جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-09-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي التحفظ على 10 حواسيب لقياديين وموظفين في أمانة جدة والبلديات الفرعية

10, أمانة, لقياديين, التحفظ, الفرعية, حجب, حواسيب, على, في, وموظفين, والبلديات





سعود البركاتي ـ جدة


داهمت أمس لجنة شكلها أمين جدة الدكتور هاني أبو راس مكونة من إدارات المتابعة والأمن وتقنية المعلومات أجهزة الحاسب آلي لنحو 10 من قيادات الأمانة وموظفين في البلديات الفرعية، مشتبهين بتسريب قرارات سرية إلى جهات خارجية ووسائل إعلام مختلفة.

وصادفت عملية الدهم إصدار الأمين قرارا عاجلا إلى جميع مساعدي الأمين ونوابهم ومديري الإدارات بمنع التصريح لأي وسيلة إعلامية، مقتصرا بالتصريحات الصحافية على المركز الإعلامي وعليه شخصيا، متوعدا مخالفي هذا القرار باتخاذ إجراءات إدارية بحق المتاجوزين له تصل إلى النقل أو الحسم من الراتب.

وكشفت مصادر «عكاظ» في الأمانة أن اللجنة التي أمر بتشكيلها الأمين داهمت أمس بلدية العزيزية وتحفظت على ثلاثة أجهزة كمبيوتر، فيما تحفظت على جهازين في بلدية الجامعة، وجهاز واحد في الدور 15 من مبنى الأمانة، وثلاثة أجهزة لمسؤولين كبار في الدور 17 يعملون على وظائف مساعد الأمين، نائب مساعد الأمين، ومستشار الأمين.

وأحالت اللجنة الأجهزة المضبوطة إلى إدارة تقنية المعلومات، حيث بدأت فرق فنية متخصصة في الكشف عن المعلومات والتقارير المرسلة والمستقبلة من خلال الأجهزة المضبوطة، حيث سيتم إعداد تقرير تفصيلي عن كل جهاز تم ضبطه، يتضمن المعلومات المرسلة وأسماء المستخدمين عن طريق اسم المعرف والمدد الزمنية، حيث ستتم إحالة المتورطين في حالة ثبوت إدانتهم إلى جهات التحقيق داخل الأمانة، وهيئة التحقيق والادعاء العام، والجهات القضائية لاتخاذ العقوبات الرادعة ضده ــ على حد قول المصدر.

ويأتي تشكيل الأمين الجديد لهذه اللجنة في ظل تسرب عدد من التقارير السرية التي لم يطلع عليها سوى أعداد محدودة فقط إلى جهات خارجية من بينها وسائل إعلام، مما شكل ذلك في إيقاف عدد من القرارات المهمة قبل صدورها.

وصادف تشكيل الأمين لهذه اللجنة حصول الأمانة على جائزة وزارة تقنية المعلومات التقديرية لأفضل المواقع الإلكترونية الأسبوع الماضي، رغم أن الأمانة ممثلة في إدارة تقنية المعلومات عجزت عن ضبط المتهمين بتسريب قرارات الأمين السرية، رغم التقدم الواضح في وسائل التقنية الحديثة التي تستخدمها الأمانة في معاملاتها.



hgjpt/ ugn 10 p,hsdf grdh]ddk ,l,/tdk td Hlhkm []m ,hgfg]dhj hgtvudm Hlhkm grdh]ddk hgjpt/ hgtvudm p[f p,hsdf ugn td ,l,/tdk












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:38.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك