حفظ الرحمن ....












عرض البوم صور بيداري   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ولــ جده ـــد

البيانات
التسجيل: 12-04-2010
العضوية: 26548
المشاركات: 16,041 [+]
بمعدل : 5.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 45
ولــ جده ـــد is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
ولــ جده ـــد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعيه إلى الله مشاهدة المشاركة
ماشاء الله على رحلتكم في الأرض..مووب مثل بعض النااس هههه
وحتى طبخكم عفووي وطبخ مستعجل << طبخ برر..
بس شكل الشيف نسى الملح واضح من بعييد ههههه

يعطيـك آلعافيــة

ماشاء الله
لالا يا داعية انتِ معنا في رحلاتنا مع . . صدا
ترى شغلات البر ما تنفعكم أبد
وهذا غيير حرااارة
وبعدين ابو عمر ممكن يتركم في البر
وما تلاقي غير هذا
وبعدين تقولوا يا لييييت اللي جرى ما كااان
عندك فرصة تغيري رأيك
ننتظرك هنااااك
اسمعي الكلام ترى كل شيء موجود
والمكااان روووعة















توقيع : ولــ جده ـــد


ناسن قلوبها بالحقد مليانة ما تطّهر لو تُغسّل سبع مرات
تراقب الناس ودايمن للشر سهرانة حسبي الله عليها بكل ساعات
مزروع الحقد فيها تقول شيطانة ( سمي عليها وكبّر ) وارمها بسبع حصوات

. . . . .
زهقان .. طفشان .. ضايق خلقك بليييز أُدخل هنا وصدقني بترتاااح

عرض البوم صور ولــ جده ـــد   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقبة الأقسام التعليمية
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدا البحر

البيانات
التسجيل: 06-08-2010
العضوية: 27818
المشاركات: 17,071 [+]
بمعدل : 6.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 21
صدا البحر is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
صدا البحر غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولــ جده ـــد مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
لالا يا داعية انتِ معنا في رحلاتنا مع . . صدا
ترى شغلات البر ما تنفعكم أبد
وهذا غيير حرااارة
وبعدين ابو عمر ممكن يتركم في البر
وما تلاقي غير هذا
وبعدين تقولوا يا لييييت اللي جرى ما كااان
عندك فرصة تغيري رأيك
ننتظرك هنااااك
اسمعي الكلام ترى كل شيء موجود
والمكااان روووعة




[/center]
الحمدلله الله وقف معي من يفزع لي يوم الكل تخل عني صراحه هذا صداقه مو مثل بعض ناس ماصدقو ولقو مكان عشان يهربون عني بس طيييييييييب انا وريهم

داعيه نصيحه اسمعي الكلام وانفذي بجلدك ترى خائفه عليك انا ههههههه












توقيع : صدا البحر


عرض البوم صور صدا البحر   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
داعيه إلى الله
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الواعظ الناصح

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27071
المشاركات: 591 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
الواعظ الناصح is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
الواعظ الناصح غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

بيني وبينك ماودي أقول شي أخاف أطرد من المنتدى هههههه

وهل هناك مقارنه أصلا بين عنيزة وغيرها
على قولة المثل ( جني تعرفه ولا إنسي ما تعرفه ) خلوها...

بس لا تدري أختنا ( صدا البحر ) :)


موفق أيها الفاضل












توقيع : الواعظ الناصح

عرض البوم صور الواعظ الناصح   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

حيالله اللي زارونا ونورو موضوعنا بتعليقاتهم الأخوية الجميلة
سعيد بحضوركم وتعليقاتكم وهذا ينم عن الأخوة والترابط الأخوي بيننا
فأهلاً وسهلاً ومرحباً أيها الكرام












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوفاء
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتاة من ورد

البيانات
التسجيل: 15-05-2010
العضوية: 26922
المشاركات: 1,162 [+]
بمعدل : 0.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 20
فتاة من ورد is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
فتاة من ورد غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر

السلام عليكم
ماشاء الله رحلة فلة وبسيطة جدا مش معقدة الأمور
وااااو تتبيلة الحمام شكلها شي

بس ماعليه انا اعشق تسلق الجبال لذلك أرى الفرق شاسع بالنسبة لي هههههههههه

أتمنى لكـ رحلات سعيدة













توقيع : فتاة من ورد

عرض البوم صور فتاة من ورد   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة الأقسام العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحبة السعادة1

البيانات
التسجيل: 25-05-2010
العضوية: 27068
المشاركات: 19,430 [+]
بمعدل : 7.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 160
صاحبة السعادة1 has a spectacular aura aboutصاحبة السعادة1 has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة السعادة1 غير متصل
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ذئب الصحراء المنتدى : بوابة عنيزة للرحلات والقنص والأحوال الجوية
افتراضي رد: الفرق بين رحلتي ورحلة صدا البحر


طبعا رحلة ذئب الصحراء .....رحلات برية مميزة

وراائعة دوما ماشاء الله هههه يبدو أني عرفت الطباخ

بس الفلفل هذا مزين الصحن ...مشكلة البهار



































توقيع : صاحبة السعادة1








عرض البوم صور صاحبة السعادة1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 00:40.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك