جديد المواضيع
cod
أضف إهدائك
cod
مساحة إعلانية أحجز مساحتك الآن

العودة   منتديات بوابة عنيزة التعليمية > بوابــة عنيــــزة العامــــة > أخبار الصحافة

الملاحظات

أخبار الصحافة الصحافة وتجادباتها والخبر المؤثر والمقالات الإخبارية والإشهارية مع مصداقية المصدر والتحقق منه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 27-08-2010   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ذئب الصحراء

البيانات
التسجيل: 27-06-2005
العضوية: 3
المشاركات: 16,133 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1
نقاط التقييم: 505
ذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of lightذئب الصحراء is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
ذئب الصحراء غير متصل
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الصحافة
افتراضي هيئة التحقيق تحيل مقاطع المعتدي على المعاقات للأدلة الجنائية

للأدلة, مقاطع, المعاقات, المعتدي, التحقيق, الجنائية, تخيل, على, هيئة

نجران: مرجع لسلوم , سلمان آل مقرح - الوطن

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بنجران المقاطع الإباحية التي عثرت عليها مع مقيم يعمل بمركز التأهيل الشامل بنجران في قضية "وحش المعاقات" إلى الأدلة الجنائية لفحصها والتحقق من المقاطع ومصدرها.
وأشارت مصادر مطلعة في هيئة التحقيق في تصريح إلى"الوطن" أمس إلى أنه لم يصلها إيضاح من الجهات المعنية بفحص تلك المقاطع الإباحية التي سيبنى عليها في نتائج التحقيق في القضية التي شغلت الرأي العام، وأكدت المصادر، الإفراج عن الشخص الخامس الذي وجهت له اتهامات تأكيد الحادثة.
من جانبه نفى الموظف بالتأهيل الشامل بنجران "ع,ح" الذي استدعته هيئة التحقيق تأكيده للحادثة لأفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عند مداهمتهم للمقيم بمركز التأهيل الشامل.
وأوضح للمحققين بهيئة التحقيق أنه لم يقل لأفراد الهيئة أن المقاطع التي بحوزة المقيم لمعاقات التأهيل الشامل ولم يوقع معهم على أي محضر يختص بالحادثة ولم يلتقِ بأحد من الشرطة.
وواصل المسؤولون بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنجران تحفظهم على تفاصيل الحادثة حيث حاولت "الوطن" الاتصال برئيس الفرع الشيخ أحمد بن صالح بللحمر إلا أنه لم يرد، كما لم تتلق "الوطن" رداً على خطابها المرسل بشكل رسمي منذ الأسبوع المنصرم.
إلى ذلك أبدى أولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز تأهيل نجران ومنهم "م,ن" و"ع,س" استغرابهم من تحفظ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على تفاصيل القضية بحكم أنها من باشرت في البداية وهم من حصل على المقاطع الإباحية حيث طالبوا بإيضاح الحقائق.
وطالب أولياء أمور وزارة الشؤون الاجتماعية بإحداث فرع نسائي لمركز التأهيل الشامل بنجران بحيث يكون مستقلا وتقوم بإدارته والإشراف على العمل في مرافقه كوادر نسائية متخصصة في مهارات تأهيل المعاقات والتعامل والتخاطب معهن.
وأوضح المتحدث باسم وزارة الشؤون الاجتماعية محمد العوض لـ"الوطن" أن هناك مراكز تأهيل شامل مستقلة للإناث في بعض مدن المملكة، مشيرا إلى أن المراكز الموحدة مثل نجران توجد بها أقسام نسائية معزولة تماما عن الأقسام الرجالية والوزارة بصدد إنشاء مراكز تأهيل شامل مستقلة للإناث في عدد من المدن والمحافظات الأخرى ومنها نجران.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد أكدت يوم الخميس الماضي القبض على مقيم عربي يمارس الرذيلة مع فتيات معاقات بمركز التأهيل الشامل بنجران ويصورنهن وهو يمارس فعلته الشنيعة.



idzm hgjprdr jpdg lrh'u hgluj]d ugn hgluhrhj ggH]gm hg[khzdm lrh'u hgluhrhj hgluj]d hgjprdr hg[khzdm jodg ugn












عرض البوم صور ذئب الصحراء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 14:55.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

الحقوق محفوظة لموقع بوابة عنيزة / ملاحظة.. كل مايكتب من مواضيع ومشاركات هي مسؤولية الكاتب والموقع غير مسؤول عن ذلك